اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   البنوك الأرضية السعودية (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=50880)

حسن احمد 11-10-2015 01:25 AM

البنوك الأرضية السعودية

اريد ان اتاجر فى شركة اف اكس دى دى براس مال 1000دولار وانا مصرى مقيم بالسعودية فهل هناك مشاكل مع البنوك الارضية السعودية مع شركات الفوركس مثل مصر يعنى هل استطيع ان اودع 1000دولار فى اف اكس دى عن طريق بنك الراجحى او العربى الافريقى المتواجد بالسعودية وفى حالة حققت ربح هل استطيع ان اسحب ربحى على نفس البنك الارضى بالسعودية ام ان هناك مشا كل مع البنوك الارضيةفى السعودية مثل البنوك الارضية بمصر

forex.sniper 11-10-2015 02:15 AM

رد: البنوك الرضية السعودية

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن احمد (المشاركة 831910)
اريد ان اتاجر فى شركة اف اكس دى دى براس مال 1000دولار وانا مصرى مقيم بالسعودية فهل هناك مشاكل مع البنوك الارضية السعودية مع شركات الفوركس مثل مصر يعنى هل استطيع ان اودع 1000دولار فى اف اكس دى عن طريق بنك الراجحى او العربى الافريقى المتواجد بالسعودية وفى حالة حققت ربح هل استطيع ان اسحب ربحى على نفس البنك الارضى بالسعودية ام ان هناك مشا كل مع البنوك الارضيةفى السعودية مثل البنوك الارضية بمصر

وعليكم السلام اخي الكريم :)
وفقا لكلام الشركة نفسها ولو بحثت بقوقل عن تجارب الاخوة والاخوات ستجد ان المشاكل تقتصر على بنك الراجحي بالمقام الاول وهو المتفق بشأنه ثم الاهلي ثم الرياض "بنك الرياض للامانة لست متأكدبشأنه " والمشاكل كحالات فردية

شخصيا اتعامل مع بنكي ولم اواجه اي مشكلة ولله الحمد

حسن احمد 11-10-2015 02:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex.sniper (المشاركة 831925)
وعليكم السلام اخي الكريم :)
وفقا لكلام الشركة نفسها ولو بحثت بقوقل عن تجارب الاخوة والاخوات ستجد ان المشاكل تقتصر على بنك الراجحي بالمقام الاول وهو المتفق بشأنه ثم الاهلي ثم الرياض "بنك الرياض للامانة لست متأكدبشأنه " والمشاكل كحالات فردية

شخصيا اتعامل مع بنكي ولم اواجه اي مشكلة ولله الحمد

طيب حضرتك ممكن تعطينى اسم البنك الذى تتعامل معاة دون مشاكل وايضا هل جربت علية عمليات سحب ارباح من اف اكس دى سابقا وسؤال اخير واسف على الاطالة انا مصرى مقيم بالسعودية وقد درست الفوركس لمدة 5سنوات وانا لدى القدرة على تحقيق ربح واريد استثمر 1000دولار فى اف اكس دى فهل فى حالة تحقيق ارباح استطيع ان افتح حساب فى هذا البنك واسحب ربحى علية دون مشاكل ام ان هناك مشاكل للمصريين فى السعودية فى مجال الفوركس وفية شىء اخر اخى العزيز لوحضرتك عاوز تفهم اى حاجة خاصة بكيفية تحقيق ربح من الفوركس انا تحت امرك دون مقابل ولو حضرتك عاوزنى اشرحلك اى حاجة فى الفوركس مؤشرات نماذج ترند شموع ان تحت امرك لانى لدى خبرة فى مجال الفوركس ولكن ليسى لدى خبرة فى الاجراءت التى تتم لفتح الحساب دون اى مشاكل

ابو كريم 11-10-2015 08:17 AM

حسب علمي الراجحي هو الافضل -- وضاح العطار يتاجر من خلال هذا البنك حسب قوله في احدى مشاركاته بمنتدى مجاور

م.جمانه 11-10-2015 09:55 AM

بنك البلاد ايضا ممتاز ولم أواجه به اي مشاكل ... لايوجد شي اسمه بالسعوديه مشاكل للمقيمين المصرين ... دام انه إقامتك ساريه وبياناتك محدثه لدى البنك فان حسابك يبقى نشط وغير مجمد ... وحتى ان أتى وقت التجديد تبقى فعاله في استقبال الأموال لحين التجديد لتستطيع السحب ..

خدمة العملاء 11-10-2015 11:25 AM

بنك البلاد
بنك الرياض
البنك الأهلي

هم الافضل في التعامل كايداع وسحب اما الراجحي فلايتعامل مع شركات الفوركس

حسن احمد 11-10-2015 02:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.جمانة عدنان (المشاركة 831951)
بنك البلاد ايضا ممتاز ولم أواجه به اي مشاكل ... لايوجد شي اسمه بالسعوديه مشاكل للمقيمين المصرين ... دام انه إقامتك ساريه وبياناتك محدثه لدى البنك فان حسابك يبقى نشط وغير مجمد ... وحتى ان أتى وقت التجديد تبقى فعاله في استقبال الأموال لحين التجديد لتستطيع السحب ..

شكرا جزيلا استاذى الفاضل

مروة البازي 11-10-2015 07:04 PM

رد: البنوك الأرضية السعودية

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن احمد (المشاركة 831910)

انا في نفس حالتك اخي حسن ..
اذا فتحت حسابا في اي بنك ولم تواجه مشاكل اخبرني

م.جمانه 11-10-2015 07:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروة البازي (المشاركة 831994)

عزيزتي مروه لا يوجد اي مشاكل بالبنوك المذكوره . البلاد ، الرياض، الأهلي
على ان تكون الاقامه ساريه المفعول طبعا

حسن احمد 11-10-2015 07:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروة البازي (المشاركة 831994)

استاذة مروة هل واجهتك مشاكل ام لم تفتح حتى الان حساب وتريدى الاستفسار

الساعة الآن 04:46 AM