اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   توصيات رقمية : | يومية | اسبوعية | شهرية | توكلنا على الله (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=55625)

forexjo 26-01-2017 08:56 PM

رد: توصيات رقمية : | يومية | اسبوعية | شهرية | توكلنا على الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 900405)
السلام عليكم اخي
مازال الموضوع كما هو بيع و شراء فقط و ليس هناك اي جديد
اخي متى ستشرح لنا اي شيء مفيد لتجد التفاعل انت تكتب لوحدك في الموضوع الم اقل لك الناس لا تدور توصيات الناس تريد ان تتعلم

وعليكم السلام
اخي الكريم انا كتبت في اول الموضوع ان هذا الموضوع هو لتوصيات فقط ، وليس تعليمي .

التوصيات امامكم والنتائج امامكم ، تستطيعوا ان تراقبوها وان تكتشفوا ان كل هذه النقاط حقيقه او لا ،

وانا اقدم توصيات مجانية لوجه الله ،

عم تدفعوا فلوس حتى تحصلوا على توصيات ، ولا تكون بجودة توصياتي

تحياتي لك

goggo 26-01-2017 09:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexjo (المشاركة 900643)

وعليكم السلام
اخي الكريم انا كتبت في اول الموضوع ان هذا الموضوع هو لتوصيات فقط ، وليس تعليمي .

التوصيات امامكم والنتائج امامكم ، تستطيعوا ان تراقبوها وان تكتشفوا ان كل هذه النقاط حقيقه او لا ،

وانا اقدم توصيات مجانية لوجه الله ،

عم تدفعوا فلوس حتى تحصلوا على توصيات ، ولا تكون بجودة توصياتي

تحياتي لك

اخي انت قلت انك ستشرح لاحقا فاردت السؤال عن الجديد
اما توصياتك اخي بدون ستوب و هذا اخطر شيء في الفوركس لان راس المال يكون في خطر و ممكن الواحد يربح عدة صفقات و تاتي صفقة واحدة تاكل كل الارباح و من راس المال ايضا
لماذا لا تجرب ان تضيف الستوب للامان فقط

forexjo 26-01-2017 09:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 900645)
اخي انت قلت انك ستشرح لاحقا فاردت السؤال عن الجديد
اما توصياتك اخي بدون ستوب و هذا اخطر شيء في الفوركس لانه ممكن اربح عدة صفقات و تاتي صفقة واحدة تاكل كل الارباح و ايضا راس المال يكون في خطر
لماذا لا تجرب ان تضيف الستوب للامان فقط

اهلا وسهلا فيك اخي الكريم

يمكن اشرح ويمكن لا ، يعني ما في شي اكيد

التوصيات تقريبا نسبه نجاحها عاليه والحمدلله ، وانا شرحت من بداية الموضوع انو انت كمان لازم تعرف تشتغل ـ وتحمي حسابك

انا بعطيك نقطه دخول قوية وهدف جيد ،

اظن اكثر من هيك خدمة ما بقدر اقدم ،

ضع ستوب مثل هدفك ، وتوكل على الله

اسامة العدل 27-01-2017 04:19 AM

متابع
بالتوفيق ان شاء الله

forexjo 28-01-2017 04:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexjo (المشاركة 900110)

الف مبروك تم تحقيق الهدف +30

الف مبروك
تم تحقيق الهدف +60

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexjo (المشاركة 900168)

نغلق الصفقه على السعر الحالي 122.00
مبروك +5

تم تحقيق الهدف
الف مبروك +30

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexjo (المشاركة 900480)

مبروك
تم تحقيق الهدف +30

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexjo (المشاركة 900169)
النيوزلندي دولار
بيع من الاسعار الحالية 0.7195
الهدف 0.7170

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexjo (المشاركة 900593)

مبروك
تم تحقيق الهدف +30

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexjo (المشاركة 900595)
الكندي ين
بيع من الاسعار الحالية 87.25
الهدف 87.00

مبروك
تم تحقيق +185 نقطه خلال هذا الاسبوع
وما زال لدينا توصيتين

أقترح ان يتم هذا الاسبوع وضع ستوب لوز بناءً على رغبه الجميع
ولكن سيكون هذا الاسبوع للتجربه ،

رأيكم ؟

مروة البازي 28-01-2017 08:30 PM

بالتوفيق اخي ومبروك النقاط ..
انا من اكثر الناس اعتراضا عى الستوب لوز ..
مثلا توصية النيوزلندي دولار اللي لسه ماحققت هدفها وعكست ..نفتح شارت اليومي ونشوف ..

الخط الاحمر هو سعر الدخول والترند الهابط وااااضح فلو كان احد باع من لمس الترند كان بامكانه يخرج من الصفقتين بربح او تعادل او حتى يقفل الصفقة التانية على ربح وينتظر التوصية الاساسية تحقق الهدف ..
القصد انك لو متأكد من الاتجاه في طرق كثيييرة تقدر تتعامل بها مع الانعكاس بدل ماتحط ستوب لوز ينضرب وبعدها يروح يحقق الهدف ..
تحياتي لك ..

forexjo 28-01-2017 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروة البازي (المشاركة 900844)
بالتوفيق اخي ومبروك النقاط ..
انا من اكثر الناس اعتراضا عى الستوب لوز ..
مثلا توصية النيوزلندي دولار اللي لسه ماحققت هدفها وعكست ..نفتح شارت اليومي ونشوف ..

الخط الاحمر هو سعر الدخول والترند الهابط وااااضح فلو كان احد باع من لمس الترند كان بامكانه يخرج من الصفقتين بربح او تعادل او حتى يقفل الصفقة التانية على ربح وينتظر التوصية الاساسية تحقق الهدف ..
القصد انك لو متأكد من الاتجاه في طرق كثيييرة تقدر تتعامل بها مع الانعكاس بدل ماتحط ستوب لوز ينضرب وبعدها يروح يحقق الهدف ..
تحياتي لك ..

الله يبارك فيكي اخت مروة ،

فعلاً كلامك جميل جداً ،

وصدقاً ، انا انفذ هذه التوصيات على حساب حقيقي ، ولا اضع الستوب لوز ابداً ولكن اتعامل مع الصفقات بمرونه اكثر ، يعني اعزز واغلق ، ولا ابقى انتظر الهدف ابداً ، والطريقه ناجحه جداً جداً ،

ولكن الاعضاء للاسف ، يريدوا توصيات معلبه
وهذا ما سأقوم بأختباره الاسبوع القادم ان شاءالله

سيتم وضع الستوب لوز لكل توصيه ،

وأود ان تكوني متابعة دائما ، وان تعطيني رأيك

Alkatheeri 28-01-2017 09:46 PM

جزاكم الله خير اخونا فوركس جو والأخت مروة على المناقشة الجميلة ،،،،،بالنسبة لي قمت بالتداول من فترة بسيطة وأشرف كلما حطيت ستوب لوز يضرب مهما كان بعيد ،،،لذلك وحسب رأي بعض الأساتذة ينصحون بالتداول بدون استوب لوز في حالة الدخول بمبالغ كبيرة ولوت مناسب بدون مغامرة وبالفعل في الكثير من المرات تصيب ولكن يبغى لها صبر ،،يعني ماتفيد في سكالبنج ولكن في التداول الطويل لها فاعلية طيبة ،،،وأنتو أكيد اكثر خبرة في مثل هذه الأمور ،،،،، وطبعا الاستوب لوز له ناسه إليّ دائما ينصحون به خاصة أهل الخبرة الكبيرة واللي يتاكدون بنسبة كبيرة من اتجاة الترند ،،، وربنا يرفقكم ويوفق الجميع

forexjo 29-01-2017 12:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alkatheeri (المشاركة 900849)
جزاكم الله خير اخونا فوركس جو والأخت مروة على المناقشة الجميلة ،،،،،بالنسبة لي قمت بالتداول من فترة بسيطة وأشرف كلما حطيت ستوب لوز يضرب مهما كان بعيد ،،،لذلك وحسب رأي بعض الأساتذة ينصحون بالتداول بدون استوب لوز في حالة الدخول بمبالغ كبيرة ولوت مناسب بدون مغامرة وبالفعل في الكثير من المرات تصيب ولكن يبغى لها صبر ،،يعني ماتفيد في سكالبنج ولكن في التداول الطويل لها فاعلية طيبة ،،،وأنتو أكيد اكثر خبرة في مثل هذه الأمور ،،،،، وطبعا الاستوب لوز له ناسه إليّ دائما ينصحون به خاصة أهل الخبرة الكبيرة واللي يتاكدون بنسبة كبيرة من اتجاة الترند ،،، وربنا يرفقكم ويوفق الجميع

يا اهلاً وسهلاً فيك يا قلب ،

بصراحة انا لم اقوم بأدراج هذه التوصيات بدون ستوب ألا بعد التجربه واثبات مدى فعاليتها ،

انا اترك بعض المجال للاخوة في المتاجرة ، اقوم بوضع نقاط ممتازة لدخول ، ولكن السوق يختلف من وقت لاخر ، ولكن احتمالية كبيرة جداً ان يقوم السعر بالرجوع الى المناطق المذكورة

اكرر ، سنقوم هذا الاسبوع بأدراج توصيات اكثر بستوب لوز ، ولو الوضع تمام
ان شاءالله سنقوم بالمواصلة ، ولو ثبت العكس ، سنرجع الى الوضع القديم

Alkatheeri 29-01-2017 06:49 AM

السلام عليكم ،،،،يمكن كلامي كان فيه بعض الأخطاء الاملائية إليّ ماانتبهت لها ،،،،القصد ان الستوب لوز يفيد في حالة المبالغ الكبيرة إليّ تتحمل انعكاسات ،،،،السكالبنج اذا متاكد بنسبة كبيرة من اتجاه الترند توكل على الله بدون الستوب لوز ،،،،،،،وأشكرك جدااااا على توصياااتك إليّ ماشاءالله فعالة بنسبة كبيرة جداااا وربنا يوفق الجميع بما فيه الخير

الساعة الآن 03:58 PM