اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تعرف معنا علي مميزات بنك Paysera الذي سيحل مشاكل الكثيرين (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=56010)

Mexican Forex 10-03-2017 06:48 PM

رد: تعرف معنا علي مميزات بنك Paysera الذي سيحل مشاكل الكثيرين

البنك بعتلي ده انهارده

Reduction of Paysera VISA payment card prices

From January 1, 2017, new pricing of the Paysera VISA cards has come into force. The price for card issuance with delivery has been reduced from 8 EUR to 3 EUR.
Monthly administration fee for the first card has been reduced from 0,5 EUR to 0,45 EUR. Also, if you order up to 4 additional cards, monthly administration fee will not be applied for them.

والله زي الفل

anaboussi 10-03-2017 08:43 PM

افتحت حساب فيه من المستوى الرابع والحقيقة متل ماذكرو خدمة الزبائن سابقا بيحكو معك البنك من خلال سكايب ومباشرة بيطلبو منك تفتح الكاميرا واتحط الوثيقة اللي افتحت فيها الحساب امام الكاميرا
وبعديم بيطلبو اتقرب وجهك والوثيقة من الكاميرا وبيشكرو ومباشرة خلال اقل من 5 دقائق بيتفعل المستوى الرابع وقمت بالتحويل اليه من بنك اوربي من خلال الاي بان مبلغ صغير للتاكد من سرعة التحويل والعمولات
العملة اللي حولتا كانت يورو والحقيقة لم يتم خصم اي عمولة لا من بنكي المرسل ولا من المستقبل حتى الان سانتظر اخر الشهر لاتأكد من كل شيء والتحويل فقط خلال 48 ساعة كان بالحساب الجديد،اللي رح اعملو
بنهاية الشهر بس استلم بطاقة الفيزا رح اعمل عملية تحويل عكسية لبنكي لشوف شو وضعهم بالتحويل ايضا .

هادي تجربتي الى الان مع البنك وبالتوفيق للجميع

خدمة العملاء 11-03-2017 01:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anaboussi (المشاركة 905596)
افتحت حساب فيه من المستوى الرابع والحقيقة متل ماذكرو خدمة الزبائن سابقا بيحكو معك البنك من خلال سكايب ومباشرة بيطلبو منك تفتح الكاميرا واتحط الوثيقة اللي افتحت فيها الحساب امام الكاميرا
وبعديم بيطلبو اتقرب وجهك والوثيقة من الكاميرا وبيشكرو ومباشرة خلال اقل من 5 دقائق بيتفعل المستوى الرابع وقمت بالتحويل اليه من بنك اوربي من خلال الاي بان مبلغ صغير للتاكد من سرعة التحويل والعمولات
العملة اللي حولتا كانت يورو والحقيقة لم يتم خصم اي عمولة لا من بنكي المرسل ولا من المستقبل حتى الان سانتظر اخر الشهر لاتأكد من كل شيء والتحويل فقط خلال 48 ساعة كان بالحساب الجديد،اللي رح اعملو
بنهاية الشهر بس استلم بطاقة الفيزا رح اعمل عملية تحويل عكسية لبنكي لشوف شو وضعهم بالتحويل ايضا .

هادي تجربتي الى الان مع البنك وبالتوفيق للجميع

ممتاز جدا وبالتوفيق

خدمة العملاء 11-03-2017 01:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed Hamdy (المشاركة 905591)
البنك بعتلي ده انهارده

Reduction of Paysera VISA payment card prices

From January 1, 2017, new pricing of the Paysera VISA cards has come into force. The price for card issuance with delivery has been reduced from 8 EUR to 3 EUR.
Monthly administration fee for the first card has been reduced from 0,5 EUR to 0,45 EUR. Also, if you order up to 4 additional cards, monthly administration fee will not be applied for them.

والله زي الفل

مشكور اخي الفاضل

وهذا يعني ان سعر طلب الفيزا اصبح ب 3 يورو فقط والعمولات الشهرية من 0.5 سنت الي 0.45

بالتوفيق

alzaaem 11-03-2017 09:47 AM

أستفسار اخي الكريم

انا من غزة و ممنوع افتح حساب بنكي جاري لاني مش موظف ولا تاجر هيك قوانين البلد

ازا فتحت حساب بهادا البنك كيف بدي اجيب الفيزا و كيف بدي احول لحسابي او اسحب؟؟

و شكرااااااااااا

riyadg 12-03-2017 01:58 PM

السلام عليكم

عندي استفسار بسيط لو سمحتم، هل يمكنني التحويل من حسابي في بنك Paysera إلى حساب بنكي لشخص آخر؟ وما هي شركات الفوركس التي تفبل الايداع والسحب عن طريق بنك Paysera؟

شكراً

FXCommission.com 12-03-2017 04:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alzaaem (المشاركة 905621)
أستفسار اخي الكريم

انا من غزة و ممنوع افتح حساب بنكي جاري لاني مش موظف ولا تاجر هيك قوانين البلد

ازا فتحت حساب بهادا البنك كيف بدي اجيب الفيزا و كيف بدي احول لحسابي او اسحب؟؟

و شكرااااااااااا

اخي الفاضل افتح حساب عادي ولكن تأكد ان فلسطين مدرجة في البلاد التي يمكن فيها فتح الحساب وان كان كذلك
يمكنك فتح الحساب طبيعي وطلب الفيزا علي عنوانك مثل ماستر نتللر وغيرها

FXCommission.com 12-03-2017 04:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadg (المشاركة 905712)
السلام عليكم

عندي استفسار بسيط لو سمحتم، هل يمكنني التحويل من حسابي في بنك Paysera إلى حساب بنكي لشخص آخر؟ وما هي شركات الفوركس التي تفبل الايداع والسحب عن طريق بنك Paysera؟

شكراً

وعليكم السلام

نعم يمكن ذلك اخي الفاضل وجميع شركات الفوركس تقبل التحويل منه ... اخي الفاضل سيكون لديك حساب بنكي اوروبي
ستستطيع التحويل منه طبيعي جدا مثله مثل اي بنك في العالم

riyadg 13-03-2017 02:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 905732)

وعليكم السلام

نعم يمكن ذلك اخي الفاضل وجميع شركات الفوركس تقبل التحويل منه ... اخي الفاضل سيكون لديك حساب بنكي اوروبي
ستستطيع التحويل منه طبيعي جدا مثله مثل اي بنك في العالم

شكراً لك على الرد، هل تقبل بطاقة الهوية باللغة العربية

Master 4X 13-03-2017 03:16 PM

بعض البلدان تمنع تحويل الأفراد إلى شركات، هل هذه البنك سوف يحل المشكله عند فتح حساب عندهم
هل الايبان يكون باسمي أم باسم الشركه يعني لما احول هل يتم التحويل مباشرة الى البنك باسمي أو يتم التحويل باسم الشركه ومن ثم إلى حسابي؟

الساعة الآن 09:44 PM