اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   افتح حساب فوركس forex مع FXPRO تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي كاش باك فوركس اسبوعيا (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=55084)

غشيم فوركس 17-12-2016 02:04 AM

رد: افتح حساب فوركس forex مع FXPRO تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي كاش باك اسبوعيا

لتتمتع بعمولة6$ علي العقد الاستاندرد

يعني بس على العقود الاستاندر
ياخي احسها صعبه والله لان الاغلبيه حساباتنا صغيره وماتتحمل عقود ستاندر

FXCommission.com 17-12-2016 03:57 PM

رد: افتح حساب فوركس forex مع FXPRO تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي كاش باك اسبوعيا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 896483)
لتتمتع بعمولة6$ علي العقد الاستاندرد

يعني بس على العقود الاستاندر
ياخي احسها صعبه والله لان الاغلبيه حساباتنا صغيره وماتتحمل عقود ستاندر

اخي الحبيب المثال علي العقود الاستاندر بشكل عام فقط للتوضيح اما اي صفقة تفتحها تحصل علي عمولات

فمثلا الميني تحصل علي 60 سنت والميكرو 6 سنت وهكذا

FXCommission.com 17-12-2016 06:18 PM

تم ايداع عمولات التداول عن الاسبوع الماضي من 12 الي 16 ديسمبر يمكنكم عملائنا الكرام تقديم طلب سحب في اي وقت

كل التوفيق لكم

غشيم فوركس 17-12-2016 11:23 PM

طيب استاذي
عندي حساب فالشركة ازاي انقله تحت وكالتكم

FXCommission.com 18-12-2016 12:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 896553)
طيب استاذي
عندي حساب فالشركة ازاي انقله تحت وكالتكم

اخي الفاضل حضرتك يمكنك التواصل مع f.zohra@fxpro.com او m.ibrahim@fxpro.com

واطلب نقل حسابك الي وكالة هذا الرقم 191843

بالتوفيق

FXCommission.com 24-12-2016 07:18 PM

تم ايداع عمولات التداول عن الاسبوع الماضي من 19 الي 23 ديسمبر يمكنكم عملائنا الكرام تقديم طلب سحب في اي وقت

كل التوفيق لكم

FXCommission.com 07-01-2017 10:10 PM

تم ايداع عمولات التداول عن الاسبوع الماضي من 2 الي 6 يناير يمكنكم عملائنا الكرام تقديم طلب سحب في اي وقت

كل التوفيق لكم

محمد الفطيم 14-01-2017 03:51 PM

شركة FxPro شركة ممتازة لاكن ما يقدمون توصيات

FXCommission.com 14-01-2017 04:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الفطيم (المشاركة 899211)
شركة FxPro شركة ممتازة لاكن ما يقدمون توصيات

اهلا بك اخي الفاضل
الشركة تقدم تحليلات عبر الايميل ولم افهم صراحة قصدك بانها لاتقدم توصيات ممكن توضيح ؟ هل تقصد مدير حساب؟

FXCommission.com 14-01-2017 04:48 PM

تم ايداع عمولات التداول عن الاسبوع الماضي من 9 الي 13 يناير يمكنكم عملائنا الكرام تقديم طلب سحب في اي وقت

كل التوفيق لكم

الساعة الآن 05:04 PM