اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   تقييم شركة اف اكس دى دى FXDD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19039)

مدير الموقع 04-03-2012 02:55 AM

تقييم شركة اف اكس دى دى FXDD

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذه الموضوع خاص بتقييم شركات الفوركس
FXDD اف اكس دى دى .

يرجى ذكر تقييمك للشركة و تعاملك معها و رايك فيها بمنتهى الشفافية.
ليتم التوضيح للاعضاء على افضل forex

يرجى العلم ان الاتهامات و التجريح من دون ادلة سوف يتم حذف المشاركات فيها و انذار العضو.

لتقييم الشركة يرجى اختيار التقييم من خانة تقييم الموضوع و اضافة تقييمك للشركة.

بالتوفيق ان شاء الله

أحمد الرويني 04-03-2012 05:40 PM

رد: تقييم شركة اف اكس دى دى FXDD

بصراحة لم أجد منها أي مشلكة لا في السحب و لا في الايداع
سوي في بعض الاحيان يحدث عطل بالسرفيرات و تتوقف المنصة بعض الوقت أخر مره كان التوقف حوالي ساعة و نصف

ولكن أري أن أي نظام لابد و أن يكون معرض للعطل بعض الوقت

و لكن بصراحة المهم و الذي يهمني هو الشفافية في تفعيل الاوامر و الخروج من الصفقات و الايداع و السحب

لم أجد فيهم أي مشكلة بصراحة

تم التقيم

معاذ عودات 04-03-2012 05:46 PM

شركه رائعه وعن تجربه
الحمدلله جميع المواصفات فيها
مسجله بهيئات رقابيه كبيره
وشركه stp
ولها باع طويل في السوق ...

اصوت لها ممتاز

ابراهيم امين 04-03-2012 05:59 PM

شركة ممتازة فى الايداع و خصوصا الايداع بالفيزا بيتم فى ثوانى و السحب كمان سريع و كمان الدعم الفنى بجد غاية فى الاحترام تم التصويت

م.جوزيف ايهاب 05-03-2012 02:33 AM

بصراحة شركة رائعة وهي حاليا الشركة التي اتعامل معها
1- سرعة في الايداع
2- سبريد ممتاز ولا اشعر بزيادته بصراحة
3-سرعة في التنفيذ
4- دعم فني ممتاز
5- طبعا شركة مسجلة في هيئات رقابية كبيرة
بصراحة لم اجد فيها اي عيوب
انا لم اجرب السحب الي الان ولكن واضح من الاخوة الكرام انها ممتازة في السحب ايضا
تم التصويت

م.محمد صالح 05-03-2012 02:58 AM

مميزات

- مسجله NFA وموثوق بها بدرجه كبيره جداً

- دعم عربى رائع

- تنفيذ سريع بدون ريكوت ( اعاده تسعير )

- مصاريف سحب تكاد لا تذكر ( 3$ )

- STP

..

عيوب

- سبريد غير ثابت ومرتفع احياناً

...

لذلك فهى اهم وسيط لدى وغالبية تعاملاتى الكبيره معها

..

4

Stars rating

مدير الموقع 07-03-2012 01:20 PM

طبعا تقييمى للشركة قد يكون مجروحا لاننى وكيل قديم لها..
لكنها فرصة طيبة لذكر قصتى مع الشركة.

بدات مع الشركة فى يوليو 2009 وكيلا لهم و كانت الشركة غير كاملة التسجيل فى NFA انذاك.
عملت مع الشركة حتى الان كوكيل لهم فى الموقع و الصراحة كان التعامل فوق الممتاز من ادارة الشركة.
تربطنى علاقة صداقة رائعة بافراد الشركة و قسمها العربى و بعض افراد ادارتها.
كما ان الشركة هى التى دعمت الموقع منذ بدايته و حتى الان و يستمر دعمها للموقع و رعاية اعضائه و عملائه.
تعتبر اف اكس ارابيا احد اكبر وكلاء اف اكس دى دى فى الشرق الاوسط بشهادة مديريها و هو ما يعطى التعامل مع الشركة انطباعا خاصا و مفيدا للعملاء.

من كل النواحى لا توجد لدى اى مشاكل مع الشركة و الشركة تتطور بشكل رائع و الشهر القادم تتم عشرة سنوات فى السوق للمجموعة الام.

الشركة مرخصة فى NFA,MFSA,MiFiD,CFTC و هو ما يعنى تامين ايداعات و ارباح العملاء و فصلها عن اموال الشركة.

طبعا ممكن يكون من عيوب الشركة ان مفيش بنوك الكترونية و لكن الشركة بتمشى كل حاجة قانونى 100%
ممكن يكون التعامل فيه شوية اشياء روتينية بسيطة فى العمل و توقيته و لكن هذا واجب لان الشركة تخضع للمراقبة.

الشركة الوحيدة فى امريكا التى ليس لها اى شكوى عليها و سجلها ناصع البياض تماما فى كل الهيئات الرقابية.

اما بالنسبة لعملاء ارابيا فان لهم اولوية و رعاية فائقة و اى مشاكل او استحقاقات لدى العميل تصله و لو سنت واحد و هذا شيئ يريحنا نحن فى التعامل معها و يريح اعضائنا.

اتوقع للشركة المزيد من التقدم فى العامين القادمين لاننى على دراية بالكثير من الاشياء التى تقوم الشركة بعملها الان من اجل تطويرها و سيكون تطورا رائعا ان شاء الله

تقييمى 5

sary 10-03-2012 11:03 PM

شركة ممتازة جدا ربما عيبها الوحيد هو إغلاقها المبكر يوم الجمعة قبل إغلاق باقي الشركات بساعة كاملةتقيمي لها 5/5

Hema 10-03-2012 11:29 PM

طبعا بدون نقاش اعتبرها افضل شركه موجوده

تقييم 5/5

heshambluesky 12-03-2012 08:17 PM

انا لسه بقالى 3 شهور فقط مع الشركه لسه مجربتش اى عمليه سحب لانى لسه ما كسبتش حاجه تتسحب
بس حصل موقفين الاسبوع الماضى الاول حين صدور اخبار فوائد نيوزيلاندا وضعت قبل الخبر امرين معلقين بيع و شراء على بعد 20 نقطه فبل الخبر بدقائق و فوجئت وقت الخبر ارتفاع الاسبريد من 4 الى 22 مما ادى الى تفعيل امر الشراء بدون ارتفاع السعر لان خبر الفائده كان سلبى وطبعا قبل ما قفلت صفقه الشراء كنت خسرت 30 بيب تقريبا!!!
الوقف التانى يوم الجمعه ساعه خبر الدولار الساعه 6 تقريبا المره دى فتحت صفقتين بيع وشراء قبل الخبر علشان اهرب من ارتفاع الاسبريد و بعد ظهور الخبر وانخفاض اليورو حاولت اقفل صفقه الشراء بس دائما يدينى no connection و لما جربت قفل البيع قفل من اول ضغطه
كما انى ارى زياده القضايا و المشاكل مع الشركه و شكويت كثير من العملاء على موقع army peace
وعموما سنتابع ونرى

zeglar55 14-03-2012 10:12 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا بجد عاوز ادخل السوق ده اللى هو الفوركس بس انا بجمع معلومات الأول وعلى فكرة يادكتور اسامة انا نزلت الويبينار بتاعك الل كان فى رمضان وبحاول اتعلم منه وبعد ماخلصته اصبح عندى رغبة شديدة انى ادخل السوق ده لكن عاوز ادخل بحذر عشان كده بحثت عن شركات تكون مضمونة وفى نفس الوقت يكون الحد الأدنى للحساب فيها منخفض يعنى مايزيدش عن 100 دولار مثلا عشان ابدأ اجرب فيه ولو قدرت احقق ارباح ابقى أزود حسابى ولو فشلت يبقى عادى مش مهم دول 100 دولار يعنى ..... ولما سألت عن شركة fxdd ولقيتها شركة مضمون 100% وحاولت أدخل وافتح حساب فيها قالولى ان اقل حساب لازم يكون 250$ ....... بعد اذنكم ممكن حد يدلنى على شركة افتح فيها حساب ب 100$ وتكون مضمونة اجرب فيها بس أداءئى وبعد كده هبقى أفتح حساب فى fxdd لأن كل الناس نصحتنى بيها .......... أتمنى منكم تفيدونى ........ وشكرا

paris1 14-03-2012 07:15 PM

مزايا الشركة انها صادقة بالسحب فا اموالك في امان مدامك شغال صح وبتكسب و الدعم العربي الخاص بها جيد جدا والاهتمام بالعميل و عدم وجود اعادة تسعير في فتح واغلاق الصفقات واما عيوب الشركة فهيا المبالغ في رفع السبيريد اضعاف مضاعفة لسبيريد الحقيقي في اوقات معينة و دلك غالبا ما سوف يسبب ضرب الستوب او المارجن الكول في حالة لم يعد لك رصيد كافي بالحساب و التاخير في تحقق الهدف فلو كان التقييم زمان اتناء 4 ارقام فا اكيد سوف يكون 5 اما حاليا في الكسر العشري الخامس فهو 3 فقط

dodovedo 27-04-2012 05:04 PM

انا بصراحه اسمع انها كويسه جدا بس انا جديد فلسه مجربتش

السيد الجبالي 27-04-2012 06:20 PM

انا حاليا بتاعمل مع الشركه دي .... وفي مشاكل كتير بتظهر معايا اهمها فرق السبريد الغير ثابت .. واما دورت لقيت شركه اسمها.fx solution اتمني من ااساتذتنا يجبولنا معلومات عن الشركه دي ويقيموهالنا

معاذ عودات 27-04-2012 08:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الجبالي (المشاركة 320765)
انا حاليا بتاعمل مع الشركه دي .... وفي مشاكل كتير بتظهر معايا اهمها فرق السبريد الغير ثابت .. واما دورت لقيت شركه اسمها.fx solution اتمني من ااساتذتنا يجبولنا معلومات عن الشركه دي ويقيموهالنا

اهلا فيك
طيب تحرك السبريد اكثر المرات لصالحك بكون
ينخفض السبريد ليصبح اقل من الشركات .. ولكن اوقات السيوله القليله يرتفع

تفضل تقييم شركه سول
تقييم شركة اف اكس سوليوشن FXSOLUTION

السيد الجبالي 28-04-2012 05:31 AM

شكرا لتفاعلك معانا استاذ معاذ ومتابعين ... ودايما بالتوفيق

mahmoud0711 28-04-2012 03:23 PM

انا اتعامل مع الشركة من شهر تقريبا طبعا جميع مزايا الشركة زكرها د / اسامة و الأخوة الأعضاء و هي مزايا رائعة و لكن هناك بعض العيوب وهي كما يلي
1 ارتفاع السبرد بشكل مبالغ قد يصل الي 8 بيب في بعض العملات اثناء الاخبار و نقص السيولة
2 في حالة الأيداع الأول او اضافة مبالغ اخري لايتم اضافة البونص بدون عدة مراسلات رغم ان في الشركات الأخري يتم ذلك بطريقة فورية
3 بعض الأحيان يتم ضرب الستوب لوز بفرق بسيط في الرقم الخامس مثال لو كنت واضع استوب لليورو / دولار 1.32054 ممكن يتم اغلاق الصفقة علي1.32055 قبل ان يصل للرقم المحدد للأستوب مما يضيع فرصة بان يرتد قبل ملامسة الستوب
اعلم انة من الصعب ان تجد شركة خالية من العيوب ولكن المهم ان تكون المميزات اكثر من العيوب وهو ماوجدتة في هذة الشركة لان اهم شئ في شركات الفوركس ان تكون مطمئن علي اموالك

معاذ عودات 28-04-2012 04:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 321168)
انا اتعامل مع الشركة من شهر تقريبا طبعا جميع مزايا الشركة زكرها د / اسامة و الأخوة الأعضاء و هي مزايا رائعة و لكن هناك بعض العيوب وهي كما يلي
1 ارتفاع السبرد بشكل مبالغ قد يصل الي 8 بيب في بعض العملات اثناء الاخبار و نقص السيولة
2 في حالة الأيداع الأول او اضافة مبالغ اخري لايتم اضافة البونص بدون عدة مراسلات رغم ان في الشركات الأخري يتم ذلك بطريقة فورية
3 بعض الأحيان يتم ضرب الستوب لوز بفرق بسيط في الرقم الخامس مثال لو كنت واضع استوب لليورو / دولار 1.32054 ممكن يتم اغلاق الصفقة علي1.32055 قبل ان يصل للرقم المحدد للأستوب مما يضيع فرصة بان يرتد قبل ملامسة الستوب
اعلم انة من الصعب ان تجد شركة خالية من العيوب ولكن المهم ان تكون المميزات اكثر من العيوب وهو ماوجدتة في هذة الشركة لان اهم شئ في شركات الفوركس ان تكون مطمئن علي اموالك

اهلا يا غالي
شكرا على التعليق الجميل ده

1- السبريد صحيح يرتفع وقت الاخبار ووقت السيوله القليله وهذا شيء غير كويس طبعا
ولكن في فترات السيوله العاليه ينخفض السبريد ويكون لصالح العميل
يعني عمله الباوند ين .. من اول ما عرفت الفوركس وسبريدها عالي جدا لما شركه fxdd
تعاملت مع السبريد المتحرك صرت اشوف سبريدها 5 و 4
يعني مو دائما ضدك

2- طيب بس علمنا انو عملت ايداع والباقي علينا .. نحن نقوم بخدمه جميع العملاء

3- اذا السعر ما وصل الستوب بالزبط .. ما بضرب الستوب
واذا ضرب اكيد الك حق ولازم يرجع ..

هشام 28-04-2012 07:17 PM

لو سمحتم اعضاء المنتدى الكرام اريد تفسير لما حدث لي ...فتحت منصة اف اكس دي دي طبعا على الديمو ..... ورأيت الشارت بدأ يعكس من على الترند فحاولت ادخل صفقة شراء فلم يستجب البرنامج حاولت تكرارا فلم يستجب وتظهر رسالة تقول الرصيد غير كافي علما اني كنت فاتح صفقات اخرى لكن المشكلة هنا لما عملت صفقة بيع استجاب البرنامج على طول ؟؟؟؟قلت يمكن علق البرنامج ...واتفاجئت ان المشكلة تكررت معي اكثر من مرة سؤالى هل هذا طبيعي يحصل معاكم والا في خطء عندي؟؟؟؟؟؟

معاذ عودات 28-04-2012 07:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام (المشاركة 321262)
لو سمحتم اعضاء المنتدى الكرام اريد تفسير لما حدث لي ...فتحت منصة اف اكس دي دي طبعا على الديمو ..... ورأيت الشارت بدأ يعكس من على الترند فحاولت ادخل صفقة شراء فلم يستجب البرنامج حاولت تكرارا فلم يستجب وتظهر رسالة تقول الرصيد غير كافي علما اني كنت فاتح صفقات اخرى لكن المشكلة هنا لما عملت صفقة بيع استجاب البرنامج على طول ؟؟؟؟قلت يمكن علق البرنامج ...واتفاجئت ان المشكلة تكررت معي اكثر من مرة سؤالى هل هذا طبيعي يحصل معاكم والا في خطء عندي؟؟؟؟؟؟

اهلا يا غالي
بكون الرصيد غير كافي ..
ماخذ عقد اكبر من الازم
والرصيد لا يسمح بهذا .. اين المشكله ؟

هشام 28-04-2012 07:39 PM

المشكلة يا استاذ معاذ لما اعمل صفقة معاكسة للصفقة التى كنت اريدها يتم قبول الصفقة من غير مشاكل ؟؟؟يعني لو منت عاوز اعمل صفقة بيع مثلا يعلق البرنامج وتظر نفس الرسالة ان الرصيد غير كافي طيب انا اعمل صفقة شراء كي اختبر البرنامج فيقبلها؟؟؟؟؟ والصفقة الأولى لم يقبلها ؟؟؟ والله تكررت معي اثر من 3 مرات

معاذ عودات 28-04-2012 07:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام (المشاركة 321276)
المشكلة يا استاذ معاذ لما اعمل صفقة معاكسة للصفقة التى كنت اريدها يتم قبول الصفقة من غير مشاكل ؟؟؟يعني لو منت عاوز اعمل صفقة بيع مثلا يعلق البرنامج وتظر نفس الرسالة ان الرصيد غير كافي طيب انا اعمل صفقة شراء كي اختبر البرنامج فيقبلها؟؟؟؟؟ والصفقة الأولى لم يقبلها ؟؟؟ والله تكررت معي اثر من 3 مرات

على نفس العمله يا غالي ؟

هشام 28-04-2012 07:43 PM

نعم على نفس العملة

معاذ عودات 28-04-2012 07:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام (المشاركة 321281)
نعم على نفس العملة

اكيد في شي غلط ..
يا ريت تفتح موضوع في قسم الشكاوي
وتشرح كل شي مع الصور
وبعد ما نشوف المشكله تيجي تحط النتيجه هنا بالموضوع
ما بدنا نتكلم هنا .. لانو الموضوع لتقييم فقط
تحياتي يا غالي

هشام 28-04-2012 07:48 PM

شكرا على تفاعلك وردودك

mahmoud0711 29-04-2012 12:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 321198)

اهلا يا غالي
شكرا على التعليق الجميل ده

1- السبريد صحيح يرتفع وقت الاخبار ووقت السيوله القليله وهذا شيء غير كويس طبعا
ولكن في فترات السيوله العاليه ينخفض السبريد ويكون لصالح العميل
يعني عمله الباوند ين .. من اول ما عرفت الفوركس وسبريدها عالي جدا لما شركه fxdd
تعاملت مع السبريد المتحرك صرت اشوف سبريدها 5 و 4
يعني مو دائما ضدك

2- طيب بس علمنا انو عملت ايداع والباقي علينا .. نحن نقوم بخدمه جميع العملاء

3- اذا السعر ما وصل الستوب بالزبط .. ما بضرب الستوب
واذا ضرب اكيد الك حق ولازم يرجع ..

شكرا يا غالي علي التوضيح طبعا اكيد معلوم ان لا اقصد التجريح او الأساءة لأني اخترت الشركة عن طيب خاطر بل اني تقريبا عرفت الموقع عن طريق الشركة عندما اخبروني بالمعرض
ان وكيل اعملهم في القاهرة اف اكس اربيا وبعدها توجهت الي الجناح الخاص بكم و تعرفت علي الدكتور اسامة و بمنتهي الصراحة الي هذة اللحظة لم اكن انوي العودة للفوركس مرة اخري
لسبب زكرتة في موضوع تقييم شركة ufx bank كانت لي تجربة معهم سيئة جدا المهم بعد اسبوع تقريبا وصلني ميل من الشركة وفي نفس اليوم وصلني رسالة علي الموبيل من دكتور اسامة
يذكرني بعنوان الموقع و بعد دخولي للموقع ب 3 ايام قررت العودة للفوركس مرة اخري انا اسف علي سرد هذة الأحداث ولكن لكي تعلم مدى اعجابي بالموقع والشركة وتعليقي كان المقصود بة
التخلص من تلك العيوب البسيطة
1 اعرف ان موضوع الأسبرد المتحرك قد تكون الشركة ليس لها يد فية وهذا نتيجة رفع البنوك الممولة للسيولة للأسبرد في اوقات الأخبار ونقص السيولة ولكن اكيد هناك بنوك اخري لا تفعل ذلك
2 موضوع البونص لا يحتاج اي مجهود من الشركة لآضافتة وقت استلام الأيداع مجرد تعديل بسيط علي السيستم الخاص بالحسابات
3 بالنسبة لأغلاق الصفقات بفروق بسيطة كيف يمكن ان استرجع هذا هو صحيح فروق بسيطة جدا و لكن الاصول لابد من احترامها
اذا تخلصت الشركة من تلك الملاحظات ستكون افضل شركة في العالم علي ما اعتقد
ولك كل التقدير و الاحترام علي اهتمامك

mostafa darwish 01-05-2012 01:22 AM

ممكن بعد اذن حضرتكم حد يقولى ازاى افتح حساب حقيقى فى شركة FXDD?

م.جوزيف ايهاب 01-05-2012 01:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa darwish (المشاركة 323210)
ممكن بعد اذن حضرتكم حد يقولى ازاى افتح حساب حقيقى فى شركة FXDD?

اتفضل يا غالي : افتح حسابك الاسلامى مع FXDD و تمتع بمزايا عملاء اف اكس ارابيا المتعددة

samyfx 07-06-2012 06:00 PM

كم هو عدد نقاط السبريد في هذه الشركة?
هل تقبل البنوك الإلكترونية?

Benisafcom 08-06-2012 02:37 AM

من افضل الشركات في العالم
دعم عربي قوي

شخصيا لها فضل كبير ليا و هي مشكورة
تقيمييم كان 5/5

معاذ عودات 08-06-2012 10:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samyfx (المشاركة 347512)
كم هو عدد نقاط السبريد في هذه الشركة?
هل تقبل البنوك الإلكترونية?

طبيعي مثل الشركات
يورو 2
كيبل 4
..
.

وهناك سبريد متحرك ربما تقل عن هذه الارقام

مثلا المجنون الطبيعي 7 اكثر الاوقات يكون 5 او 6

لا تقبل البنوك الالكترونيه للاسف

Haiman hanna 08-06-2012 01:24 PM

اذا كنت تتاجر بالاخبار او البترول لا انصح بتلك الشركة فقد يتم تنفيذ الاوامر على بعد 50 نقطة من السعر المطلوب .

jode1200 09-06-2012 05:56 AM

هذه الشركة تقوم باغلاق اوتوماتيكي للصفقات عند الارتداد الطفيف حتى لو كان الرصيد يغطى الصفقة وهذه صورة من صفقات الاسبوع الماضي تم اغلاقها وخسرت اكثر من 140 دولار

نفس الصفقات كنت فاتحها على شركة تانية وبرصيد اقل حققت منها ارباح ولله الحمد هذه تجربتي وهذه الصورة

معاذ عودات 09-06-2012 10:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jode1200 (المشاركة 348362)
هذه الشركة تقوم باغلاق اوتوماتيكي للصفقات عند الارتداد الطفيف حتى لو كان الرصيد يغطى الصفقة وهذه صورة من صفقات الاسبوع الماضي تم اغلاقها وخسرت اكثر من 140 دولار

نفس الصفقات كنت فاتحها على شركة تانية وبرصيد اقل حققت منها ارباح ولله الحمد هذه تجربتي وهذه الصورة

اخوي الرجاء المتابعه بموضوع واحد
حتى اعرف ارد عليك واجاوبك
لا تشتتني

تابع هنا
اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - اعرض مشكلتك..اف اكس ارابيا تساعدك فى حلها
اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - اعرض مشكلتك..اف اكس ارابيا تساعدك فى حلها

ZOUHAIR_ZIZO28 12-06-2012 04:59 PM

ممتازة

adil78 14-07-2012 01:34 AM

جربت حسابات تجريبية في العديد من الشركات وبصراحة ارتحت لهذه الشركة كثيرا وراح أسجل فيها والله الموفق

temode 14-07-2012 03:00 PM

جميل جدا اخي:1 (41):

Abo khaLeeL 14-07-2012 11:11 PM

اولا كيفك اخي الدكتور اسامة وان بعرفك من زمان من لما كنت مشرف عند منتدى الجيران يا طيب ...

وثانيا تقيمي في للشركة بالشكل العام جيدة جدا ...

ولكن العيب حاليا هو ارتفاع السبريد على اليورو من 2 الى 3 نقاط فلماذا تم رفع السبريد عليه ؟؟؟!!!

فارجو طرح الموضوع على أصحاب القرار في الشركة لارجاعه لما كان عليه يا غاااااالي ؟؟؟!!!

وشكرااااااااااااااااااااااااااا

wolf101 15-07-2012 04:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo khaLeeL (المشاركة 363511)
اولا كيفك اخي الدكتور اسامة وان بعرفك من زمان من لما كنت مشرف عند منتدى الجيران يا طيب ...

وثانيا تقيمي في للشركة بالشكل العام جيدة جدا ...

ولكن العيب حاليا هو ارتفاع السبريد على اليورو من 2 الى 3 نقاط فلماذا تم رفع السبريد عليه ؟؟؟!!!

فارجو طرح الموضوع على أصحاب القرار في الشركة لارجاعه لما كان عليه يا غاااااالي ؟؟؟!!!

وشكرااااااااااااااااااااااااااا

توجد منصتيتن للشركه منصه يكون الاسبريد فيها ثابت في اي وقت ولكنه مرتفع قليلا علي اليورو مثلا 3 نقاط
منصه الاسبريد المتغير يكون الاسبريد متغير بس بيكون قليل مثلا علي اليورو 2واحيانا 1.8 و1.7 واحيانا بيرتفع الي اكثر من ذلك

mahdy 16-07-2012 12:39 AM

سنأخذ كلامك يادكتور أسامه أنت والأعضاء محل ثقة والله الموفق

الساعة الآن 06:17 AM