اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   استراحة اف اكس ارابيا (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   @@ أفوض وائل غنيم للتحدث بإسم ثوار مصر @@ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=6413)

lionofegypt2020 08-02-2011 05:12 AM

@@ أفوض وائل غنيم للتحدث بإسم ثوار مصر @@

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا ناس كتير اوى شاهدت حلقة وائل غنيم

الراجل بمعنى الكلمة ومصرى اصيل فعلا ومصرى شريف

مش زى اى حد ومن هنا الناس بدات تفوضه انه يتحدث باسم الثوار

ودة الجروب على الفيس بوك وفى ساعات اشترك به 80 الف عضو

جروب وائل غنيم

ودى اقل حاجة نقدمها كاعتذار لوائل غنيم عن الاساءات التى تعرض لها

وهو فى المعتقل انه عميل والكلام ال اتقال عليه لانه راجل بمعنى الكلمة

Fx boy 08-02-2011 06:10 AM

رد: @@ أفوض وائل غنيم للتحدث بإسم ثوار مصر @@

بجد مش عارف اقول ايه
لازم كل الناس تفكر زى الراجل ده

م.أحمد مقدادي 08-02-2011 10:11 AM

اللهم ارحم شهداء مصر الاوفياء
وانصر اخوانهم الاحياء
وولي عليهم الاتقياء
وابعد عنهم الدخلاء

محمد الكومى 08-02-2011 03:30 PM

انا افوض وائل غنيم http://www.tech-wd.com/wd/wp-content..._5080504_n.jpg
وائل غنيم (1980) ناشط إلكتروني مصري، وخبير تسويق مواقع إلكترونية عربية. مدير للتسويق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمنتجات گوگل الخاصة بالمستخدمين (كمحرك البحث، جي‌ميل، أي‌گوگل، ومتصفح گوگل كروم، يوتيوب، ونول). كما يشرف على تعريب وتطوير المنتجات التي تفيد المستخدم العربي وذلك من خلال العمل مع فريق من المهندسين الذين يجيدون التحدث باللغة العربية.

وائل اختفى في يوم جمعة الغضب، 27 يناير 2011، ولم تعرف أسرته وشركته مكان وجوده. وفي 2 فبراير 2011، أعلنت القوى الشبابية المشرفة على الثورة المصرية 2011 بأن وائل غنيم هو المتحدث الرسمي باسمها.

النشأة
ولد وائل في جمهورية مصر العربية. نشأ في الإمارات العربية المتحدة. حصل وائل غنيم على شهادة البكالريوس في هندسة الحاسبات من كلية الهندسة بجامعة القاهرة عام 2004، كما حصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال بامتياز من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2007.

الحياة المهنية
يعمل غنيم في مجال الإنترنت منذ عام 1998 حيث قام حينها بإطلاق أحد أكبر المواقع العربية زيارة حتى يومنا هذا، ثم عمل من 2002 إلى 2005 في شركة Gawab.com لخدمات البريد الإلكتروني والتي وصل عدد مشتركيها لأكثر من خمسة ملايين مشترك بالعالم العربي، وفي الفترة من 2005 إلى 2008 قام غنيم بتكوين وإدارة الفريق الذي قام بإنشاء بوابة معلومات مباشر Mubasher.info وهي أكبر بوابة معلوماتية باللغة العربية متخصصة في مجال أسواق المال. كما عمل غنيم كمستشار في العديد من المشاريع مثل مشروع تطوير بوابة الحكومة الإلكترونية بمصر، ومشروع تطوير موقع Sindbadmall.com التجاري.

انضم وائل غنيم إلى شركة گوگل في شهر نوفمبر من عام 2008 كمدير للتسويق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمنتجات Google الخاصة بالمستخدمين (كمحرك البحث، جي‌ميل، أي‌گوگل، ومتصفح گوگل كروم، يوتيوب، ونول). كما يشرف على تعريب وتطوير المنتجات التي تفيد المستخدم العربي وذلك من خلال العمل مع فريق من المهندسين الذين يجيدون التحدث باللغة العربية.

في مارس 2009، اقترح وائل على موسوعة المعرفة إنشاء برنامج سفراء المعرفة لترويج المعرفة في العالم العربي، وكان هو أول سفراء المعرفة.

وائل متزوج من أمريكية مسلمه

اختفاؤه أثناء الثورة المصرية
اختفى وائل غنيم، منذ يوم جمعة الغضب، 27 يناير 2011 الساعة السادسة صباحاً بعد أن كان قد أعلن في حسابه على تويتر عن مشاركته في مظاهرة 25 يناير. ونشر على تويتر منذ يومين صورة له وهو يشارك في المظاهرات.[1]

وفي 31 يناير، أكد أخوه، د. حازم، الاختفاء وأنه (حازم) على تواصل مع گوگل.

محمد نوارج 08-02-2011 03:45 PM

وأنا أفوض وائل غنيم ..،

Samy 08-02-2011 07:03 PM

نموذج مشرف للشباب المصرى
بكل المقاييس
و يستحق ان نفخر به

مدير الموقع 08-02-2011 10:46 PM

انا معرفش حيكون ايه رد فعله فى الفترة السابقة
حنشوف حيعمل ايه بعد قعدته 12 يوم مع امن الدولة و بعد كده على اساس التعامل نشوف ينفع يتكلم بصوت الثوار ام لا.,
تحياتى يا شباب,

delpiero 08-02-2011 11:04 PM

بجد الراجل دة محترم جدا جداااا
انا اتفرجت على الحلقة بتاعته مع منى الشاذلى
و اتأثرت جدا بكلامه و بخوفه على بلده و بحزنه على الشهداء
مش حلاقى حد افوضه افضل من وائل غنيم

م.نادر فريد 09-02-2011 02:59 AM

" أنا عاوز اقول لكل اب وكل ام فقدوا ابنهم .... أنا أسف ... أنا أسف بس دى مش غلطتنا ... "
لأ مش غلطتة حد يا وائل كلنا طلعنا مظاهرات من ايام الجامعة و كلنا عارفين رد فعل الأمن ممكن يكون أزاى ... دة حتى حبيب العادلى يعتبر رحيم بالنسبة لأيام " زكى بدر " أسم كنا حتى نخاف نقوله ... كل واحد نزل كان عارف ممكن توصل لأية ...
ربنا معانا ... ورحمة الله على الشهداء .

lionofegypt2020 09-02-2011 03:04 AM

رحمه الله على شهدائنا يارب وائل انهرضة نزل التحرير ودى كلمته للشباب

‎" الابطال الحقيقيون، هم من استشهدوا وبذلوا ارواحهم، لكي تعود لمصر كرامتهم، ولا يمكن ان نجعل دمائهم تضيع هباء، ومن يفرط في دمائهم فهو خائن" (وائل غنيم)

http://www.facebook.com/video/video....94369&comments

الساعة الآن 10:12 AM