اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   مصداقية شركه kerford (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=45987)

مزوحي 30-03-2015 04:51 PM

مصداقية شركه kerford

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اخواني الأعزاء أصحاب الخبرة والتجربة عندي استفسار بخصوص مصداقيه هذي الشركه..
:: Kerfordmena – Forex, Futures, CFD and Commodities Trading ::

للعلم اليوم قاموا بالاتصال ولا أعرف من أين اتو برقم هاتفي مع اسمي ايضاً..
عرضوا خدماتهم وموقع الشركه.. وطلبو تحديد موعد الدردشه في الشركه..

وجزيل الشكر والتقدير والاحترام لكل من في المنتدى من مسؤولين ويشرفين وأعضاء..
بصدق هذا المنتدى أفاد ناس كثر وجنبهم من شباك شركات النصب والاحتيال وفي نفس الوقت حل مشاكل ناس كثر وقعوا ضحايا شركات النصب..
جزاكم الله خير..

hamada1228 30-03-2015 04:58 PM

رد: مصداقية شركه kerford

اخي الكريم انتبه ثم انتبه ثم انتبه وقلعهم لانهم نصابين ... راجع معلوماتك اين تركتها في مواقع تهتم بالفوركس او في مواقع التواصل الاجتماعي لانهم اصطادو معلوماتك من هناك وانتبه للمرة الاف الشركات المحترمة لا تجذب العميل بهذه الدرجة من اللطف اساساً الشركات المحترمة بتقلك سجلت عندي خير الك مش الي حتى اصيدك صيد .. انتبه منهم ولما بيرجعو بيحكو معك سبسب عليهم اشتمهم يلي بدك ياه اعلمه المهم فهمه انو مايرجعو يدقولك لانك مش خاروف مع احترامي لشخصك الكريم

hamada1228 30-03-2015 05:01 PM

على فكرة مافي تراخيص بالموقع من نظرة متقدمة اما من نظرة بسيطة .. موقعهم مو متعوب عليه كالشركات الموثوقة .. بالاضافة الى ان FCA اسمها اف سي ايه وليس اف جي اي .. الا في حال كانت اللغة تركية فهي تلفظ اسي الانكليزية g

معاذ عودات 30-03-2015 05:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 782809)
اخي الكريم انتبه ثم انتبه ثم انتبه وقلعهم لانهم نصابين ... راجع معلوماتك اين تركتها في مواقع تهتم بالفوركس او في مواقع التواصل الاجتماعي لانهم اصطادو معلوماتك من هناك وانتبه للمرة الاف الشركات المحترمة لا تجذب العميل بهذه الدرجة من اللطف اساساً الشركات المحترمة بتقلك سجلت عندي خير الك مش الي حتى اصيدك صيد .. انتبه منهم ولما بيرجعو بيحكو معك سبسب عليهم اشتمهم يلي بدك ياه اعلمه المهم فهمه انو مايرجعو يدقولك لانك مش خاروف مع احترامي لشخصك الكريم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 782812)
على فكرة مافي تراخيص بالموقع من نظرة متقدمة اما من نظرة بسيطة .. موقعهم مو متعوب عليه كالشركات الموثوقة .. بالاضافة الى ان FCA اسمها اف سي ايه وليس اف جي اي .. الا في حال كانت اللغة تركية فهي تلفظ اسي الانكليزية g

تقريبا حماده قال الي كنت رح احكيلك اياه ،،
انا ما رح احكي عن الشركة وما رح ابحث عن مصداقيتها

1- من اين اتت بالمعلومات الخاصه فيك ،
هلاء انت يمكن سجلت في اي موقع على الانترنت ، فبياناتك صارت عندهم يمكن هاد الموقع يبيع قاعدة بيانات كامله لشركة ، وهيك بقدروا يحكوا معك ويعرفوا اسمك وعنوانك
او انو عمليه سرقه للمواقع وتهكيرها ،
او ان هذه الشركة امتداد لشركات اخرى نصابه ، نفس الاشخاص ولكن بمواقع مختلفه

2- اسلوب الاتصال واغراء العميل على الايداع هو اسلوب رخيص جدا

انسى الموضوع كله

مزوحي 30-03-2015 06:00 PM

اخ حماده وأخي الكبير معاذ اشكركم على التفاعل والتنبيه وحرصكم على اخوانكم الي ف المنتدى في عدم الوقوعهم بشباك هذي الشركات
مع فائق احترامي وتقديري
اخوكم الصغير مزوحي

FXCommission.com 31-03-2015 12:31 PM

كما تفضل الاخوة الاعزاء
ابتعد عن تلك الشركات
يمكنك اختيار شركه ذات وكيل مضمون
ونحن فى موقع اف اكس كوميشن متعاقدين مع مجموعه من الشركات يمكنك المقارنه من بينهم
من هنا
وسوف تحصل على نسبة من عمولة مضارباتك بعد فتح الحساب تحت رعايتنا

مزوحي 31-03-2015 01:51 PM

اشكرك على التوجيهي مشرفي العزيز
جزاك الله خير

الساعة الآن 11:05 AM