اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   حفظ الله منتدانا من امثال هؤلاء (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=25511)

wolfkamikaz 29-09-2012 12:00 AM

حفظ الله منتدانا من امثال هؤلاء

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

ان منتدانا ضمنا و جعلنا اسرة واحدة فينا المبتدأ و فينا المحترف و الكل هنا يساند الاخر و لم يتكبر اي احد على الاخر او يرى في نفسه انه ملك الفوركس
في الاونة الاخيرة ظهر اشخاص في منتدى العملات او منتديات العملات المجاورة يتفلسفون و يتكلمون بلسان يظنون انه ساحر فيكلمونكم عن الالفا و البيتا و ان الدورة تتقلص بالتيسير الكمي اللامادي و بعبارات حين تقرأها تظن انك ذهبت لكوكب ثاني و حين تعلق عليه يقول انني عالم و لا اخسر ابدا و بعدها يردون عليك الاعضاء المناصرين بحرب كلامية يا اخي احنا عاجبنا كبريائه ووو
طبعا خلاصة الكلام الناس هذه ناس تبحث عن ادارة الحسابات باي طريقة او مرضى كالعديد الذين يحبون الظهور السريع و تسليط الضوء عليه و يريد ان يفعل الكل ما يريد و الا سيهاجمه
و للاسف لاحظت ان هذا السرطان دخل بيننا و بدأ باعداد مواضيعه و حين تقول له اعطيني كشف سيقول لك لن تصدقني و سيبدل الموضوع و يبعث السكايب لعدة اعضاء و يوجههم ماذا يفعلون
مثلا احد بدأ فضح امره و بدأ يسأل يقول للاعضاء حطوا فرص حتى ترجع مشاركاته للخلف او هاجموه حتى يخرج من الموضوع
سوف ترون هذا بانفسكم طبعا هم سيقرأون هذا و لعلهم سيصبحون اكثر حرص و هذا لكسب قاعدة لتهاجم من ينقد او يسأل

اسأل الله ان يحفظ منتدانا من امثال هؤلاء

موفقين

akuji 29-09-2012 12:40 AM

رد: حفظ الله منتدانا من امثال هؤلاء

صحيح كلامك
بس على فكره اداره الحسابات مسأله شخصيه والمنتدى برئ منها فلو عضو دخل في شرك اداره الحسابات وخسر فلايلوم المنتدى المفروض يلوم نفسه والقانون لا يحمي المغفلين

COWBOY 29-09-2012 12:53 AM

اخى الكريم شكرا على تنبيهك وانا عارف كلامك على مين بالتحديد !! .. لكن بصراحة كل واحد حر فى عرض اى موضوع ومتابعة اى موضوع ايضا والحوار على الخاص مع الاعضاء حرية موفرها المنتدى للجميع ..

والمنتدى قوانينة واضحة من يخالف .. يخرج من اسرة اربيا وهو الخاسر ..

ولك تحياتى

wolfkamikaz 29-09-2012 01:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 402822)
اخى الكريم شكرا على تنبيهك وانا عارف كلامك على مين بالتحديد !! .. لكن بصراحة كل واحد حر فى عرض اى موضوع ومتابعة اى موضوع ايضا والحوار على الخاص مع الاعضاء حرية موفرها المنتدى للجميع ..

والمنتدى قوانينة واضحة من يخالف .. يخرج من اسرة اربيا وهو الخاسر ..

ولك تحياتى

طبعا يا غالي طبعا كل واحد حر في عرض مواضيعه و كل واحد حر في اختيار الموضوع الذي يتابعه
نحن هنا يا غالي اسرة واحدة و اردت فقط التنبيه من اسلوب نراه كثيرا في المنتديات المجاورة
موفق يا غالي

الغامدي 29-09-2012 01:15 AM

هم ينكرون احاديث صحيحة ويتفلسفون فلسفه عقلية ويريدون عودة الناس للاعتقاد بأن الكواكب تؤثر على الرزق والسعر
هذا من جهه ومن جهة أخرى هناك من لايريدك أن تتحصن وتتعوذ من الشيطان كما ورد في السنة النبوية المطهره بل
يريدون منك التواصل مع العالم الاخر ايضاً بإدعاء أن هذا علم متقدم والخاسر المحروم من لم يلحق بهم .......

ماتراه دليل بأننا في عصر الدجال وماتراه من وجود الاتباع والمغفلين أيضاً عينه على من سيأتي ليضلك ويقنعك بالوهية الدجال
وهم من بني جلدتنا ........... والله أعلم

Rivnile 29-09-2012 01:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 402807)

ان منتدانا ضمنا و جعلنا اسرة واحدة فينا المبتدأ و فينا المحترف و الكل هنا يساند الاخر و لم يتكبر اي احد على الاخر او يرى في نفسه انه ملك الفوركس
في الاونة الاخيرة ظهر اشخاص في المنتديات المجاورة يتفلسفون و يتكلمون بلسان يظنون انه ساحر فيكلمونكم عن الالفا و البيتا و ان الدورة تتقلص بالتيسير الكمي اللامادي و بعبارات حين تقرأها تظن انك ذهبت لكوكب ثاني و حين تعلق عليه يقول انني عالم و لا اخسر ابدا و بعدها يردون عليك الاعضاء المناصرين بحرب كلامية يا اخي احنا عاجبنا كبريائه ووو
طبعا خلاصة الكلام الناس هذه ناس تبحث عن ادارة الحسابات باي طريقة او مرضى كالعديد الذين يحبون الظهور السريع و تسليط الضوء عليه و يريد ان يفعل الكل ما يريد و الا سيهاجمه
و للاسف لاحظت ان هذا السرطان دخل بيننا و بدأ باعداد مواضيعه و حين تقول له اعطيني كشف سيقول لك لن تصدقني و سيبدل الموضوع و يبعث السكايب لعدة اعضاء و يوجههم ماذا يفعلون
مثلا احد بدأ فضح امره و بدأ يسأل يقول للاعضاء حطوا فرص حتى ترجع مشاركاته للخلف او هاجموه حتى يخرج من الموضوع
سوف ترون هذا بانفسكم طبعا هم سيقرأون هذا و لعلهم سيصبحون اكثر حرص و هذا لكسب قاعدة لتهاجم من ينقد او يسأل

موفقين

اوافقك فى كل ما كتبت
فمن اربع سنوات رأيت فى المنتديات من يطلق على نفسه أمير الفوركس واخر ثعلب الفوركس وثالث مفركس الفوركس.. وكل هؤلاء لديهم الوقت والقدره على الكتابه فى المنتديات بما يقنعك انهم مضاربون حقيقيون وان حساباتهم بالملايين بينما هم مجرد اشخاص سريعى التعامل مع الكيبورد واسعى الخيال سمعوا عن شئ اسمه الفوركس ليس الا !!
الان اصبحت اشعر بقلق شديد كلما ظهر احد هؤلاء الذين يطلقون على انفسهم القابا واشعر بالرثاء الشديد على حال منتدياتنا العربيه
وبالرغم من ذلك فأنا لست قلقا على منتدى اف اكس ارابيا فأنا اعرف الدكتور اسامه عادل جيدا :)

Rivnile 29-09-2012 01:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akuji (المشاركة 402818)
صحيح كلامك
بس على فكره اداره الحسابات مسأله شخصيه والمنتدى برئ منها فلو عضو دخل في شرك اداره الحسابات وخسر فلايلوم المنتدى المفروض يلوم نفسه والقانون لا يحمي المغفلين

القانون لا يحمى المغفلين ، لكن يجب على الاخرين ان يأخذوا بأيديهم حتى تزول عنهم الغفله ولا يقعوا فى الشرك

السيد الجبالي 29-09-2012 09:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 402807)

في الاونة الاخيرة ظهر اشخاص في المنتديات المجاورة يتفلسفون و يتكلمون بلسان يظنون انه ساحر فيكلمونكم عن الالفا و البيتا و ان الدورة تتقلص بالتيسير الكمي اللامادي و بعبارات حين تقرأها تظن انك ذهبت لكوكب ثاني و حين تعلق عليه يقول انني عالم و لا اخسر ابدا و بعدها يردون عليك الاعضاء المناصرين بحرب كلامية يا اخي احنا عاجبنا كبريائه ووو

موفقين

بتفق معاك تماما .. وعارف بالظبط انت تقصد مين ... انا معاك في كل اللي قلته .. واعتقد انك ستتفق معي ان كل شخص حر في نشر معتقداته او طريقته او منهجه وفقا لما يتصوره ..
وعلينا ان نوعي الناس انه لا يوجد كبير لهذا السوق .. لا توجد نسبه نجاح 100%ولن توجد ...
من يقول ان مؤشره لم يخسر او انه امتلك اسرار هذا السوق فهو ياما كاذب او واهم ...
سيظل هذا السوق محتفظ باسراره لنفسه ...قد نصل الي طريقه للتعامل مع هذا السوق .. ولكن في كل الاحوال لن تكون ناجحه في كل الاحوال بل لابد ان نزور الاستوب لوس ...
ومن يريد النجاح يبعد عن المؤشرات والالون . وليدرس جديا هذا الامر ....
لن يكون هناك ربح لمتكاسل ..ولكن دائما لكل مجتهد نصيب ...

معاذ عودات 29-09-2012 09:54 AM

اهلن فيك يا غالي
الله امين ..
الحمدلله انا ملاحظ ان منتدانا الوحيد الذي لا يوجد فيه مثل هاؤلاء
ولا يوجد لهم مكان بيننا ..
لاننا نعرف بعض ومن يدخل في اسره ارابيا يكون من ضمن مستواها ..

والذين تتكلم عنهم هم كُثر ولا فائده منهم
وسرعان ما يطيروا :)

أحمد الديب 29-09-2012 10:09 AM

والله موضوعك ده قال كل اللي ف قلبي وانا اعرف من المقصود جيدا
والله يا اخي مش انا وولا انت بس اللي عارفين كدا ناس كتير اوي عرفته كويس من المتابعه الصامته وعرفته هدفه ايه وبيعمل ايه بالظبط لكن انا عن نفسي بفضل الصمت بدال ما تدخل في جدال عقيم في كل موضوع يفتحه وتلاقي ناس مش فاهمه حاجه تيجي تدافع عنه ف انت يتحرق دمك طب وعلي ايه وجع القلب كل واحد يحتفظ برايه لنفسه لكن عموما الراجل ده معظم الناس اللي بتفهم بتسيبو يهاتي مع نفسه مبتعبروش
انا والله من زمان وانا اول ما اشوف اسمه علي اي موضوع ف اي منتدي حتي مبدخلش اقرا الموضوع لاني عارف نهايته كويس اوي
عموما ربنا يهديه او يهده ويبعد عننا وعن المبتدئين اللي ممكن يتغشوا فيه

الساعة الآن 01:43 PM