اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   طلب مساعدة من اصحاب الخير المحترفين في التداول (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=23005)

SYRIAN 19-07-2012 05:21 PM

طلب مساعدة من اصحاب الخير المحترفين في التداول

السلام عليكم اخواني الكرام......انا اخوكم امجد من بلدكم الجريح سوريا......انا بحاجة للمساعدة من احد اخوتي المحترفين وهم كثر ماشاء الله في هذا المنتدى حيث ان لدي مبلغ صغير جدا في حسابي وهو 15.25 دولار فقط وهي كل ما املك في هذه الدنيا بعد مقتل عائلتي وتدمير منزلي جراء القصف قبل اربعة شهور واقسم بالله باني لا املك شيئا غير هذه ال 15 دولار و لا يوجد في جيبي سوى الف ليرة سورية (اقل من 15 دولار) ورمضان قادم على الابواب و لا يوجد بيدي حيلة و لا يوجد لي سند سوى صديقي الوحيد الذي آواني في منزله بشكل مؤقت لكني اصبحت اشكل عبئا عليه هو الاخر ويجب ان اخرج من منزله في نهاية هذا الاسبوع ولا املك وجهة او مكان اذهب اليه........لولا ان الانتحار حرام في ديننا لكنت قتلت نفسي يوم قتل اهلي وابني.....ارجوكم يا اخواني ان يتطوع احدكم ليتداول على حسابي او يرشدني حتى يصل حسابي الى مبلغ 200 او 300 دولار لإني قادر ان اكمل لوحدي على هذا المبلغ ، اما 15 دولار فلا اقدر ان افعل بها شيئا واذا خسرتها سيكون املي الوحيد في هذه الدنيا قد تم القضاء عليه تماما ومن يساعدني سيكون له اجرا عظيما عند الله سبحانه وتعالى خصوصا ان شهر رمضان اصبح على الابواب .... وانا اعرف بان الباحثين على فعل الخير في شهر رمضان هم كثر و ارجو من الله عز وجل ان يرسل لي احدهم الذي سوف يساعدني على الوقوف على قدمي مجددا .... وانا أأسف من نفسي ومنكم على اسلوب التسوّل الذي اتبعه ولكن لا املك شيئا غير هذا الامل الصغير....والسلام عليكم ورحمة الله

معاذ عودات 19-07-2012 05:27 PM

رد: طلب مساعدة من اصحاب الخير المحترفين في التداول

وعليكم السلام
اهلا يا غالي
ورحم الله امواتك واموات المسلمين اجمعين يا رب ،،

ناتي لحل المشكله ان شاءالله

15 دولار صعب جدا التداول عليها ..

ولكن نحن سنقوم بتقديم مسابقات يوميه رمضانيه بعد الافطار
وسيكون هناك جوائز يوميه 100$ لكل فائز
انصحك بالمشاركه فيها
وان شاءالله ستكون من الفائزين ولو لم تفز .. ربما نستطيع ان نوفر لك جائزه

ولو في احد من الاعضاء بحب يساعد ما في مانع

هيثم 19-07-2012 07:48 PM

ربنا يعافيك ويصبرك على مابتلاك

YASER83 19-07-2012 07:58 PM

السلام عليكم اخي امجد والله يرحم اهلك وابنك والله يصبرك يارب.....ادعو لك من قلبي ان يتقدم احد لمساعدتك وانا اذكر بان هناك عضو محترف بهذا المنتدى استطاع تحويل 12 دولار الى 400 دولار بمدة بسيطة جدا وان شاء الله سوف يساعدك او سوف يقدم لك احدا غيره المساعدة وانا واثق من هذا باذن الله

ZOUHAIR_ZIZO28 19-07-2012 08:07 PM

أ.نادر غيث 19-07-2012 08:12 PM

اخي الحبيب , اولاً ادعو الله ان يتغمد برحمته اهلك وكل شهداء الشعب السوري والامة العربية والاسلامية .
لا اتفق معك بما تقول , 15 دولار حتى لو خسرتها لا تعني النهاية , نحن اخوانك اغلبنا صنعنا انفسنا من الصفر , المهم الارادة وسلامة العقل والتفكير
حتى لو كنت لا تملك شيئ تستطيع ان تصنع وتجنبي مئات بل الاف الدولارات بفكرك وعملك باذن الله

ومثل ما قال لك اخي معاذ , بتقدر مثلاً في رمضان غداً او بعد غد تشارك معنا في المسابقات اليومية وتربح 100$ دفعة واحدة بدل ان تبني احلامك على مبلغ مجهري ..
ثق بنفسك واعمل واجتهد بعد التوكل على الله

Kimo 19-07-2012 08:17 PM

وعليكم السلام ياغالي ربنا يفرج كربك ويصبرك علي الابتلاء هذا وان شاء الله تعوض كل الي راح

ممكن اعرف ما هي شركة الوساطة الي حسابك فيها ؟

SYRIAN 19-07-2012 11:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم (المشاركة 365297)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASER83 (المشاركة 365300)
السلام عليكم اخي امجد والله يرحم اهلك وابنك والله يصبرك يارب.....ادعو لك من قلبي ان يتقدم احد لمساعدتك وانا اذكر بان هناك عضو محترف بهذا المنتدى استطاع تحويل 12 دولار الى 400 دولار بمدة بسيطة جدا وان شاء الله سوف يساعدك او سوف يقدم لك احدا غيره المساعدة وانا واثق من هذا باذن الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZOUHAIR_ZIZO28 (المشاركة 365304)

اشكركم كثيرا وحماكم الله من كل بلاء واطال الله من عمر اهلكم وابنائكم

SYRIAN 20-07-2012 12:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 365235)
وعليكم السلام
اهلا يا غالي
ورحم الله امواتك واموات المسلمين اجمعين يا رب ،،

ناتي لحل المشكله ان شاءالله

15 دولار صعب جدا التداول عليها ..

ولكن نحن سنقوم بتقديم مسابقات يوميه رمضانيه بعد الافطار
وسيكون هناك جوائز يوميه 100$ لكل فائز
انصحك بالمشاركه فيها
وان شاءالله ستكون من الفائزين ولو لم تفز .. ربما نستطيع ان نوفر لك جائزه

ولو في احد من الاعضاء بحب يساعد ما في مانع

اشكرك جدا جدا جدا اخي معاذ ولكن خبرتي في الفوركس لاتسمح لي بان اربح اي مسابقة

SYRIAN 20-07-2012 12:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار (المشاركة 365307)
اخي الحبيب , اولاً ادعو الله ان يتغمد برحمته اهلك وكل شهداء الشعب السوري والامة العربية والاسلامية .
لا اتفق معك بما تقول , 15 دولار حتى لو خسرتها لا تعني النهاية , نحن اخوانك اغلبنا صنعنا انفسنا من الصفر , المهم الارادة وسلامة العقل والتفكير
حتى لو كنت لا تملك شيئ تستطيع ان تصنع وتجنبي مئات بل الاف الدولارات بفكرك وعملك باذن الله

ومثل ما قال لك اخي معاذ , بتقدر مثلاً في رمضان غداً او بعد غد تشارك معنا في المسابقات اليومية وتربح 100$ دفعة واحدة بدل ان تبني احلامك على مبلغ مجهري ..
ثق بنفسك واعمل واجتهد بعد التوكل على الله

اخي ابو بشار....اتمنى منك ان تقرأ مشاركتي مرة اخرى فأنا لا أتسول .....وانا لست بكسول حيث انه من المستحيل ان تجد عملا في اي مكان في سوريا....كما اني لم اقل باني اودعت مبلغ 15 واريد ان اصنع مبلغا كبيرا منها ....انا قلت بان هذه ال 15 هي كل ما املك....شكرا لك

الساعة الآن 07:06 PM