اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   للمغامرين (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=20568)

khal1d 01-05-2012 03:25 PM

للمغامرين

السلام عليكم/

قبل اسبوعين فتحت موضوع خاص للمضاربة بنسبة 100% من راس مال ( 200 ) ، الهدف 20 نقطة 3 صفقات اسبوعية ـ على عملة واحدة ، وكان احد الاخوة ايضا فتح موضوع لنفس الهدف في منتدى مجاور ايضا بنفس خطة التداول السابقة ، ليصبح اليوم بعد تنفيذ العقد الثاني من الثلاثة خلال الاسبوع ، اصبح الرصيد 600 $ تقريبا ، انا عن نفسي استطيع ان افتح ورشة واضع توصيات ولكنها مسئولية كبيرة ، لا استطيع ان اضع نفسي بها حتى لا اتسبب بأي خسارة لأي حساب كان ، لان بعض عقودي جنونية احيانا ، لذا ارجو ان يتكرم اخ فاضل لديه القدرة والرغبة ومؤهل لقيادة الرحلة بهذا المبلغ البسيط ، اما المارجن او الاهداف .

اشكر الجميع بانتظاركم

veto 01-05-2012 03:36 PM

رد: للمغامرين

اخى ياريت تشرح استراتيجيتك وتوضح طريقة واسباب الدخول أفضل من ان تكون للتوصيات فقط بدون فهم

وربنا يوفقك

husseney 01-05-2012 03:48 PM

ما هى الاستراتيجة يا خالود
وذيــــــــــــــــــــع واحنا معاك على الديمو
لحد لما نفهم الاستراتيجة والتوصيات

أحمد الرويني 01-05-2012 03:57 PM

أنت تعتمد علي الدخول بعقود كبيره بنسبة 100% من رأس مالك و هذا غير معقول وإذا صح توقعك مره فإن أرباحك ستكون كبيره و إذا خاب التوقع سيكون المارجن هو الاقرب
هذه الطريقة تعتمد علي تحليل صحيح 100% و غير قابل للأنعكاس لأن أنعكاس السعر سيفقدك حسابك

khal1d 01-05-2012 03:59 PM

منـورين شباب
انا لن اعطي توصيات لاني لست مؤهلا بما فيه الكفاية انا اعرض الفكرة فقط ليستجيب المؤهلين من الاخوة الخبراء لقيادة المغامرة الصعبة

أحمد الرويني 01-05-2012 04:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khal1d (المشاركة 323667)
منـورين شباب
انا لن اعطي توصيات لاني لست مؤهلا بما فيه الكفاية انا اعرض الفكرة فقط ليستجيب المؤهلين من الاخوة الخبراء لقيادة المغامرة الصعبة

بالعكس يا خالود من قال لك أنك غير مؤهل لوضع توصيات بالعكس أري تحليلاتك رائعة و مفيدة و لكنك إذا وضعت توصية و دخلت فيها بما يتناسب مع رأس مالك و بهدف واضح و أستوب واضح ستكون هناك نتائج قوية

جرب و حتعديلي :)

م.جوزيف ايهاب 01-05-2012 04:58 PM

ايه الاستراتيجية اللي انت شغال عليها يا كبير

khal1d 01-05-2012 07:47 PM

اشكرك اخوي احمد وهذا الي صاير فعلا ، لكن اود فتح حساب اخر للمضاربة بمخاطرة عالية وبمبلغ بسيط لا اعتقد ان 200 $ هي مبلغ كبير جدا في الفوركس ، تحياتي لك

khal1d 01-05-2012 07:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joseph.ehab (المشاركة 323740)
ايه الاستراتيجية اللي انت شغال عليها يا كبير

جوزيف باشا انا ادعو من لديه القدرة ويتحلى بالصبر والخبرة معا ، واذا لم يكن سأخوضها بمفردي على حسابي الشخصي ، ولكن انا اعرضها لتعم الفائدة ونستفيد ممن هم افضل منا ، تحياتي

ayoob 01-05-2012 08:13 PM

بالتوفيق لك اخي خالد

الساعة الآن 10:48 PM