اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   استراتجيه جديده (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=57611)

ابراهيم العلي 10-07-2017 09:41 AM

استراتجيه جديده

السلام عليكم اخواني الكرام
انا جديد في سوق الفوركس لقد خسرة الكثير فيه لكن لم ايئس لم اترك مؤشر او استراتيجه ولم اجربها وجميعها لم تنجح معي لا اقول هي السبب فقد اكون انا .
فكرة الاستراتيجيه بسيطه وسهله جدا وانا اقوم بتجربتها منذ فتره من الزمن ونتاجها جيده بالنسبه للاستراتيجيات التي جربتها وانا اطرحها اليوم لكي تنصحوني وتساعدوني في تقويتها.
الاستراتيجه هي كالتالي:
قبل افتتاح السوق ب5د اقوم بتفعيل صفقتين واحده بيع والاخره شراء بهدف 5 نقاط لكل صفقه ع فريم اليومي الازواج هي(جميع ازواج الدولر الرئيسيه + الباوند ين +اليورو ين+اليورو باوند) من دون وضع لاستوب
ارجو تجربتها ع الديمو....... قبل اي سؤال اذهبو الي شمعة الديلي وانضرو كم نقطه يتحرك السعر صعودا وهبوطا في اليوم

شكرا لكم

اسلام العوامى 10-07-2017 05:37 PM

رد: استراتجيه جديده

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم العلي (المشاركة 919537)
السلام عليكم اخواني الكرام
انا جديد في سوق الفوركس لقد خسرة الكثير فيه لكن لم ايئس لم اترك مؤشر او استراتيجه ولم اجربها وجميعها لم تنجح معي لا اقول هي السبب فقد اكون انا .
فكرة الاستراتيجيه بسيطه وسهله جدا وانا اقوم بتجربتها منذ فتره من الزمن ونتاجها جيده بالنسبه للاستراتيجيات التي جربتها وانا اطرحها اليوم لكي تنصحوني وتساعدوني في تقويتها.
الاستراتيجه هي كالتالي:
قبل افتتاح السوق ب5د اقوم بتفعيل صفقتين واحده بيع والاخره شراء بهدف 5 نقاط لكل صفقه ع فريم اليومي الازواج هي(جميع ازواج الدولر الرئيسيه + الباوند ين +اليورو ين+اليورو باوند) من دون وضع لاستوب
ارجو تجربتها ع الديمو....... قبل اي سؤال اذهبو الي شمعة الديلي وانضرو كم نقطه يتحرك السعر صعودا وهبوطا في اليوم

شكرا لكم

،،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

،،،اهلا بك اخي الفاضل ، هناك نقطتان تحتاجان لتوضيح ، كيف تقوم بتفعيل صفقتين قبل افتتاح السوق بخمس دقائق؟! ، وهل الصفقات مباشرة ام معلقة؟،،،

،،،تحياتي،،،

ابراهيم العلي 10-07-2017 06:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلام العوامى (المشاركة 919599)

،،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

،،،اهلا بك اخي الفاضل ، هناك نقطتان تحتاجان لتوضيح ، كيف تقوم بتفعيل صفقتين قبل افتتاح السوق بخمس دقائق؟! ، وهل الصفقات مباشرة ام معلقة؟،،،

،،،تحياتي،،،

قبل ان تقلق شمعة اليوم ب5 دقائق لانه عندما تدخل مع افتتاح شمعة اليوم الجديد يكون السبريد مرتفع .....
والصفقات تكون مباشره

ابراهيم العلي 10-07-2017 06:53 PM

استاذ اسلام انظر الى جميع شمعات الديلي كم نقطة ترتفع وتنخفض في اليوم ع الازواج المذكوره

mohamedradi 11-07-2017 02:47 AM

اخي ارجو التوضيح اكثر وياريت بمثال حقيقي من واقع متاجرتك
لان ماهي الاستفادة في حاله عندنا صفقة بيع وفي نفس الوقت شراء الصفقتين ستلغي بعضهم البعض
كرما برجاء التوضيح اكتر

ابراهيم العلي 11-07-2017 08:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedradi (المشاركة 919662)
اخي ارجو التوضيح اكثر وياريت بمثال حقيقي من واقع متاجرتك
لان ماهي الاستفادة في حاله عندنا صفقة بيع وفي نفس الوقت شراء الصفقتين ستلغي بعضهم البعض
كرما برجاء التوضيح اكتر

اهلا اخي العزيز
انا افوم بفتح الصفقتين في نفس الحظه قبل بداية الشمعه الجديده بهدف قليل ولوت منخفظ يعني اقوم بفتح مايقارب 17 صفقه وانا طرحه هذا الفكره لعلى احد الاستاذه الكرام يكون له وجهة نضر اخره

الساعة الآن 02:27 AM