اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   البنوك الأرضية السعودية (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=50880)

حسن احمد 11-10-2015 01:25 AM

البنوك الأرضية السعودية

اريد ان اتاجر فى شركة اف اكس دى دى براس مال 1000دولار وانا مصرى مقيم بالسعودية فهل هناك مشاكل مع البنوك الارضية السعودية مع شركات الفوركس مثل مصر يعنى هل استطيع ان اودع 1000دولار فى اف اكس دى عن طريق بنك الراجحى او العربى الافريقى المتواجد بالسعودية وفى حالة حققت ربح هل استطيع ان اسحب ربحى على نفس البنك الارضى بالسعودية ام ان هناك مشا كل مع البنوك الارضيةفى السعودية مثل البنوك الارضية بمصر

forex.sniper 11-10-2015 02:15 AM

رد: البنوك الرضية السعودية

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن احمد (المشاركة 831910)
اريد ان اتاجر فى شركة اف اكس دى دى براس مال 1000دولار وانا مصرى مقيم بالسعودية فهل هناك مشاكل مع البنوك الارضية السعودية مع شركات الفوركس مثل مصر يعنى هل استطيع ان اودع 1000دولار فى اف اكس دى عن طريق بنك الراجحى او العربى الافريقى المتواجد بالسعودية وفى حالة حققت ربح هل استطيع ان اسحب ربحى على نفس البنك الارضى بالسعودية ام ان هناك مشا كل مع البنوك الارضيةفى السعودية مثل البنوك الارضية بمصر

وعليكم السلام اخي الكريم :)
وفقا لكلام الشركة نفسها ولو بحثت بقوقل عن تجارب الاخوة والاخوات ستجد ان المشاكل تقتصر على بنك الراجحي بالمقام الاول وهو المتفق بشأنه ثم الاهلي ثم الرياض "بنك الرياض للامانة لست متأكدبشأنه " والمشاكل كحالات فردية

شخصيا اتعامل مع بنكي ولم اواجه اي مشكلة ولله الحمد

حسن احمد 11-10-2015 02:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex.sniper (المشاركة 831925)
وعليكم السلام اخي الكريم :)
وفقا لكلام الشركة نفسها ولو بحثت بقوقل عن تجارب الاخوة والاخوات ستجد ان المشاكل تقتصر على بنك الراجحي بالمقام الاول وهو المتفق بشأنه ثم الاهلي ثم الرياض "بنك الرياض للامانة لست متأكدبشأنه " والمشاكل كحالات فردية

شخصيا اتعامل مع بنكي ولم اواجه اي مشكلة ولله الحمد

طيب حضرتك ممكن تعطينى اسم البنك الذى تتعامل معاة دون مشاكل وايضا هل جربت علية عمليات سحب ارباح من اف اكس دى سابقا وسؤال اخير واسف على الاطالة انا مصرى مقيم بالسعودية وقد درست الفوركس لمدة 5سنوات وانا لدى القدرة على تحقيق ربح واريد استثمر 1000دولار فى اف اكس دى فهل فى حالة تحقيق ارباح استطيع ان افتح حساب فى هذا البنك واسحب ربحى علية دون مشاكل ام ان هناك مشاكل للمصريين فى السعودية فى مجال الفوركس وفية شىء اخر اخى العزيز لوحضرتك عاوز تفهم اى حاجة خاصة بكيفية تحقيق ربح من الفوركس انا تحت امرك دون مقابل ولو حضرتك عاوزنى اشرحلك اى حاجة فى الفوركس مؤشرات نماذج ترند شموع ان تحت امرك لانى لدى خبرة فى مجال الفوركس ولكن ليسى لدى خبرة فى الاجراءت التى تتم لفتح الحساب دون اى مشاكل

ابو كريم 11-10-2015 08:17 AM

حسب علمي الراجحي هو الافضل -- وضاح العطار يتاجر من خلال هذا البنك حسب قوله في احدى مشاركاته بمنتدى مجاور

م.جمانه 11-10-2015 09:55 AM

بنك البلاد ايضا ممتاز ولم أواجه به اي مشاكل ... لايوجد شي اسمه بالسعوديه مشاكل للمقيمين المصرين ... دام انه إقامتك ساريه وبياناتك محدثه لدى البنك فان حسابك يبقى نشط وغير مجمد ... وحتى ان أتى وقت التجديد تبقى فعاله في استقبال الأموال لحين التجديد لتستطيع السحب ..

خدمة العملاء 11-10-2015 11:25 AM

بنك البلاد
بنك الرياض
البنك الأهلي

هم الافضل في التعامل كايداع وسحب اما الراجحي فلايتعامل مع شركات الفوركس

حسن احمد 11-10-2015 02:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.جمانة عدنان (المشاركة 831951)
بنك البلاد ايضا ممتاز ولم أواجه به اي مشاكل ... لايوجد شي اسمه بالسعوديه مشاكل للمقيمين المصرين ... دام انه إقامتك ساريه وبياناتك محدثه لدى البنك فان حسابك يبقى نشط وغير مجمد ... وحتى ان أتى وقت التجديد تبقى فعاله في استقبال الأموال لحين التجديد لتستطيع السحب ..

شكرا جزيلا استاذى الفاضل

مروة البازي 11-10-2015 07:04 PM

رد: البنوك الأرضية السعودية

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن احمد (المشاركة 831910)

انا في نفس حالتك اخي حسن ..
اذا فتحت حسابا في اي بنك ولم تواجه مشاكل اخبرني

م.جمانه 11-10-2015 07:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروة البازي (المشاركة 831994)

عزيزتي مروه لا يوجد اي مشاكل بالبنوك المذكوره . البلاد ، الرياض، الأهلي
على ان تكون الاقامه ساريه المفعول طبعا

حسن احمد 11-10-2015 07:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروة البازي (المشاركة 831994)

استاذة مروة هل واجهتك مشاكل ام لم تفتح حتى الان حساب وتريدى الاستفسار

حسن احمد 11-10-2015 07:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.جمانة عدنان (المشاركة 831997)

انا ساذهب غدا الى البنوك المذكورة وساسالهم مباشرة بنفس سؤالى فى هذا الموضوع وساجيبك بعدها لكن الموجودين فى اف اكس ارابيا يقولون ليست هناك مشاكل

حسن احمد 12-10-2015 03:15 AM

اقتباس:

افهم من كلام حضرتك انك فعلا جربتى سحب ارباح من اف اكس دى على بنك البلاد دون مشاكل

م.جمانه 12-10-2015 05:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن احمد (المشاركة 832074)
افهم من كلام حضرتك انك فعلا جربتى سحب ارباح من اف اكس دى على بنك البلاد دون مشاكل

نعم اخي

مروة البازي 12-10-2015 06:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.جمانة عدنان (المشاركة 831997)

هي الاقامة فيها شوية عك بس الله يسهل..

مروة البازي 12-10-2015 06:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن احمد (المشاركة 831998)
استاذة مروة هل واجهتك مشاكل ام لم تفتح حتى الان حساب وتريدى الاستفسار

لسه اخي ماعندي حساب لكن انوي اني افتح حساب قريبا وحبيت استفسر..

م.جمانه 12-10-2015 09:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروة البازي (المشاركة 832191)
لسه اخي ماعندي حساب لكن انوي اني افتح حساب قريبا وحبيت استفسر..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروة البازي (المشاركة 832189)
هي الاقامة فيها شوية عك بس الله يسهل..

بعض البنوك بتطلب الاقامه مع جواز السفر
ومن كان جوازه مع الشركه بياخذ نسخه مختومه بختم طبق الأصل

mbr 13-10-2015 01:01 AM

مؤسسة النقد ( المركزى) تمنع رسميا التحويل والايداع واستقبال اموال من شركات الفوركس وعممت بذلك على البنوك السعودية ولكن اكثر البنوك تتساهل فى تطبيق التعميم ويمشون الحوالات متعدا الراجحى والاهلى فهم متشددين جدا حسب تجربتى
بنك البلاد بنك الاستثمار وبنك الانما تقبل التحويل والاستقبال من شركات الفوركس غالب الاحيان العربى الافريقى يقال انه يسهل العملية ايضا بنك دبى الامارات يسمح ايضا بالتحويل والاستقبال

مروة البازي 13-10-2015 11:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.جمانة عدنان (المشاركة 832223)

بعض البنوك بتطلب الاقامه مع جواز السفر
ومن كان جوازه مع الشركه بياخذ نسخه مختومه بختم طبق الأصل

اتوقع البنوك الالكترونية افضل واضمن..

م.جمانه 15-10-2015 01:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروة البازي (المشاركة 832324)
اتوقع البنوك الالكترونية افضل واضمن..

شوفي هالموضوع عزيزتي

لماذا لا تتعامل مع البنوك الالكترونية حتي الان ؟

مروة البازي 15-10-2015 01:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.جمانة عدنان (المشاركة 832808)

في الحقيقة استاذة جمانة شفت الموضوع من فترة وقررت بالفعل الاعتماد ع البنوك الالكترونية..
اشكر لك اهتمامك:1 (58):

م/احمد 05-03-2016 03:35 PM

اقتباس:

اختى الفاضلة لدى عدة استفسارت ارجومن حضرتك ان تجيبينى للاهمية

اولا- انا مهندس مصرى اعمل بالرياض فى السعودية واريد ان افتح حساب فى اف اكس دى ب5000دولار تنصحينى حضرتك باى نوع من الحسابات افتح من حيث الاسبريد

ثانيا-انا اريد ان افتح حساب فى نتلر ولكن انا مصرى مقيم فى السعودية ولدى باسبور مصرى فهل بمقدورى وانا مقيم فى السعودية ان افتج حساب فى نتلر وافعل الحساب فى بنك نتلر بالباسبور المصرى الكتوب فية عنوان سكنى فى مصر وانا حاليا مقيم فى السعودية

ثالثا- لو ينفع افعل حسابى فى نتلر بالباسبور المصرى وانا مقيم فى السعودية ماذا اكتب فى خانة العنوان عند التسجيل فى نتلر هل اكتب عنوانى فى السعودية المقيم فية حاليا ام اكتب عنوانى سكنى المكتوب فى الباسبور المصرى وهو عنوان سكنى بمصر

رابعا- حضرتك تنصحينى باى بنك ارضى فى السعودية استخرج منة ماستر كارد لكى افعل بالمستر كارد هذة حسابى فى نتلر

انا ايضا ساقوم بفتح حساب فى بنك البلاد علشان لو ماعرفتش اودع او اسحب من نتلر يبقى اودع واسحب على بنك البلاد كما نصحنى الاخ معاذ وحضرتك

اختى الفاضلة سامحينى على الاطالة ولكن بسبب انى ممبتدىء واريد ان تفيدينى بالاجابة تحياتى

أ.نادر غيث 05-03-2016 03:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/احمد (المشاركة 858724)
اختى الفاضلة لدى عدة استفسارت ارجومن حضرتك ان تجيبينى للاهمية

اولا- انا مهندس مصرى اعمل بالرياض فى السعودية واريد ان افتح حساب فى اف اكس دى ب5000دولار تنصحينى حضرتك باى نوع من الحسابات افتح من حيث الاسبريد

ثانيا-انا اريد ان افتح حساب فى نتلر ولكن انا مصرى مقيم فى السعودية ولدى باسبور مصرى فهل بمقدورى وانا مقيم فى السعودية ان افتج حساب فى نتلر وافعل الحساب فى بنك نتلر بالباسبور المصرى الكتوب فية عنوان سكنى فى مصر وانا حاليا مقيم فى السعودية

ثالثا- لو ينفع افعل حسابى فى نتلر بالباسبور المصرى وانا مقيم فى السعودية ماذا اكتب فى خانة العنوان عند التسجيل فى نتلر هل اكتب عنوانى فى السعودية المقيم فية حاليا ام اكتب عنوانى سكنى المكتوب فى الباسبور المصرى وهو عنوان سكنى بمصر

رابعا- حضرتك تنصحينى باى بنك ارضى فى السعودية استخرج منة ماستر كارد لكى افعل بالمستر كارد هذة حسابى فى نتلر

اختى الفاضلة سامحينى على الاطالة ولكن بسبب انى ممبتدىء واريد ان تفيدينى بالاجابة تحياتى

اهلا احمد
1- نوع السبريد حسب طريقة تداولك و رغبتك ..
يعني لو انت متاجر سكالبينغ الافضل لك السبريد المتغير لانه اقل .
اما لو انت تتاجر على الاخبار مثلا فهنا يكون لك السبريد الثابت افضل لانه
لا يتغير وقت الاخبار ..

2- افضل حاجة لتفعيل على نتلر هو الباسبور فعلا ..
لكن مش متأكد بخصوص مكان اقامتك ، ممكن الموقع يفتح اتوماتيك سعودية بناءا على اي بي وجودك حالياً .
لكن لو قدرت تسجل كل حاجة مصر و حيشمي عادي التفعيل بنتلر على جواز مصري ..
لو كان لك مشكلة موضوع الاي بي انه قال لك انه انت مقيم بالسعودية كما ظاهر عندنا ، تشوف لك اي
قريب من الدرجة الاولى ثقة في مصر يفتح من هناك الحساب و انت تفعله بالجواز ..

3- مثل ما خبرتك فوق فعل كل حاجة كما في الجواز ..

م/احمد 05-03-2016 03:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث (المشاركة 858727)

اهلا احمد
1- نوع السبريد حسب طريقة تداولك و رغبتك ..
يعني لو انت متاجر سكالبينغ الافضل لك السبريد المتغير لانه اقل .
اما لو انت تتاجر على الاخبار مثلا فهنا يكون لك السبريد الثابت افضل لانه
لا يتغير وقت الاخبار ..

2- افضل حاجة لتفعيل على نتلر هو الباسبور فعلا ..
لكن مش متأكد بخصوص مكان اقامتك ، ممكن الموقع يفتح اتوماتيك سعودية بناءا على اي بي وجودك حالياً .
لكن لو قدرت تسجل كل حاجة مصر و حيشمي عادي التفعيل بنتلر على جواز مصري ..
لو كان لك مشكلة موضوع الاي بي انه قال لك انه انت مقيم بالسعودية كما ظاهر عندنا ، تشوف لك اي
قريب من الدرجة الاولى ثقة في مصر يفتح من هناك الحساب و انت تفعله بالجواز ..

3- مثل ما خبرتك فوق فعل كل حاجة كما في الجواز ..

يااستاذ نادر انا كنت افضل الاستاذة جمانة هى اللى تجيبنى لانها مقيمة فى السعودية وهاستوعب منها افضل بخصوص نتلر والبنوك الارضية على العموم شكرا

م.جمانه 05-03-2016 04:33 PM

اهلًا بك اخي من حيث الحساب ثابت ام متحرك مثل ما قال مشرفنا العزيز حسب نوع تداولك وانا شخصيا افضل السبريد الثابت
بخصوص البنوك الالكترونيه ليس لدي تجربه معها وعموما نحن بالسعوديه لا نحتاجها لسهوله التعامل مع البنوك الارضيه
فبنك مثلا البلاد سهل جدا وسلس في التحويل واستقبال الأرباح واغلب البنوك هنا لكن الراجحي او البنوك الاسلاميه هي التي ستواجه بها مشاكل في الإيداع

م/احمد 05-03-2016 04:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.جمانة عدنان (المشاركة 858730)
اهلًا بك اخي من حيث الحساب ثابت ام متحرك مثل ما قال مشرفنا العزيز حسب نوع تداولك وانا شخصيا افضل السبريد الثابت
بخصوص البنوك الالكترونيه ليس لدي تجربه معها وعموما نحن بالسعوديه لا نحتاجها لسهوله التعامل مع البنوك الارضيه
فبنك مثلا البلاد سهل جدا وسلس في التحويل واستقبال الأرباح واغلب البنوك هنا لكن الراجحي او البنوك الاسلاميه هي التي ستواجه بها مشاكل في الإيداع

خلاص يافندم انا هاتوكل على اللة وهافتح فى بنك البلاد انشاء اللة انا هافتح حساب جارى بالدولار ولدى استفسار اخر لوسمحتى عندما اودع فى اف اكس دى هل ساودع عن طريق وسيلة الايداع التحويل البنكى ام بمقدورى ان استخرج من بنك البلاد ماستر كارد مدفوعة مقدما اودع بها فى اف اكس دى لانها اسرع طبعا فى الايداع لان التحويل البنكى بيحتاج يومين تقريبا لكى يتم التحويل واخيرا اشكر استاذ نادر شكرا جزيلا واشكر حضرتك

م.جمانه 05-03-2016 05:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/احمد (المشاركة 858731)
خلاص يافندم انا هاتوكل على اللة وهافتح فى بنك البلاد انشاء اللة انا هافتح حساب جارى بالدولار ولدى استفسار اخر لوسمحتى عندما اودع فى اف اكس دى هل ساودع عن طريق وسيلة الايداع التحويل البنكى ام بمقدورى ان استخرج من بنك البلاد ماستر كارد مدفوعة مقدما اودع بها فى اف اكس دى لانها اسرع طبعا فى الايداع لان التحويل البنكى بيحتاج يومين تقريبا لكى يتم التحويل واخيرا اشكر استاذ نادر شكرا جزيلا واشكر حضرتك

ما يحتاج اخي حساب بالدولار حساب ايداع عادي بالريال السعودي
وهبتم تحويل القيمه التي تعادل المبلغ اللي انت طالب تحويله
وهو بالفعل الإيداع ياخد يومين
والماستر اسرع بنفس اليوم
لكن اجرائاتنا الماستر نفسها تاخد يومين من البنك للتفعيل اذا لم تخني الذاكره

م/احمد 05-03-2016 06:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.جمانة عدنان (المشاركة 858733)

ما يحتاج اخي حساب بالدولار حساب ايداع عادي بالريال السعودي
وهبتم تحويل القيمه التي تعادل المبلغ اللي انت طالب تحويله
وهو بالفعل الإيداع ياخد يومين
والماستر اسرع بنفس اليوم
لكن اجرائاتنا الماستر نفسها تاخد يومين من البنك للتفعيل اذا لم تخني الذاكره

يعنى ينفع استخرج ماستركاد من بنك البلاد واودع عن طريقها فى اف اكس دى ولو حققت ارباح اسحبها على حسابى البنكى الدولارى اوالعادى من بنك البلاد ؟ وسؤال اخر لو سمحتى حضرتك تقصدى بنك البلاد المالية الوجود بطريق الملك فهد بالرياض ولا بنك البلاد الموجود فى حى الملز شارع الستين بالرياض لان فية بنكين بنفس الاسم؟

م.جمانه 05-03-2016 06:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/احمد (المشاركة 858740)
يعنى ينفع استخرج ماستركاد من بنك البلاد واودع عن طريقها فى اف اكس دى ولو حققت ارباح اسحبها على حسابى البنكى الدولارى اوالعادى من بنك البلاد ؟

ليس لدي تجربه بهالموضوع للاسف ،، لكن اتوقع يسري عليها نفس الشي

م/احمد 05-03-2016 06:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.جمانة عدنان (المشاركة 858744)

ليس لدي تجربه بهالموضوع للاسف ،، لكن اتوقع يسري عليها نفس الشي

لو سمحتى حضرتك تقصدى بنك البلاد المالية الموجود بطريق الملك فهد بالرياض ولا بنك البلاد الموجود فى حى الملز شارع الستين بالرياض لان فية بنكين بنفس الاسم؟

م.جمانه 05-03-2016 06:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/احمد (المشاركة 858746)
لو سمحتى حضرتك تقصدى بنك البلاد المالية الموجود بطريق الملك فهد بالرياض ولا بنك البلاد الموجود فى حى الملز شارع الستين بالرياض لان فية بنكين بنفس الاسم؟

بنك البلاد وهذه هي الافرع
http://www.bankalbilad.com/Pages/ATM...Locations.aspx

niceguy 12-03-2016 03:08 AM

اهم شي اقامه سارية المفعول

الساعة الآن 06:05 PM