اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   طلب اكسبرت مضاعفات للاستاذ اسلام (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=53459)

اسلام العوامى 14-07-2016 10:19 AM

رد: طلب اكسبرت مضاعفات للاستاذ اسلام

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midososy (المشاركة 878641)
الله يكرمك يا أستاذ إسلام يا عظيم :)
فاضل إضافة تعديلة صغيرة ويبقي ممتاز ، أتمني ألا يضيق صدرك وتضيفها حتي يمكن لنا الإستفادة منه ان شاء الله ،
وهي غلق آخر عملية معلقة بعد أن يصل السعر الي خط التيك بروفيت في الجهة المعاكسة ، ثم يبدأ من جديد عملية جديدة بـ 0.01 وهكذا
كذلك هل يمكن إضافة امكانية الإختيار في تكرار الشغل بعد ما يوصل للتيك بروفيت بحيث اختار هل يقف خلاص كدا ، ولا يبدأ عمليات جديدة بدايتها الـ0.01
مع كل الشكر والتقدير والإحترام لشخصكم الكريم ، وأتمني ألا يضيق صدرك بنا وألا تتأخر علينا ، ففي هذه المرحلة من الاكسبرت أصبح الانتظار مؤلم لنا :)
والسلام عليكم ورحة الله وبركاته
أخوكم محمد

،،،اهلا بك اخي الفاضل ، تم عمل المطلوب،،،

،،،تحياتي،،،

midososy 14-07-2016 06:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلام العوامى (المشاركة 878809)

،،،تحياتي،،،

جزاك الله خيراً كثيرا ، وأوقف لك من يساعدك ، فعلاً ألف شكر :)

midososy 15-07-2016 02:45 AM

اقتباس:

،،،تحياتي،،،

السلام عليكم يا استاذ اسلام
لاحظت ان الاكسبرت يصل في المضاعفات من 0.01 الي 1.28 ويقف ولا يقوم بتعليق صفقة معاكسة للـ1.28 واذا ضربت ستوب ينتهي الأمر ، برغم اني ظابط الstep علي 10 زي ما هو (لظني انها عدد المضاعفات اللي بقف بعدها ، وظابط الmax lot علي 10
فهل انا غلطان في الاعدادات ؟؟؟
شكراً لذوق حضرتك

midososy 20-07-2016 01:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midososy (المشاركة 878955)
السلام عليكم يا استاذ اسلام
لاحظت ان الاكسبرت يصل في المضاعفات من 0.01 الي 1.28 ويقف ولا يقوم بتعليق صفقة معاكسة للـ1.28 واذا ضربت ستوب ينتهي الأمر ، برغم اني ظابط الstep علي 10 زي ما هو (لظني انها عدد المضاعفات اللي بقف بعدها ، وظابط الmax lot علي 10
فهل انا غلطان في الاعدادات ؟؟؟
شكراً لذوق حضرتك

أستاذنا العظيم (جدا) إسلام باشا :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
انا كنت بسأل (للأهمية القصوي والله :) ) عن ضبط الـ steps في الاعدادات وما تأثيرها علي الصفقات المفتوحة والمعلقة عشان جربت أغير الأرقام كتير ومش قادر أفهمها بردو
مع الشكر الكثييييييييييير :)
أخوكم محمد

midososy 20-07-2016 02:52 PM

للتوضيح أكثر :
عملت الstep 10 ، اشتغل من 0.01 لـ 1.28 ومرضاش يعمل أمر معلق معاكس للـ 1.28 ( كان مفترض يحط أمر معلق بـ 2.56
عملت الstep 15 ، اشتغل من 0.01 لـ 0.08 فقط !! ومرضاش يعمل أمر معلق معاكس للـ 0.08 ( كان مفترض يحط أمر معلق بـ 0.16
برجاء توضيح الأمر وطريقة فهم العلاقة بين تظبيطة الاعدادات وما ينعكس بناءاً عليها علي التشارتات
وأخيرا أرجو الا أكون أثقلت عليك وان يتسع صدرك لنا أكثر ، وأن يجازيك الله عنا كل الخير
:)

midososy 27-07-2016 02:39 PM

أستاذ إسلام ، السلام عليكم
هل في مجال حضرتك تبص بصة علي الملاحظات اللي قلتها لحضرتك عن الاكسبرت ؟؟
شكرا لتفهم حضرتك لاهتمامي بالموضوع دا جدا

فوركساوي. 19-08-2017 09:10 PM

السلام عليكم اخوان
انا جربت الاكسبرت وكانت نتائجه رائعه جدا
وليس فيه اي عيب....لكن المشكله في طريقة المضاعفات نفسها
فحين يصل الى لوت كبير لايتحمله الحساب يقف ولايفتح صفقات وبهذا اخسر نصف الحساب في الصفقه ...
فالسؤال هو هل هنا اعدادات معينه او زوج معين يكون فيه عدد المضاعفات قليل ولا يفتح اكثر من ثلاث صفقات متتاليه كحد اقصى؟؟؟
ارجو من الي جرب الاكسبيرت يفيدنا...

فوركساوي. 20-08-2017 07:36 PM

اقتباس:

،،،تحياتي،،،

استاذ اسلام ممكن تعطيني الاكسبرت بصيغة mq4 ...واكون لك شاكرا

اسلام العوامى 21-08-2017 12:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركساوي. (المشاركة 923318)
استاذ اسلام ممكن تعطيني الاكسبرت بصيغة mq4 ...واكون لك شاكرا

،،،اهلا بك اخي الفاضل ، للاسف قوانين المنتدى تمنع ارفاق كود اي اكسبيرت او مؤشر تم برمجته في القسم العام،،،

،،،تحياتي،،،

doctornader 23-08-2017 11:03 PM

السلام عليكم .. أستاذ اسلام والأعضاء الكرام
إفادة للجميع ...
كان معي نفس الاكسيبرت ده من مده لكن expired
له عيب فادح هو وقت التذبذب احيانا يتحرك السعر في نطاق ضيق يضرب فيه الستوب اكثر من 13 مرة "عن تجربة"
يعني تخيل لو انت باديء بلوت 0.10 واللوت فاكتور 2 هيبقى بعد 13 ستوب كام اللوت .... لك أن تتخيل

على العكس تماما وقت السيولة العالية الاكسيبرت يقوم بحصد نقاط كثيرة في وقت قليل بدون الخوف من اي تذبذب

أشكر الاخ اسلام مرة اخري على الاكسيبرت فهو لا يختلف عن ما كان معي سوي القليل
لكن فيه خطأ ياريت الاستاذ اسلام يستدركه وهو التأخر في فتح الصفقات
بمعني لما يضرب تيك بيقعد فتره تكاد تصل ل 10 ثواني حتى تفتح صفقة اخري في نفس الاتجاه
ولما يضرب الستوب ومع ان الصفقة المعلقة المعاكسة واللتي هي بلوت اعلى بتفتح بنفس اللحظة لكن تعليق الامر في الاتجاه المعاكس يفتح بعد من 5 ل 10 ثواني وده امر غاية في الخطورة ويكاد يفقد الاكسيبرت ميزته
اتمنى منك سعة الصدر --- الاكسيبرت ممكن تحقق منه ارباح كويسة وقت السيولة والاخبار ولا يؤمن في الاحوال العادية للسوق
رجاء التعديل وشكرا

الساعة الآن 10:58 PM