اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   تحذير من شركة iforex النصابة وطرق نصبها (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=23297)

معاذ عودات 15-10-2012 09:42 AM

رد: تحذير من شركة iforex النصابة وطرق نصبها

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdellatef (المشاركة 410938)
هل هؤلاء ليس لهم دين وهل لا يعرفون انهم اي سنت سيحاسبون من اين وكيف كسبوه

انت عايش فين !!
الي عاوز ينصب مش بيسأل هاي الاسئله
هو عارف الاجابه بس مطنش

حسبي الله ونعم الوكيل

iAxxS 22-12-2012 07:49 PM

الحمد لله آني ما آشتركت و الله شيء غريب

يقول رح لجرير و آشتر بطاقة كاش يوم بـ 100 دولار بـ 400 ريال سعودي ..

و يوم رحت ما لقيت آالا بـ 10 دولار

قالي آشتر 100 دولار بيطلع لك بـ 444 ريال

عاد يقول آنا آبعطيك 44 ريال بس سجل و لك هدية مني بـ 25 دولار !!

و كان يكلمني لمدة ثلاث آيام و آنا آقول يـآ مشغول آو آبتأكد و آبشوف النصايح من الناس ثم آرد لك ..

قال يـآ آخي آنا اللحين خسرت 100 دولار عشان آكلمك

و شوي يدق علي برقم من السعودية من موبايلي !!

قال لا يا غالي حنا كل يوم لنا سيرفر و نتكلم عبر الآقمار الصنـآعية !!

عموما الحمد لله يـآ رب آني ما آشتركت

ما آنصحكم و زيادة يقول ترى عندنا 800 واحد يسجل يوميا !!

و يكلمني يقول رح آشتر آنا آبخلص الدرس مع العميل و آكلمك

و بالتوفيق ..

ibm 03-08-2014 03:53 AM

نصابة وأبصم بالعشرة
جربتها ورغم صعوبة الربح فيها ربحت ولما حبيت أسحب >>> إنسى
العوض على الله
فعلاً كتر الإعلانات اللي مغرقه المواقـــــع يخليك تخاف منها

ناصر اليامي 06-12-2014 11:10 PM

الله يعوض علي وعليكم منها او ماوقعت بالفوركس وقعت فيها وهاتك ارباح خياليه ومصدق حالي ولمن اودعت زياده راح كل شي بقوه التهديد والابتزاز لا تغلق الصفقات الخسرانه فنلغي حسابك ولمن بحثت في النت ووجت هذا المنتدى المنير وسالت عنها اكتشفت المستنقع الفاشل
حسبنا الله ونعم الوكيل

towfkk 22-02-2015 01:05 AM

الاخوه الكرام ... انا مع هذه الشركه منذ شهرين تقريبا ... لم الاحظ عليهم اي اسلوب نصب ... العكس كانوا ومازالوا يتصلوا علي لتعيلمي وتدريبي
بدات معهم بملغ 100 دولار من الفيزا ... وقمت بالمتاجره وحققت بعض الارباح وايضا قمت بسحب مبلغ 500 دولار وارجاعه للفيزا .. والامور كلها سارت على مايرام
صديقي معاهم من زمان وقام بعده عمليات سحب ..
في موقعهم يقولون لهم ترخيص او اتفاقيه مع بنك في بلغاريا اعتقد ومرخصين في قبرص ...
لا يهمني كل هذا طالما ان الشركه تخدمني وتقوم بتحويل المبلغ اللذي اطلبه ..
هذا والعلم عند الله .. احببت ان اشارك في الكلام وان ابرء ذمتي وضميري ...
نصيحتي الشخصيه ... لا تحكم على اي شركه اذا لم تتعامل معها واذا رايت منهنم ما يعيبهم لك الحق ان تتكلم ...
اعتذر للاطاله ...

ناصر اليامي 22-02-2015 01:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة towfkk (المشاركة 766771)
الاخوه الكرام ... انا مع هذه الشركه منذ شهرين تقريبا ... لم الاحظ عليهم اي اسلوب نصب ... العكس كانوا ومازالوا يتصلوا علي لتعيلمي وتدريبي
بدات معهم بملغ 100 دولار من الفيزا ... وقمت بالمتاجره وحققت بعض الارباح وايضا قمت بسحب مبلغ 500 دولار وارجاعه للفيزا .. والامور كلها سارت على مايرام
صديقي معاهم من زمان وقام بعده عمليات سحب ..
في موقعهم يقولون لهم ترخيص او اتفاقيه مع بنك في بلغاريا اعتقد ومرخصين في قبرص ...
لا يهمني كل هذا طالما ان الشركه تخدمني وتقوم بتحويل المبلغ اللذي اطلبه ..
هذا والعلم عند الله .. احببت ان اشارك في الكلام وان ابرء ذمتي وضميري ...
نصيحتي الشخصيه ... لا تحكم على اي شركه اذا لم تتعامل معها واذا رايت منهنم ما يعيبهم لك الحق ان تتكلم ...
اعتذر للاطاله ...

حياك الله السرقه ابوابها كثير
وانت لسى بالبدايه وصديقك ومبالغكم قليله لكن نصيحه بطلبون رفع المبلغ وبيعلقون بصفقات ويطلب دعم ولمن يضبط الوضع يتمرجن الحساب ومن صالحهم لكن لو فلست الشركه ليس لك مطالبه لو سرقتك عيان بيان لن تنفع هذه التصاريح بتاتا فحذر تسلم
انا كنت فيها مبلغي 12الف دولار ولا شميت ريحتها

towfkk 22-02-2015 12:17 PM

اخ ناصر .. اشكرك جزيل الشكر للرد ... ما كنت اتخيل الوضع للدرجه هذي ؟ طيب ايش عملت مع 12 الف دولار لانه مبلغ مو بسهل والله ..
هم اللي يكلموني اخوه فلسطينين واحد اسمه منير والثاني كايد ... وكان مره في بنت تكلم ما افتكر اسمها ؟
انا الحين رح احول باقي الفلوس منهم .. لكن احتاج نصيحتك مع اي شركه الحين تتعامل ومدى الثقه والمصداقيه فيها ..

بارك الله فيك ومشكور

towfkk 22-02-2015 12:30 PM

في موقع اسمه investing واعتذر لذكره هنا لكنه موقع رائع وكبير .. وفيه تحاليل لكل انواع البورصات .. الغريب بالامر انه يذكر شركه اي فوركس من ضمن مزودي خدمة الفوركس ؟ السؤال
موقع زي هذا اما يكون نصاب زيهم مع انه قوي اشوفه جدا او انه مخدوع فيهم ؟؟ معقول ؟؟ ارجو زياره هذا الموقع اذا امكن ..

hamada1228 06-03-2015 04:26 PM

يا شباب الاشخاص اللي بيدورو على شركات موثوقة كتجربة شخصية exness/fxdd الاثنين موثوقين اف اكس دي دي تحت رعاية المنتدى واكسنس الها موضوع خاص فيها لللتقييم بلا التسجيل بشركات مش معروفة قرعة ابوها من وين واللي تعرفه احسن من اللي ماتعرفوش ياريت الاخوة ما يبحثو عن عروض بقدر ما يبحثو عن شركات محترمة

bacha795 11-03-2015 01:08 PM

نصابون بمعنى الكلمه ولو مش مصدق حاول تسحب وساعتها هتعرف الحقيقه بعد فوات الاوان

الساعة الآن 11:29 PM