اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   تحذير من شركة iforex النصابة وطرق نصبها (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=23297)

عبدالرحمن حسن 11-03-2016 11:21 AM

رد: تحذير من شركة iforex النصابة وطرق نصبها

انا تعاملت مع الشركة وخسرت ال 100 دولار وكنت رايح اودع عندها 500 اخرى
فقرأت هذا الموضوع ارجوا الافادة اكثر هل الشركة ما زالت تنصب

حجازي12 11-03-2016 11:27 AM

الله يعوض عليك ماخسرته ولا تتعامل معهم مجدداً

Ahhmed_Basyouni 05-05-2016 11:36 PM

انا اودعت 100 دولار عندهم كبداية .. و تاجرت بيهم و خسرتهم .. و قمت بايداع 50 دولار مره اخرى و خسرتهم ايضا .. و كنت ناوى اعمل ايداع ب 500 دولار و لكن الحمد لله اننى قرأت هذا المقال .. لاحظت ايضا شىء غريب عندهم و هو اختلاف اسعار التداول عندهم عن اى موقع اخر .. شكرا جزيلا لك و ارجو تقييمك لشركة .markets.com

أ.نادر غيث 06-05-2016 12:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahhmed_Basyouni (المشاركة 869113)
انا اودعت 100 دولار عندهم كبداية .. و تاجرت بيهم و خسرتهم .. و قمت بايداع 50 دولار مره اخرى و خسرتهم ايضا .. و كنت ناوى اعمل ايداع ب 500 دولار و لكن الحمد لله اننى قرأت هذا المقال .. لاحظت ايضا شىء غريب عندهم و هو اختلاف اسعار التداول عندهم عن اى موقع اخر .. شكرا جزيلا لك و ارجو تقييمك لشركة .markets.com

اهلا و سهلا احمد
طيب الحمد الله و هذا هدفنا من نشر الموضوع انقاذ الاخرين ..
بخصوص شركة ماركتس تفضل الموضوع ادناه شامل لتقييم الشركة
حسب تجارب العملاء
تقييم شركة ماركتس Markets.com

تحيتي

م.محمد عبد القوى 06-05-2016 12:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahhmed_Basyouni (المشاركة 869113)

الحمد لله اخى احمد

بالنسبة لشركة markets صراحة لم اتداول معهم ولكن كنت فتحت حساب ديمو منذ فترة
لكنى وجدتهم يتصلون ويلحون كثيرا لفتح حسابات لديهم وصراحة انا لا احبذ التعامل مع هذه الشركات التى تتصل كثير وتلح لفتح حساب لديها
بالتوفيق ان شاء الله..

Ahhmed_Basyouni 06-05-2016 01:39 AM

اشكرك على الرد السريع
الحقيقة انا كونت خبرة معقولة من فترة تدريب 3 شهور على حسابات تجريبية و حساب حقيقى ب 150 دولار و الحمد لله كسبت خبرة تمكنى من فتح حساب بمبلغ محترم ابدأ به و لكن ما يقلقنى هو ايجاد شركة محترمة فى التعاملات المادية مثل السحب و قت ما اشاء و كيفما اريد .. لذا ارجو من سيادتكم توضيح افضل الشركات فى هذا الشأن
و لكم منى افضل التحية

م.محمد عبد القوى 06-05-2016 02:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahhmed_Basyouni (المشاركة 869138)
اشكرك على الرد السريع
الحقيقة انا كونت خبرة معقولة من فترة تدريب 3 شهور على حسابات تجريبية و حساب حقيقى ب 150 دولار و الحمد لله كسبت خبرة تمكنى من فتح حساب بمبلغ محترم ابدأ به و لكن ما يقلقنى هو ايجاد شركة محترمة فى التعاملات المادية مثل السحب و قت ما اشاء و كيفما اريد .. لذا ارجو من سيادتكم توضيح افضل الشركات فى هذا الشأن
و لكم منى افضل التحية

نحن نتعامل مع شركة اف اكس دى دى والمنتدى وكيل لها منذ اكثر من 6 سنوات
فطبعا ننصحك بشركة FXDD لثقتنا بالشركة وتعاملاتها معنا طوال الفترة الماضية
تحياتى..

Ahhmed_Basyouni 07-05-2016 12:23 AM

اشكرك اخى الفاضل
سأقوم بفتح حساب تجريبى لديهم إن شاء الله

الساعة الآن 01:23 AM