اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   تقييم شركة انستا فوركس INSTAFOREX (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19045)

messi10 21-08-2013 04:01 AM

رد: تقييم شركة انستا فوركس INSTAFOREX

شركة كرهتها بسبب الريكوت الكثيييييييييييييييييير وخسرنى كثييييييييييييييير

dramrtalaak 28-10-2013 10:42 AM

أه أخر أخبار الشركة
هل فى مشاكل فى السحب و الايداع ؟

أ.نادر غيث 28-10-2013 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dramrtalaak (المشاركة 566481)
أه أخر أخبار الشركة
هل فى مشاكل فى السحب و الايداع ؟

انا جربت الشركة بالسحب والايداع منذ فترة طويلة تقريباً ..
لا اعرف الوضع الان ..

لكن سابقاً الايداع كان سهل لكن السحب ينشفوا دمك ، لازم تراسل الدعم الفني وتنتظر اسبوع او اكثر احياناً ..
ولو كان المبلغ كبير ممكن ما ينفذوا السحب لشهور حتى ، هذا غير اعادة التسعير التي لا تطاق وعدم حصول الشركة على تراخيص رسمية ..
باختصار لا انصح بها بتاتاً ..

Hosni Elshobaki 28-10-2013 08:25 PM

جربتها ديمو بس..أكتر من مره السعر يوصل للهدف ويعدى بنقطه أو اتنين والمنصه متقفلش الصفقه..

Benisafcom 15-11-2013 11:48 PM

هيئة IFSC تصدر بيانا تعلن فيه إلغاء ترخيص شركة انستافوركس

هيئة IFSC تصدر بيانا تعلن فيه إلغاء ترخيص شركة انستافوركس

sahrawinho 22-11-2013 03:15 AM

شركة ممتازة عن تجربة إيداع وسحب سريع ومضمون وتقبل السكلبنغ والهدج

hamedmohd 10-01-2014 02:57 PM

انا فتحت حساب معاهم و بعد فتره ما صار نصيب للتداول عن طريقهم لاني بغيت اتداول عن طريق الميرر تريد و فحاولت اسحب عن طريق البنك نفس ما كنت اعمل للاسهم الامريكية 3 او 4 مرات دايما يلغون العملية و يوم اكلمهم يقولون استخدم موني بوكر حاولت افتح حساب في موني بوكر و ارسلت لهم ايميلات بدون مجيب و بعد اكثر من اسبوعين ردوا على الايميل بطلبات قطنشت الموضوع و على ما اعتقد راح اخذ الكردت مالهم علشان اسحب فلوسي عن طريقهم ...

حد جرب الكردت مالهم ؟

فصراحة ما انصح بشركة تماطل فارسال اموالك او انها ليش تعمل السحب عن طريق الحساب اذا ما كانت تقبل و ما تعطيك سبب للسحب ...و مهما كان ايميلك طويل و فيه اساله ما يجيبك الا (please withdraw throw moneybooker)

Benisafcom 10-01-2014 04:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamedmohd (المشاركة 650804)
انا فتحت حساب معاهم و بعد فتره ما صار نصيب للتداول عن طريقهم لاني بغيت اتداول عن طريق الميرر تريد و فحاولت اسحب عن طريق البنك نفس ما كنت اعمل للاسهم الامريكية 3 او 4 مرات دايما يلغون العملية و يوم اكلمهم يقولون استخدم موني بوكر حاولت افتح حساب في موني بوكر و ارسلت لهم ايميلات بدون مجيب و بعد اكثر من اسبوعين ردوا على الايميل بطلبات قطنشت الموضوع و على ما اعتقد راح اخذ الكردت مالهم علشان اسحب فلوسي عن طريقهم ...

حد جرب الكردت مالهم ؟

فصراحة ما انصح بشركة تماطل فارسال اموالك او انها ليش تعمل السحب عن طريق الحساب اذا ما كانت تقبل و ما تعطيك سبب للسحب ...و مهما كان ايميلك طويل و فيه اساله ما يجيبك الا (please withdraw throw moneybooker)

هل جربت كلمت اي دعم فني عربي؟؟؟

hamedmohd 10-01-2014 06:18 PM

والله اخوي لو تبي بالتفصيل عندي الايميلات بس باختصار
سويت عمل سحب على الحساب و تم الغاءه بعد فتره خاطبة الدعم حولوني على ايميل المالية و خاطبتهم و قالولي اعمل عملية سحب .... عملة سحب مره ثانية على الحساب البنكي بس التغى ارفقت الالغاء للرد التالي للمالية و قالولي الرد الاعتيادي بدون اي اجابة على السؤال انه هل هناك مشكله في الحساب مالي او العنوان لاني انا يوم كنت اعمل سحب من حسابي في البورصة في الشركات الثانية ( الاسهم ) كان يوم ينرفض يخاطبوني بانه العنوان غلط او اي شيء من هذا القبيل بس هم ما يردون عليك الا اسحب عن طريق الموني بوكر ...
عملت مره ثالثه سحب البنكي انرفض و خاطبت بعد مره الدعم الفني ونفس الشي حولوني على المالية ( نفس الحكاية )
حاولت افتح في موني بوكر بس بدون فايده ما وثقة فيهم ( اخاطبهم ما يردون عليك الا بعد اسبوعين )
فقلت ما في غير الكردت مالهم .... افضل حل لي انا في الوقت الحالي على الاقل اقدر اسحب الفلوس من ATM حتى لو كان في رسوم اضافية .

hamedmohd 10-01-2014 06:22 PM

اللي اتوقعه انهم في حال حصولي على ارباح او مبالغ اعلى عن 1000 دولار راح يوافقون بارسال الاموال عن طريق البنك و غير هذا نفس ما اتقول موب فاضيين حق اصحاب ال 500 دولار لسحب المبالغ عن طريقها ;)

الساعة الآن 05:04 PM