اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   طلب مساعدة في برمجة اكسبيرت سهل جدا (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=55176)

nizou99 14-11-2016 03:43 AM

طلب مساعدة في برمجة اكسبيرت سهل جدا

السلام عليكم رحبو بي شباب في المنتدي فانا جديد ههههه
سمعت عن هذا المنتدي و انا جئتكم لطلب المساعدة و شكرا قبل كل شي
من منكم يا اخواني يساعدني في برمجة اكسبيرت سهل جدددددا
فقط يقوم بفتح صفقة شراء اول ما اضعه علي الشارت( بعد15 ثانية) و عندما اغلق الصفقة يقوم اوتوماتكيا بفتح صفقة اخري معاكسة بيع (بعد 15 ثتنيةايضا) و هكذا شراء ثم بيع..... انا فقط اقوم بتحديد اللوت و اما الستوب لوس و تيك بروفيك كلهم يدوي الاكسبيرت فقط يفتح صفقة شراء اول ما اضعه علي الشارت و اول ما انا اقفل الصفقة يفتح صفقة ثانية بيع و الثالثة شراء و الرابعة بيع ... الي ما لا نهاية. و هذا الغوريتم يبين كيف يعمل جيدا
اضع الاكسبيرت علي الشارت
بعد 15 ثانية يفتح صفقة شراء
اقوم انا بغلق الصفقة يدويا
بعد 15 ثانية يفتح صفقة بيع
.
.
.
و هكذا الي ما لا نهاية و شكرا لك

اسلام العوامى 14-11-2016 09:54 AM

رد: طلب مساعدة في برمجة اكسبيرت سهل جدا

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nizou99 (المشاركة 892658)
السلام عليكم رحبو بي شباب في المنتدي فانا جديد ههههه
سمعت عن هذا المنتدي و انا جئتكم لطلب المساعدة و شكرا قبل كل شي
من منكم يا اخواني يساعدني في برمجة اكسبيرت سهل جدددددا
فقط يقوم بفتح صفقة شراء اول ما اضعه علي الشارت( بعد15 ثانية) و عندما اغلق الصفقة يقوم اوتوماتكيا بفتح صفقة اخري معاكسة بيع (بعد 15 ثتنيةايضا) و هكذا شراء ثم بيع..... انا فقط اقوم بتحديد اللوت و اما الستوب لوس و تيك بروفيك كلهم يدوي الاكسبيرت فقط يفتح صفقة شراء اول ما اضعه علي الشارت و اول ما انا اقفل الصفقة يفتح صفقة ثانية بيع و الثالثة شراء و الرابعة بيع ... الي ما لا نهاية. و هذا الغوريتم يبين كيف يعمل جيدا
اضع الاكسبيرت علي الشارت
.
.
.
و هكذا الي ما لا نهاية و شكرا لك

،،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

،،،اهلا بك اخي الفاضل في بيتك الثاني ارابيا ، مرفق الاكسبيرت المطلوب مع العلم بان مدة التوقف 15 ثانية قد لا يتم احتسابها بدقة لان الاكسبيرتات تعتمد علي الحركة السعرية في عملها فعند مرور 15 ثانية سيعمل الاكسبيرت بعد اول حركة سعرية تحدث للزوج،،،

،،،تحياتي،،،

nizou99 14-11-2016 03:19 PM

رد: طلب مساعدة في برمجة اكسبيرت سهل جدا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلام العوامى (المشاركة 892663)

،،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

،،،اهلا بك اخي الفاضل في بيتك الثاني ارابيا ، مرفق الاكسبيرت المطلوب مع العلم بان مدة التوقف 15 ثانية قد لا يتم احتسابها بدقة لان الاكسبيرتات تعتمد علي الحركة السعرية في عملها فعند مرور 15 ثانية سيعمل الاكسبيرت بعد اول حركة سعرية تحدث للزوج،،،

،،،تحياتي،،،

شكرا جزيلا لك اخي الله ينور عليك

الساعة الآن 01:03 AM