اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   افتح حساب فوركس forex مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي كاش باك فوركس اسبوعيا (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16142)

حسن الهلالي 14-02-2012 05:03 PM

رد: افتح حسابك الاسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك

السلام عليكم

في الحساب الميني ،، هل يمكن فتح عقود مايكرو (العشر نقط بدولار)

بالنسبة للعمولة والبونص، هل هما متاحان لاي نوع من انواع الحسابات ام غير متاحين لحساب السنت؟

حسن الهلالي 14-02-2012 05:18 PM

رد: افتح حسابك الاسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك

سؤال أخر لو سمحت

بالنسبة للعمولة (( نسبة العمولة: 20% لوت)))

ممكن توضيح ، يعني لو فتحت صفقة ميني ( النقطة بدولار) العمولة هتكون كام ؟

FXCommission.com 14-02-2012 05:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitcola (المشاركة 274714)
السلام عليكم

في الحساب الميني ،، هل يمكن فتح عقود مايكرو (العشر نقط بدولار)

بالنسبة للعمولة والبونص، هل هما متاحان لاي نوع من انواع الحسابات ام غير متاحين لحساب السنت؟

اهلا بك اخي الفاضل

نعم يمكنك فتح عقود ميكرو

بخصوص العمولة هي لاي حساب تقدم للجميع

البونص ايضا يقدم للجميع ولكن برجاء مراجعة البونص وشروطه من هنا

FXCommission.com 14-02-2012 05:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitcola (المشاركة 274720)
سؤال أخر لو سمحت

بالنسبة للعمولة (( نسبة العمولة: 20% لوت)))

ممكن توضيح ، يعني لو فتحت صفقة ميني ( النقطة بدولار) العمولة هتكون كام ؟

اهلا بك اخي الفاضل نظرا لان الشركة اسبريدها قليل جدا ما بين البيب وبيب ونص فالعميل ياخذ 20% من نسبة الارباح التي تدفعها الشركة لنا اعتقد بين
20 و25 سنت حسب الاسبريد لانه متحرك يعني ممكن تكون اكثر او اقل

حسن الهلالي 15-02-2012 03:47 PM

شكرا جزيلا أخي،،،

تم التسجيل وفتح حساب حقيقي ،
وسيتم الايداع قريبا

اضفت رقم الحساب في موقع FX commission ، هل انا الآن تحت رعايتكم ؟ وهل تم تفعيل حسابي لديكم ؟

_____

ايضا لاحظت عدم طلب الشركة ارسال اي اوراق اثبات هوية اثناء التسجيل، فهل هذا طبيعي ؟

Benisafcom 15-02-2012 03:51 PM

بالتوفيق لك اخي

حسن الهلالي 15-02-2012 04:08 PM

ملحوظة:

ايضا لم تصل رسالة التفعيل للهاتف ومع ذلك تم التسجيل واستطعت الدخول للحساب

FXCommission.com 15-02-2012 05:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitcola (المشاركة 275287)
شكرا جزيلا أخي،،،

تم التسجيل وفتح حساب حقيقي ،
وسيتم الايداع قريبا

اضفت رقم الحساب في موقع FX commission ، هل انا الآن تحت رعايتكم ؟ وهل تم تفعيل حسابي لديكم ؟

_____

ايضا لاحظت عدم طلب الشركة ارسال اي اوراق اثبات هوية اثناء التسجيل، فهل هذا طبيعي ؟

اهلا بك اخي الفاضل تم تفعيل حسابك بالفعل انت تحت وكالتنا

نعم الشركة لا تطلب منك اي اوراق شأنها شأن كثير من الشركات ولكن ممكن تطلبها منك عندما تودع فلا تقلق بهذا الصدد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitcola (المشاركة 275300)
ملحوظة:

ايضا لم تصل رسالة التفعيل للهاتف ومع ذلك تم التسجيل واستطعت الدخول للحساب

اهلا اخي الكريم

بعض رسائل التفعيل يوجد بها مشكلة في الارسال وبيتم تفعيل العضوية تلقائيا

بالتوفيق وتحت امرك في اي استفسار

bary_3 16-02-2012 10:00 PM

وأين هو رابط الايداع

bary_3 16-02-2012 10:02 PM

وكيف أضيف حسابي إلى كوميسيون علما أنه عندي حساب أخر مع انستافوركس على الكوميسيون ،هل يتوجب علي فتح حساب أخر؟؟

الساعة الآن 08:53 PM