اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   افتح حساب فوركس forex مع FXPRO تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي كاش باك فوركس اسبوعيا (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=55084)

FXCommission.com 01-11-2016 03:09 PM

افتح حساب فوركس forex مع FXPRO تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي كاش باك فوركس اسبوعيا

http://fx-arabia.com/vb/images/smilies/1%20%2858%29.gif السلام عليكم اعضاء وعملاء اف اكس كوميشن الكرامhttp://fx-arabia.com/vb/images/smilies/1%20%2858%29.gif

FXPRO

نبذة عن الشركة

FxPro المحدودة في المملكة المتحدة مرخصة وتخضع لرقابة هيئة الرقابة المالية (سابقا هيئة الخدمات المالية)(رقم التسجيل 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة مرخصة وتخضع لرقابة لجنة البورصة والأوراق المالية القبرصية (رقم الترخيص 078/07).

FxPro Group Limited هي شركة قابضة تملك FxPro Financial Services Limited. لا تقدم شركة FxPro للخدمات المالية المحدودة وشركة FxPro UK المحدودة العقود مقابل الفروق للمقيمين في بعض الدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية إيران الإسلامية وكندا.

مميزات الشركة :

- الشركة تقدم رافعة 1:400

- تقدم التداول بالعملات و السلع و النفط.

- امكانية الهيدج.

- امكانية السكالبينج.

- امكانية تشغيل الاكسبيرتات على منصة ميتاتريدر.

- حسابات اسلامية

الايداع و السحب: تحويل بنكى , فيزا , سكرل , نتللر وغيرها.

- قيمة عقد الحساب المصغر 0.01لوت

FXCommission.com 05-11-2016 03:19 PM

رد: افتح حساب فوركس forex مع FXPRO تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي كاش باك اسبوعيا

سيتم وضع عمولات التداول يوم الاثنين القادم 7 نوفمبر

FXCommission.com 14-11-2016 03:11 PM

رد: افتح حساب فوركس forex مع FXPRO تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي كاش باك اسبوعيا

تم ايداع عمولات التداول من 7 اكتوبر الي 11 نوفمبر لجميع عملائنا المشتركين بالتوفيق دائما

FXCommission.com 19-11-2016 04:36 PM

يتم ايداع العمولات يوم الاثنين من كل أسبوع

FXCommission.com 22-11-2016 12:44 AM

الإخوة عملاء شركة اف اكس برو نحن في انتظار تقرير العمولات من الشركة لايداع العمولات لكم عفوا عن التأخير او اي إزعاج

FXCommission.com 22-11-2016 01:42 PM

تم ايداع عمولات التداول من 14 نوفمبر الي 18 نوفمبر لجميع عملائنا المشتركين بالتوفيق دائما

Hisham_Elmasry 24-11-2016 06:54 AM

ليه الشركة مش بتقبل اكون تحت تراخيص FCA
وهل الشكة ليها فيزا ؟

FXCommission.com 26-11-2016 04:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hisham_Elmasry (المشاركة 893632)
ليه الشركة مش بتقبل اكون تحت تراخيص FCA
وهل الشكة ليها فيزا ؟

اهلا بك اخي الفاضل

يمكنك التواصل مع الشركة في هذه الجزئية وسيقوموا بعمل اللازم وتوضيح لك كل شئ

FXCommission.com 26-11-2016 04:02 PM

تم ايداع عمولات التداول من 21 نوفمبر الي 25 نوفمبر لجميع عملائنا المشتركين بالتوفيق دائما

FXCommission.com 10-12-2016 02:53 PM

تم ايداع عمولات التداول عن الاسبوع الماضي من 4 الي 9 ديسمبر يمكنكم عملائنا الكرام تقديم طلب سحب في اي وقت

كل التوفيق لكم

غشيم فوركس 17-12-2016 02:04 AM

لتتمتع بعمولة6$ علي العقد الاستاندرد

يعني بس على العقود الاستاندر
ياخي احسها صعبه والله لان الاغلبيه حساباتنا صغيره وماتتحمل عقود ستاندر

FXCommission.com 17-12-2016 03:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 896483)
لتتمتع بعمولة6$ علي العقد الاستاندرد

يعني بس على العقود الاستاندر
ياخي احسها صعبه والله لان الاغلبيه حساباتنا صغيره وماتتحمل عقود ستاندر

اخي الحبيب المثال علي العقود الاستاندر بشكل عام فقط للتوضيح اما اي صفقة تفتحها تحصل علي عمولات

فمثلا الميني تحصل علي 60 سنت والميكرو 6 سنت وهكذا

FXCommission.com 17-12-2016 06:18 PM

تم ايداع عمولات التداول عن الاسبوع الماضي من 12 الي 16 ديسمبر يمكنكم عملائنا الكرام تقديم طلب سحب في اي وقت

كل التوفيق لكم

غشيم فوركس 17-12-2016 11:23 PM

طيب استاذي
عندي حساب فالشركة ازاي انقله تحت وكالتكم

FXCommission.com 18-12-2016 12:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 896553)
طيب استاذي
عندي حساب فالشركة ازاي انقله تحت وكالتكم

اخي الفاضل حضرتك يمكنك التواصل مع f.zohra@fxpro.com او m.ibrahim@fxpro.com

واطلب نقل حسابك الي وكالة هذا الرقم 191843

بالتوفيق

FXCommission.com 24-12-2016 07:18 PM

تم ايداع عمولات التداول عن الاسبوع الماضي من 19 الي 23 ديسمبر يمكنكم عملائنا الكرام تقديم طلب سحب في اي وقت

كل التوفيق لكم

FXCommission.com 07-01-2017 10:10 PM

تم ايداع عمولات التداول عن الاسبوع الماضي من 2 الي 6 يناير يمكنكم عملائنا الكرام تقديم طلب سحب في اي وقت

كل التوفيق لكم

محمد الفطيم 14-01-2017 03:51 PM

شركة FxPro شركة ممتازة لاكن ما يقدمون توصيات

FXCommission.com 14-01-2017 04:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الفطيم (المشاركة 899211)
شركة FxPro شركة ممتازة لاكن ما يقدمون توصيات

اهلا بك اخي الفاضل
الشركة تقدم تحليلات عبر الايميل ولم افهم صراحة قصدك بانها لاتقدم توصيات ممكن توضيح ؟ هل تقصد مدير حساب؟

FXCommission.com 14-01-2017 04:48 PM

تم ايداع عمولات التداول عن الاسبوع الماضي من 9 الي 13 يناير يمكنكم عملائنا الكرام تقديم طلب سحب في اي وقت

كل التوفيق لكم

محمد الفطيم 20-01-2017 04:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 899214)

اهلا بك اخي الفاضل
الشركة تقدم تحليلات عبر الايميل ولم افهم صراحة قصدك بانها لاتقدم توصيات ممكن توضيح ؟ هل تقصد مدير حساب؟

حياك اخي,
المقصود هو ان شركة FxPro هي شركة ممتازة في عمليات السحب والايداع, لأنها شركة مرخصة. لاكن لا يوفرون مدير حسابات الذي يستطيع تعليم وتدريب العميل, يعني اذا انت ما عندك خبرة راح تخسر.

أ.نادر غيث 20-01-2017 04:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الفطيم (المشاركة 899789)
حياك اخي,
المقصود هو ان شركة FxPro هي شركة ممتازة في عمليات السحب والايداع, لأنها شركة مرخصة. لاكن لا يوفرون مدير حسابات الذي يستطيع تعليم وتدريب العميل, يعني اذا انت ما عندك خبرة راح تخسر.

اهلا اخي محمد

من خلال خبرتي المتواضعه بالسوق عبر 11 عام
الشركات التي توفر ما يسمى (مدير حسابات) غالباً تكون شركات نصابة بامتياز ..
الشركات المحترمة يقتصر دورها على الوساطة و توفير اسعار و سبريد مناسبة ..
و منصة جيدة و سحب و ايداع سلس الخ ..

و الامثلة لنصب عبر ما يسمى مدير الحساب كثيرة ..
مثل يو اف اكس ماركتس وو الخ...
تحيتي

محمد الفطيم 20-01-2017 04:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث (المشاركة 899802)

اهلا اخي محمد

من خلال خبرتي المتواضعه بالسوق عبر 11 عام
الشركات التي توفر ما يسمى (مدير حسابات) غالباً تكون شركات نصابة بامتياز ..
الشركات المحترمة يقتصر دورها على الوساطة و توفير اسعار و سبريد مناسبة ..
و منصة جيدة و سحب و ايداع سلس الخ ..

و الامثلة لنصب عبر ما يسمى مدير الحساب كثيرة ..
مثل يو اف اكس ماركتس وو الخ...
تحيتي

السلام عليكم اخي نادر,
اقدر خبرتك طوال هذه السنين في السوق, ولاكن اعتقد ان خبرتك لم تصل الى حسابات ال 100,000$
لانه عندما تصل حساباتك الى هذه المبالغ جميع الشركات المرخصة التي تتحدث عنها سوف توفر لك مدير حسابات خاص.
المقصود من ردي كان , ان هذه الشركات ما تعطيك خدمات وادوات تدريبية الي تقدر تساعدك وتعلمك.
فقط اذا كان حسابك بمبالغ كبيرة سوق توفر لك كل هذا.

يعني بأختصار يا حصرة على الي ما معه فلوس, على الجهتين مكلها

أ.نادر غيث 20-01-2017 05:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الفطيم (المشاركة 899803)
السلام عليكم اخي نادر,
اقدر خبرتك طوال هذه السنين في السوق, ولاكن اعتقد ان خبرتك لم تصل الى حسابات ال 100,000$
لانه عندما تصل حساباتك الى هذه المبالغ جميع الشركات المرخصة التي تتحدث عنها سوف توفر لك مدير حسابات خاص.
المقصود من ردي كان , ان هذه الشركات ما تعطيك خدمات وادوات تدريبية الي تقدر تساعدك وتعلمك.
فقط اذا كان حسابك بمبالغ كبيرة سوق توفر لك كل هذا.

يعني بأختصار يا حصرة على الي ما معه فلوس, على الجهتين مكلها

اهلا محمد
ربما تمازحني انت ! :)
اللهم لا تعالي اشرفت بنفسي على حساب بهذا المبلغ 100 الف و اعلى من ذلك ..
و رأي كما هو الشركة الوسيطة تبقى خدماتها في جانب الوساطة وتوفير التداول النوعي ..
ادخل لمواضيع النصب التي تملأ المنتدى و انظر لعبارة مدير حساب كيف اوقع بمئات بل الاف المتداولين ..

ربما الشركة تقدم لك خدمة دعم خاصة اذا كان حسابك كبير على سبيل تذليل عمليات السحب و الايداع
او حل اي مشكلات تواجه المتداول و البقاء على التواصل الخ في الاطار ليس اكثر ..

الدخول بالجانب التعليمي و غيره ليس من صفة الشركات الكبيرة على العكس هو اداة لشركات السكام ..
لان هذه الشركات بالنهاية ليست مؤسسات تدريب و تعليم بقدر ما هي مؤسسة وساطة مالية ..

تحيتي

محمد الفطيم 20-01-2017 09:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث (المشاركة 899806)

اهلا محمد
ربما تمازحني انت ! :)
اللهم لا تعالي اشرفت بنفسي على حساب بهذا المبلغ 100 الف و اعلى من ذلك ..
و رأي كما هو الشركة الوسيطة تبقى خدماتها في جانب الوساطة وتوفير التداول النوعي ..
ادخل لمواضيع النصب التي تملأ المنتدى و انظر لعبارة مدير حساب كيف اوقع بمئات بل الاف المتداولين ..

ربما الشركة تقدم لك خدمة دعم خاصة اذا كان حسابك كبير على سبيل تذليل عمليات السحب و الايداع
او حل اي مشكلات تواجه المتداول و البقاء على التواصل الخ في الاطار ليس اكثر ..

الدخول بالجانب التعليمي و غيره ليس من صفة الشركات الكبيرة على العكس هو اداة لشركات السكام ..
لان هذه الشركات بالنهاية ليست مؤسسات تدريب و تعليم بقدر ما هي مؤسسة وساطة مالية ..

تحيتي

السلام عليكم اخي نادر
بشكل عام انا ما اتابع المنتديات وما اصدق كلام المنتديات, لانه اليوم اغلب المنتديات صارت تابعة لشركات الفوركس , او اذا مش تابعة لهم يخذو منهم فلوس عشان يروجولهم عالمنيح والعاطل.
هذا المنتدى الاول الذي اشترك فيه لان المواضيع هنا مميزة, والمعلومات صادقة وما في ترويج كاذب.

الي انا اقصده الترخيص مو كل شيئ,
هنالك شركات غير مرخصة وايضا يقدمون خدمه طيبه

التعميم بشكل الجمع غير جيد على جميع الاطراف اخي.

أ.نادر غيث 20-01-2017 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الفطيم (المشاركة 899915)
السلام عليكم اخي نادر
بشكل عام انا ما اتابع المنتديات وما اصدق كلام المنتديات, لانه اليوم اغلب المنتديات صارت تابعة لشركات الفوركس , او اذا مش تابعة لهم يخذو منهم فلوس عشان يروجولهم عالمنيح والعاطل.
هذا المنتدى الاول الذي اشترك فيه لان المواضيع هنا مميزة, والمعلومات صادقة وما في ترويج كاذب.

الي انا اقصده الترخيص مو كل شيئ,
هنالك شركات غير مرخصة وايضا يقدمون خدمه طيبه

التعميم بشكل الجمع غير جيد على جميع الاطراف اخي.

و عليكم السلام
ان شاء الله تطيب لك الاقامة بيننا
ما تفضلت لك به ليس له علاقة بمنتديات او غيرها ..
هذه تجربتي بالسوق و هي حقيقة موجودة ..
بخصوص ان التراخيص ليس كل شيئ نعم اتفق فليس كل ما يلمع ذهباً ..
بالنهاية تبقى التجربة خير شاهد و برهان .
تحيتي

FXCommission.com 21-01-2017 05:11 PM

تم ايداع عمولات التداول عن الاسبوع الماضي من 15 الي 20 يناير يمكنكم عملائنا الكرام تقديم طلب سحب في اي وقت

كل التوفيق لكم

محمد الفطيم 22-01-2017 05:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث (المشاركة 899918)

و عليكم السلام
ان شاء الله تطيب لك الاقامة بيننا
ما تفضلت لك به ليس له علاقة بمنتديات او غيرها ..
هذه تجربتي بالسوق و هي حقيقة موجودة ..
بخصوص ان التراخيص ليس كل شيئ نعم اتفق فليس كل ما يلمع ذهباً ..
بالنهاية تبقى التجربة خير شاهد و برهان .
تحيتي

تحياتي وتقديري استاذ نادر

Mexican Forex 25-01-2017 02:27 PM

كم عمولة الشركة علي اللوت الميني من فضلك؟

FXCommission.com 25-01-2017 11:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed Hamdy (المشاركة 900424)
كم عمولة الشركة علي اللوت الميني من فضلك؟

اهلا بك

60 سنت علي العقد الميني و 6 علي الاستاندر و 6 علي الميكرو

FXCommission.com 28-01-2017 07:14 PM

تم ايداع عمولات التداول عن الاسبوع الماضي من 23 الي 27 يناير يمكنكم عملائنا الكرام تقديم طلب سحب في اي وقت

كل التوفيق لكم

FXCommission.com 04-02-2017 07:18 PM

تم ايداع عمولات التداول عن الاسبوع الماضي من 30 يناير الي 3 فبراير يمكنكم عملائنا الكرام تقديم طلب سحب في اي وقت

كل التوفيق لكم

FXCommission.com 11-02-2017 02:37 PM

تم ايداع عمولات التداول عن الاسبوع الماضي من 6 الي 10 فبراير يمكنكم عملائنا الكرام تقديم طلب سحب في اي وقت

كل التوفيق لكم

غشيم فوركس 13-02-2017 12:15 AM

باشا راسلتك على الفورم الخاص بموقع اف اكس كوميشن
عموما ياباشا
عندي حساب مع اف اكس برو ازاي انقله تحت وكالتكم

معاذ عودات 13-02-2017 08:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 902364)
باشا راسلتك على الفورم الخاص بموقع اف اكس كوميشن
عموما ياباشا
عندي حساب مع اف اكس برو ازاي انقله تحت وكالتكم

اهلا فيك يا غالي ،

تستطيع فتح حساب اضافي تحت وكاله اف اكس كومين ،
ومن ثم اضافه هذا الحساب غبر الموقع

غشيم فوركس 13-02-2017 11:15 AM

حياك الله استاذ معاذ
فاهم قصدك
لكن انا سؤالي اذا فحالة عندي حساب هل بالامكان مخاطبة الدعم الفني للشركه ونقله تحت وكالة اف اكس كوميشن
والا لا

FXCommission.com 13-02-2017 12:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 902396)
حياك الله استاذ معاذ
فاهم قصدك
لكن انا سؤالي اذا فحالة عندي حساب هل بالامكان مخاطبة الدعم الفني للشركه ونقله تحت وكالة اف اكس كوميشن
والا لا

اهلا بك اخي الفاضل يمكنك التواصل مع الدعم والاستفسار منه لان بعض الحسابات يمكن نقلها والبعض لا

FXCommission.com 18-02-2017 02:23 PM

تم ايداع عمولات التداول عن الاسبوع الماضي من 13 الي 17 فبراير يمكنكم عملائنا الكرام تقديم طلب سحب في اي وقت

كل التوفيق لكم

FXCommission.com 25-02-2017 06:54 PM

تم ايداع عمولات التداول من الفترة 20 الي 24 فبراير 2017 ، يمكنك عميل موقع اف اكس كوميشن التقدم بطلب السحب

في اي وقت

بالتوفيق

FXCommission.com 04-03-2017 02:48 PM

تم ايداع عمولات التداول من الفترة 27 فبراير الي 3 مارس 2017 ، يمكنك عميل موقع اف اكس كوميشن التقدم بطلب السحب

في اي وقت

بالتوفيق

الساعة الآن 04:30 PM