اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اكسيبرت مربح جدا وباقل رصيد للناس المشغولين (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=57966)

احمد زيكو111 08-11-2017 11:30 PM

رد: اكسيبرت مربح جدا وباقل رصيد للناس المشغولين

شكرا لردك اخى السكندرى هل يوجد ستوب لوز للطريقه ام تبريد فقط ومعنى ذلك تشغيل الاكسبيرت وتوقيفعه بناءا على فريم الاربع ساعات فقط ام الدخول على فريم اليومى بالنسبه لعمله واحده من رصيد 100 دولار ممكن يوصل لربح على مدار الشهر اد ايه

mostafa zoz 09-11-2017 11:46 PM

ربنا يباركلك منتظر يغالي

king kong 23-11-2017 02:31 PM

أخي السكندري . اولا اشكرك جزيل الشكر . فانت تستحق كل خير ولك دعوه بظهر الغيب :)

الاكسبيرت الحمدلله مفهوم وتم فهم الاعدادات . ولكن على اي اساس نختار التيك بروفيت . يعني حضرتك مره نزلت اعدادات هدف 25 نقطه . ومره اخرى هدف 50 نقطه .
هل يتم اختيار الاهداف بناءا على حركة الزوج ؟ ( يعني يورو دولار . حركته بطيئه فنختار 25 نقطه هدف ,,, باوند ين حركته سريعه فنختار 50 نقطه هدف ؟ ) هل هكذا تتم الأمور ؟

وايهما افضل اخي ’ 25 نقطه ام 50 نقطه تيك بروفيت ؟

وبالنسبه للتبريد ( هل 30 نقطه هي الافضل لجميع الازواج ؟ )

هذه كانت النقطه الاولى

النقطه الثانيه

وارجو ان لا اكون مزعج لك .. وترد على النقطه هذه تفصيليا لانها مهمه جدا

بخصوص المؤشرات
يوجد اسفل الشارت خط افقي (50) هل يجب ان يتم قطعه للاسفل في حالة البيع ,, والعكس في الشراء ( ام فقط نكتفي انه ساقط من الاعلى في اتجاه الهبوط )
كذلك يوجد خطين باهتين جدا لونهم برتقالي هل يجب قطعهم ايضا ام لا ؟

انا فهمت قطع الموفينج 10 .. الخ ,,,,, ولكن ارجو توضيح للمؤشر اسفل الشارت للدخول المثالي

النقطه الثالثه

من المفترض ان الاكسبيرت للناس المشغولين امثالنا ولا يستطيعوا المتابعه طوال اليوم .. ولكن حضرتك قولت انه يجب ان نتوقف عند ظهور شمعة اربع ساعات هيكين اشي ( مختلفه ) إذن هذا يتطلب متابعه . فكيف تتعامل مع هذا الأمر ؟

1- هل مع كل شمعة مختلفه يجب التوقف؟
2- ام يجب ان تكون شمعة ليموزين مثلا ؟

انا عارف ان حضرتك نزلت شروط التوقف للاسكبيرت . ولكن نريد توضيح اكثر للتوقيف المثالي

النقطه الأخيره

نريد توضيح لادارة رأس المال من وجهة نظر حضرتك . يعني مثلا رصيد 10$ نبدأ ب 0.01 كـ لوت مبدأي

طيب 100$ نبدأ بكام ؟

طيب 250$ نبدأ بكام ؟

طيب 500$ نبدأ بكام ؟

وهكذا

اسف جدا على الاطاله ونرجو توضيح للنقاط كلاً على حده . لان الموضوع يستاهل . وجزاك الله خيراً اخي وجعله في ميزان حسناتك وبارك الله في علمك وولدك , ورزقك من حيث لا تدري ولا تحتسب :)

king kong 23-11-2017 06:16 PM

سؤال اخير اخي السكندري

حضرتك قولت انه يجب الخروج عند حدوث انعكاسات على هيكين اشي 4 ساعات . طيب مش المفروض ان اصلا فكرة الاكسبيرت تعتمد على التبريد . يعني الانعكاس ضروري لتحقيق ارباح اكثر . ما رأيك ؟

ثانياً : لو السعر تحرك عكس اتجاهي ولم اخرج ( اقصد ظهرت شموع هيكين اشي عاكسه ولم اكن متواجد حينها ) ما هو التصرف الصحيح في هذه الحاله؟
هل هو غلق الصفقات على خساره حتى ولو كانت كبيره . ام ما الحل ؟

jamil75 31-12-2017 11:40 AM

ما هي افضل الاعددات بالنسبة لحساب 5 دولار وافضل الازواج

طًرُيٌـقْ اٌلِـفّوِرُكُسُ 21-01-2018 06:42 AM

صباح النور

متشكر مقدما ع الفكره و العمل المميز

بس راجع في وقت لاحق

لاني مش مركز الان

ahmedamz 22-01-2018 11:41 PM

السلام عليكم
ارجوا المعرفة لو اح من الاخوة مازال يعمل بالاكسبيرت ماهي النتائج والاخ الكريم صاحب الموضوع ماراية بالاكسبيرت هل مازال يعمل به بالتوفيق للجميع

مروة البازي 24-01-2018 12:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedamz (المشاركة 935044)
السلام عليكم
ارجوا المعرفة لو اح من الاخوة مازال يعمل بالاكسبيرت ماهي النتائج والاخ الكريم صاحب الموضوع ماراية بالاكسبيرت هل مازال يعمل به بالتوفيق للجميع

وعليكم السلام..
مازلت اعمل بالاكسبرت ومازالت النتائج ممتازة الحمدلله..

ahmedaljrah 20-01-2019 09:25 PM

هل الاكسبيرت يعمل ومن اين احمله

king kong 06-03-2020 04:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedaljrah (المشاركة 953544)
هل الاكسبيرت يعمل ومن اين احمله

راجع الصفحه الثانيه والثالثه , ستجد فيهم الاكسبيرت + المؤشرات والتمبلت الخاص بهما

الساعة الآن 07:30 PM