اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   افتح حساب فوركس forex مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي كاش باك فوركس اسبوعيا (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16142)

FXCommission.com 14-08-2012 11:06 PM

رد: افتح حساب فوركس اسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك

بالتوفيق ان شاء الله

adilfx 22-08-2012 01:59 AM

رد: افتح حساب فوركس اسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك

السلام عليكم

انا فاتح حساب حقيقي في اكسنس تحت رعايتكم وقع لي شيء غريب في حركة الاسعار المرجو قراءة هذا الموضوع والرد هناك في نفس الرابط
هل EXNESS تتلاعب في الاسعار، هذه قصتي معها ارجو منكم الدخول

FXCommission.com 22-08-2012 02:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adilfx (المشاركة 384623)
السلام عليكم

انا فاتح حساب حقيقي في اكسنس تحت رعايتكم وقع لي شيء غريب في حركة الاسعار المرجو قراءة هذا الموضوع والرد هناك في نفس الرابط
هل EXNESS تتلاعب في الاسعار، هذه قصتي معها ارجو منكم الدخول

فضلا اخي الحبيب

ضع استفسارك في الموضوع ادناه لانه خاص بمسؤول الشركة

مزايــــا شركة EXNESS و أخر أخبارها. - الصفحة 16

تقبل تحياتي

adilfx 22-08-2012 02:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 384631)

فضلا اخي الحبيب

ضع استفسارك في الموضوع ادناه لانه خاص بمسؤول الشركة

مزايــــا شركة EXNESS و أخر أخبارها. - الصفحة 16

تقبل تحياتي

تم

شكرا للمتابعة

FXCommission.com 22-08-2012 02:33 AM

بالتوفيق ان شاء الله

غشيم فوركس 09-01-2013 10:58 PM

رد: افتح حساب فوركس forex اسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك

مساء الفل يازعيم
انا عندي حساب مع الشركة ،، ازاي انقله تحت رعايتكم عشان استفيد من العرض

FXCommission.com 09-01-2013 11:14 PM

رد: افتح حساب فوركس forex اسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 446824)
مساء الفل يازعيم
انا عندي حساب مع الشركة ،، ازاي انقله تحت رعايتكم عشان استفيد من العرض

اهلا ياغالي اما ان تطلب من الشركة نقل حسابك تحت رقم الحساب هذا62016

او تفتح حساب جديد تحت وكالتنا وتنقل المال من الحساب الجديد للقديم

غشيم فوركس 09-01-2013 11:19 PM

يازعيم تكلمت مع الدعم الفني ،، وتم تقديم الطلب لنقل حسابي تحت رعايتكم واخدوا مني المعلومات خلاص

بعد كدا ايه المطلوب !!

FXCommission.com 09-01-2013 11:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 446833)
يازعيم تكلمت مع الدعم الفني ،، وتم تقديم الطلب لنقل حسابي تحت رعايتكم واخدوا مني المعلومات خلاص

بعد كدا ايه المطلوب !!

بعد ان يرسلوا لك انه تم تحويلك فعليا تحت وكالتنا اتبع الرابط ادناه لربط حسابك في موقع كوميشن

فقط لاغير

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - افتح حساب فوركس forex اسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك

بالتوفيق

غشيم فوركس 10-01-2013 12:08 AM

باذن الله راح ابلغك

الساعة الآن 11:05 AM