اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مرة أخرى لا أحد يتعامل مع نتلر وسكريل نصيحة لوجه الله (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=61950)

مصطفى 16-03-2019 08:10 AM

مرة أخرى لا أحد يتعامل مع نتلر وسكريل نصيحة لوجه الله

مرة أخرى لا أحد يتعامل مع نتلر وسكريل نصيحة لوجه الله
سبق وأن حذرت سابقاً من التعامل مع بنك نتلر وسكريل وقام البعض بالهجوم على لسبب غير مفهوم بشكل يشبه كأنهم جزء من البنك او جزء من شركات الوساطة المتضررة فمن المعروف ان نتلر وسكريل جزء اساسى من عملية الايداع فبعض الدول العربية تمنع استخدام الفيزا فى الايداع للفوركس لذلك فليس امام شركات الوساطة سوى ان تعتمد على الايداعات من نتلر وسكريل لذلك تجدهم دائماً يضعون شروحات لهذين البنكين مع انهما من اسوأ البنوك التى وجدت على كوكب الارض مع كمية تعقيدات ومطالبات سوف تجعلك تكره حياتك المشكلة معى بدأت مع بنك نتلر بعد ان سحبت عليه مبلغ من شركة wwm عندما طلبوا منى المزيد من الاوراق الثبوتية رغم انى كنت فعلت حسابى اصلاً بالاوراق الثبوتية ولكنهم دائماً يطلبون المزيد ولا يقولون كفى واخر مرة طلبوا منى ان اقوم بتصوير نفسى وانا احمل بطاقتى مثل المساجين فتخيل يا بارك الله فيك كيفية استهتارهم واستخفافهم بعملائهم وهم يتعاملون معهم على انهم لصوص ويجب عليهم كل فترة بسيطة ارسال اوراق ثبوتية واحياناً لا يقبلون الاوراق الثبوتية العربية وهذه مشكلة اخرى طبعاً المبلغ كان بسيط ولا يستحق منى ان انساق لهرائهم فنسيت الامر تجدد الموضوع معى مع بنك سكريل بالامس اردت الدخول لحسابى لشراء شئ ما وضغطت على نسيت كلمة السر وطلبوا منى مراسلتهم بالايميل لمساعدتى فى ارسال كلمة السر واليوم وجدت ايميلهم بأنى يجب على ان اتواصل معهم بالهاتف ليساعدونى فى الموضوع انظر لكم التعقيدات على مسألة فى غاية التفاهة!! وطبعاً هذه ستكون مشكلة كبيرة بالنسبة لك اذا كان لديك مبلغ كبير ولا تستطيع التحدث بالانجليزية فستجد نفسك غالباً مضطر لتقول وداعاً لمالك ... ملاحظة بنك نتلر وسكريل يقعان تحت شركة واحدة وهى paysafe نفس القوانين تقريباً واذا اردت المزيد عن حقيقة هذين البنكين اكتب فى جوجل neteller reviews و skrill reviews ستجد ما يغنى عن الف كلمة فالبنكين تمت مراجعتهم على انهم من اسوأ البنوك الالكترونية وكيف ان اموالك غير مضمونة فيهما لأن حسابك نفسه غير مضمون انه لا يغلق ويطلبوا منك ارواق ثبوتية حتى لو ارسلت لهم اوراق تاريخ عائلتك كله سيطلبون المزيد اما الاخوة الذين سيهاجموننى فلا اقول لهم الا حسبى الله ونعم والوكيل فى كل من يريد تضليل اخوانه فقط ليربح بعض الدولارات سواء كان موظف لدى شركة وساطة او وكيل لشركة وساطة فنتلر وسكريل بالنسبة لهم مسألة اكل عيش

السيد الجبالي 16-03-2019 01:14 PM

رد: مرة أخرى لا أحد يتعامل مع نتلر وسكريل نصيحة لوجه الله

هو الحقيقه بخصوص طلب الاثباتات دي حاجه طبعا مش مريحه خالص ولكن اعتقد انها ضروريه لانك بتتعامل مع اموال وقد تكون التاكيدات دي ضروريه بس برضو مش بالقدر الكبير ده ف انا بتفق معاك و بالنسبه لمشكة حضرتك دلوقتي و وضحها عشان حد يقدر يساعدك ان شا الله فيها وتقدر توصل لفلوسك

Odeas 16-03-2019 02:59 PM

بارك الله فيك للتوضيح.
بصراحه حاولت بالماضي ان اسحب منهم مباشرة بعد تفعيل الحساب ولكنى وجدت مثلما تقول الموضوع في غاية التعقيد, والحجه عندهم انهم لا يريدون عمليات مشبوهه تتم من خلالهم, وكأنما العصابات خلاص خلصت طرقهم وما فى الا سكريل ونتلر ليقوموا بمقايضات عن السلاح والمخدرات !!!

الاسلم السحب من وسيط, صحيح هو نسبته عاليه لكن احسن من وجع الدماغ.

مصطفى 16-03-2019 03:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الجبالي (المشاركة 955649)
هو الحقيقه بخصوص طلب الاثباتات دي حاجه طبعا مش مريحه خالص ولكن اعتقد انها ضروريه لانك بتتعامل مع اموال وقد تكون التاكيدات دي ضروريه بس برضو مش بالقدر الكبير ده ف انا بتفق معاك و بالنسبه لمشكة حضرتك دلوقتي و وضحها عشان حد يقدر يساعدك ان شا الله فيها وتقدر توصل لفلوسك

اخى الكريم لا احد يزعل من طلب الاثباتات اذا كانت فى حدود المعقول اما فى حالة نتلر وسكريل فالموضوع خرج عن كل حدود المعقول يعنى تريدنى ارسلك صورة بطاقتى اوكى تريد ايصال كهرباء اوكى ماذا تريد اكثر تريدنى ارسلك صورتى وانا امسك ببطاقتى؟؟ ما هذا الاستخفاف والاستهبال هل هذا الهراء لصالح العميل؟! ماذا تريد اكثر ربما فى المرة القادمة سيطلبون ان يذهب اليهم العميل بنفسه الامور خرجت عن حدود المعقول ثانياً حتى أحياناً بعض الاوراق الثبوتية لا يقبلونها لسبب غير مفهوم يعنى ممكن ببساطة تقول وداعاً لمبلغ ايداعك فى البنك لسبب لا تعرفه لأن البنك قرر الاحتفاظ بفلوسك وانتهى الامر وليس بيدك شئ اما عن انى اوصل لفلوسى صدقنى انا مش زعلان عالمبلغ وهو مبلغ تافه لكنى زعلان انى بشوف ناس لسا بتنخدع فى البنوك دى وبعض اصحاب المصالح بيخدعوهم انها بنوك آمنة وجميلة عشان يودعوا فيها فلوسهم ومنها على شركات الفوركس شئ فى قمة الاسف

mahmoudfarid 16-03-2019 04:26 PM

انا بتعامل مع نيتلر وسكريل من 2015 ومواجهتش اي مشاكل معاهم ابدا

مصطفى 16-03-2019 04:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudfarid (المشاركة 955674)
انا بتعامل مع نيتلر وسكريل من 2015 ومواجهتش اي مشاكل معاهم ابدا

انا بقى بتعامل من 2013 ومن المعروف ان البنك التعبان او الشركة النصابة مش هتضايق الجميع لأنها لو عملت كده هتغلق ابوابها مبكراً لكن هما عارفين بيضايقوا مين ومين هيسيبوه عشان يضايقوه بكره هل حضرتك قبل ان تسجل فى نتلر او سكريل بحثت عنهم فى جوجل؟؟ هل بحثت عن كمية المشاكل اللى عندهم مع العملاء جرب تبحث عن neteller reviews و skrill review او حتى تتصفح صفحاتهم على فيسبوك وتشوف كمية المشاكل صدقنى هتستفاد جداً وعاوز اشوف رأيك بعدها

mahmoudfarid 16-03-2019 04:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى (المشاركة 955675)
انا بقى بتعامل من 2013 ومن المعروف ان البنك التعبان او الشركة النصابة مش هتضايق الجميع لأنها لو عملت كده هتغلق ابوابها مبكراً لكن هما عارفين بيضايقوا مين ومين هيسيبوه عشان يضايقوه بكره هل حضرتك قبل ان تسجل فى نتلر او سكريل بحثت عنهم فى جوجل؟؟ هل بحثت عن كمية المشاكل اللى عندهم مع العملاء جرب تبحث عن neteller reviews و skrill review او حتى تتصفح صفحاتهم على فيسبوك وتشوف كمية المشاكل صدقنى هتستفاد جداً وعاوز اشوف رأيك بعدها

هما مبيتعاملوش مع اي اوراق لازم اوراق محددة وشروط محددة وباللغه الانجليزيه ليست باللغه العربيه للموافقه علي تفعيل الحساب

مصطفى 16-03-2019 04:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Odeas (المشاركة 955666)
بارك الله فيك للتوضيح.
بصراحه حاولت بالماضي ان اسحب منهم مباشرة بعد تفعيل الحساب ولكنى وجدت مثلما تقول الموضوع في غاية التعقيد, والحجه عندهم انهم لا يريدون عمليات مشبوهه تتم من خلالهم, وكأنما العصابات خلاص خلصت طرقهم وما فى الا سكريل ونتلر ليقوموا بمقايضات عن السلاح والمخدرات !!!

الاسلم السحب من وسيط, صحيح هو نسبته عاليه لكن احسن من وجع الدماغ.

صدقنى معظم البنوك الالكترونية وجع دماغ لكن توجد بنوك موثوقة جداً مثل بايبال مع انه هو البنك الوحيد الذى لا تتعامل معه شركات الوساطة هل تعرف لماذا؟ لأنه البنك الوحيد الذى يقف دائماً مع العميل ولو اشتريت شئ وطلع ليس كما بالوصف او مخالف يمكنك ان تشتكى لبايبال وتسترد مالك مباشرة لكن بالنسبة لنتلر وسكريل لا يوجد شئ كهذا وللعلم معظم من يتعاملون مع سكريل ونتلر كتجار هم مواقع البوكر والقمار فضلاً عن شركات الوساطة يعنى يتعاملون مع احط بيئة تعاملات مالية على الانترنت وآخر همهم هو العميل اما لماذا هم مازالوا متواجدين حتى الان رغم عيوبهم السبب هو موظفيهم ومأجوريهم الذين يروجون دائماً لهم ويضللون الناس وللأسف الناس آخر همها ان تسأل عن سمعة البنك وهل هو موثوق أو لا فقط يثقون فى مجرد كلام مرسل لشخص ما ويودعون اموالهم بدون ان يسألوا ويفهموا

مصطفى 16-03-2019 05:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudfarid (المشاركة 955676)
هما مبيتعاملوش مع اي اوراق لازم اوراق محددة وشروط محددة وباللغه الانجليزيه ليست باللغه العربيه للموافقه علي تفعيل الحساب

انا ذكرت فى كلامى انهم لا يقبلوا الاوراق الثبوتية العربية وهذه لعلمك مشكلة أخرى لأننا فى معظم الدول العربية الاوراق الثبوتية باللغة العربية يعنى تخيل ان تفاجأ بأن تخسر كل ما تملك لدى البنك لأن اوراقك باللغة العربية وليست باللغة الانجليزية ثانياً صدقنى سواء كانت اوراقك بالعربية او بالانجليزية فالامر واحد لأنى وجدت عدد كبير من الاجانب لديهم مشاكل مع هذين البنكين والمشاكل تصل الى حد خطير بشكل يوحى أن هذين البنكين ليسا سوى مافيا للاستيلاء على أموال الناس وهؤلاء لن يفرق معهم سواء كانت أوراقك عربية او انجليزية الافضل الابتعاد عن هذه البنوك ونصيحتى موجهة لكل شخص ينوى استخدام هذين البنكين فى الايداع لشركات الفوركس ابحث انت ايضاً كما اخبرتك وعايز رأيك بعدها

محمد سلامة 16-03-2019 05:55 PM

صدقت والله يا اخى
ارسلت ملفاتى للتصديق على الحساب فى بنك سكريل وهى صحيحة كلها وواضحة
تفاجات بارسال ايميل بانة تم اغلاق الحساب ولا رجعة فى ذلك مهما حاولت الاتصال بنا
لاننا نشك انك عضو كبير فى منظمة ارهابية هههههه ، ايية الهرى والعبط دة مش عارف

الله المستعان

الساعة الآن 10:04 AM