اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هل انت متداول مؤشرات او كلاسيكي او رقمي او موجي...رأيك يهمنا (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=10022)

abdellatif 23-06-2011 09:36 PM

هل انت متداول مؤشرات او كلاسيكي او رقمي او موجي...رأيك يهمنا

بسم الله الرحمان الرحيم
هل انت متداول..

مؤشرات
كلاسيكي
رقمي
موجي
اساسي

هده خمسة انواع التحليلات الاكتر شهرة بين المتداولين و نريد ان نعرف اي نوع من التحليلات الاكثر شهرة وتواجدا في المنتدى للاعضاء..
لكل عضو مصوت ان يجيب على السؤال التالي:
1- لمادا اخترت هدا النوع من التحليل؟
الهدف من الموضوع:
-معرفة النوع المناسب من التحليلات للخروج بربح في هدا السوق.
- مهم للمبتدئين لاختيار التحليل الصحيح ..

بالنسبة لي: اصوت للتحليل الكلاسيكي
السبب: البساطة - الدقة في تحديد الاهداف و الستوب - مربح

faridns 23-06-2011 09:49 PM

رد: هل انت متداول مؤشرات او كلاسيكي او رقمي او موجي...رأيك يهمنا

بالنسبة لي فمتاجرتي الان بعد قرابة 3 سنوات في هذا السوق هي مؤشرات + موفنجات مع الالتزام بالشروط

اغلب الطرق المعتمدة علي الموفنجات و المؤشرات تكون ناجحة لكنها تتطلب الالتزام و عدم الطمع

abdellatif 23-06-2011 09:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faridns (المشاركة 159564)
بالنسبة لي فمتاجرتي الان بعد قرابة 3 سنوات في هذا السوق هي مؤشرات + موفنجات مع الالتزام بالشروط

اغلب الطرق المعتمدة علي الموفنجات و المؤشرات تكون ناجحة لكنها تتطلب الالتزام و عدم الطمع

شكرا لمشاركتك وتصويتك القيمين اخي الكريم..

Tarek adel 23-06-2011 10:50 PM

انا صوت للكلاسيكى
اولا انا اعتبر لسه مبتدىء
يعنى بدأت بحساب حقيقى من حوالى شهر واحد لكن الحمدلله بدأت اربح ارباح صغيره تتناسب مع الحساب الصغير
ليه كلاسيكى؟
لأنى اكره المؤشرات حيث ان الغالبية الساحقة منها تعيد رسم نفسها فبعد ما تدخل الصفقة المؤشرات تختلف تماما واكبر مثال هو البولنجر فأخرج خاسرا وانا اكره ان اخسر دون ان افهم سبب الخسارة فلا اتعلم شيئا.
ثم ان الكلاسيكى هو اصل المؤشرات والاكسبرتات فاذا اردت ان تفهم باقى الاستراتيجيات جيدا عليك بفهم الكلاسيكى اولا
السبب الاخير انى اجده يحقق نتائج حيدة رغم ان هناك ايام يكون فيها السوق متقلبا ويكسر بالكلاسيكى عرض الحائط ولكنه يعود وينصاع مره اخرى

abdellatif 23-06-2011 11:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarek adel (المشاركة 159593)
انا صوت للكلاسيكى
اولا انا اعتبر لسه مبتدىء
يعنى بدأت بحساب حقيقى من حوالى شهر واحد لكن الحمدلله بدأت اربح ارباح صغيره تتناسب مع الحساب الصغير
ليه كلاسيكى؟
لأنى اكره المؤشرات حيث ان الغالبية الساحقة منها تعيد رسم نفسها فبعد ما تدخل الصفقة المؤشرات تختلف تماما واكبر مثال هو البولنجر فأخرج خاسرا وانا اكره ان اخسر دون ان افهم سبب الخسارة فلا اتعلم شيئا.
ثم ان الكلاسيكى هو اصل المؤشرات والاكسبرتات فاذا اردت ان تفهم باقى الاستراتيجيات جيدا عليك بفهم الكلاسيكى اولا
السبب الاخير انى اجده يحقق نتائج حيدة رغم ان هناك ايام يكون فيها السوق متقلبا ويكسر بالكلاسيكى عرض الحائط ولكنه يعود وينصاع مره اخرى

رأي محترم و كلام لا غبار عليه..وجيد انك اخترت الكلاسيكي في بداية تعلمك فانت في الطريق الصحيح..بالتوفيق ان شاء الله

Sherif2009 23-06-2011 11:30 PM

أنا أؤيد التحليل الرقمي

لأنه ملائم ومناسب مع تقلبات السوق والاتجاهات الخادعة وعكس الأخبار

وبرضه ماشي مع الكلاسيكي وربحت منه الكثير

وانا أؤيد التحليل الأساسي ، لأن الأخبار وقود الشارتات ومنفذ لشكل الترند على حسب اهمية الخبر وقوته

وهو مربح للغاية خاصة للأخبار مثل معدل الفايدة ومبيعات المنازل

م.محمد عبد القوى 24-06-2011 01:58 AM

صباح الفل ياعبده
موضوع جميل طبعا كالعاده
انا اديتى صوتى للكلاسيكى لانى معرفش غيره هههههههه
ولا غنى عن استخدام بعض المؤشرات كالبولينجر والاستوكاستيك والموفنجات

hisham omran 24-06-2011 02:48 AM

افضل متاجرة على الاساسى بس تفهم الخبر و ممكن تكسب كتييييييييييييييير بية

مدير الموقع 24-06-2011 03:05 AM

اهلا يا عبده..
شكرا على الاستطلاع المفيد.

عن نفسى انا مؤمن بان الفوركس ليس حكرا على نوع معين من التحاليل و الا ما كان حد غلب و كان واحد لم الترابيزة كلها و مشى.
الفوركس هو توليفة متناغمة بين كل ما سبق من انواع التحليل و و يتراقص ببراعة بين هذا و ذاك حتى لا يستمر على نهج واحد..
عن نفسى اميل الى التحليل الكلاسيكى كاساس فى التجارة و لكن افلتر بهذه الاشياء فالاساسى له دور و الفيبوناشى له دوره و المؤشرات (التى افضلها) لها دورها.

هذا رائى و اعتقد كان السماح باكتر من اختيار جائز و لكنى صوت للكلاسيكى..
الله كريم,

م.أحمد مقدادي 24-06-2011 09:15 AM

رقمي كلاسيكي

الساعة الآن 06:58 PM