اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   افتح حساب فوركس forex مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي كاش باك فوركس اسبوعيا (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16142)

غشيم فوركس 30-04-2012 12:32 AM

رد: افتح حسابك الاسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك

نفس المشكله اخي الكريم
بعد اتمام عملية تسجيل البيانات وبعد ارسال ايميل بكود التحقق يتم تحويلي للصفحة الرئيسية !!

ارجو منك ان تجرب انت التسجيل من خلال نفس الروابط
وسترى ان المشكلة موجوده

FXCommission.com 30-04-2012 03:13 AM

رد: افتح حسابك الاسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 322248)
نفس المشكله اخي الكريم
بعد اتمام عملية تسجيل البيانات وبعد ارسال ايميل بكود التحقق يتم تحويلي للصفحة الرئيسية !!

ارجو منك ان تجرب انت التسجيل من خلال نفس الروابط
وسترى ان المشكلة موجوده

اخي الحبيب جربته ويعمل معي بشكل طبيعي جدا وقمت بفتح حساب ايضا

برجاء تغير المتصفح الخاص بك وجرب مره اخري

الشامي 30-04-2012 10:56 AM

تم فتح الحساب في انتظار التفعيل

veto 30-04-2012 12:24 PM

اخوانى الشركة لاتقبل ايداع مباشر بالديبت كارد ؟ انا لا ارى سوى ايداع الكترونى او عن طريق monybookers skrill فهل هذا هو المتاح فقط ؟

FXCommission.com 30-04-2012 01:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة veto (المشاركة 322602)
اخوانى الشركة لاتقبل ايداع مباشر بالديبت كارد ؟ انا لا ارى سوى ايداع الكترونى او عن طريق monybookers skrill فهل هذا هو المتاح فقط ؟

اهلا بك اخي الفاضل كل بلد ومتاح لها من قبل الشركة طرق للايداع ان لم تجد اي طريقة تريدها اعلم انها غير متاحة لك

الشامي 30-04-2012 01:48 PM

لو سمحت لقد تم ارسال رسالة على الاميل برفض الحساب لماذا ما هو السبب

FXCommission.com 30-04-2012 02:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيكو (المشاركة 322669)
لو سمحت لقد تم ارسال رسالة على الاميل برفض الحساب لماذا ما هو السبب

اخي الحبيب حسابك ليس تحت وكالتنا بيتهيألي اكيد حضرتك فتحته من الرباط الخاص بنا بس ممكن يكون عندك مشكلة في كوكيز الجهاز عموما جرب تشترك تاني من متصفح اخر ياغالي من فضلك

الشامي 30-04-2012 02:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 322691)

اخي الحبيب حسابك ليس تحت وكالتنا بيتهيألي اكيد حضرتك فتحته من الرباط الخاص بنا بس ممكن يكون عندك مشكلة في كوكيز الجهاز عموما جرب تشترك تاني من متصفح اخر ياغالي من فضلك

يعني افتح حسابك جديد في الشركة ولا اعمل ايه بالضبط

الشامي 30-04-2012 02:33 PM

اخي افتكرت عند فتح الحساب لدى الشركة كان عندي مشكلة في كود التغعيل والدعم اعطاني رابط وقال لي سجل منه الى ان تم حل المشكلة
فما هو الحل هل يجب فتح حساب من الاول وترك الحساب هذا ام ماذا افعل
سؤال اخر انا عندي حساب في شركة fxdd هل من الممكن اضافته لوكالتكم

FXCommission.com 30-04-2012 02:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيكو (المشاركة 322711)
اخي افتكرت عند فتح الحساب لدى الشركة كان عندي مشكلة في كود التغعيل والدعم اعطاني رابط وقال لي سجل منه الى ان تم حل المشكلة
فما هو الحل هل يجب فتح حساب من الاول وترك الحساب هذا ام ماذا افعل
سؤال اخر انا عندي حساب في شركة fxdd هل من الممكن اضافته لوكالتكم

اهلا بك اخي الفاضل افتح حساب اخري مع اكسنس من الرابط الخاص بنا اللي موجود في الموضوع... بخصوص اف اكس دي دي يمكنك نقله تحت وكالتنا ولكن اذا كان تحت ارابيا ام لو غير ذلك ارسل رسالة الي fattia@fxdd.com واخبره انك لك حساب مع الشركة رقم كذا وتريد فتح حساب فرعي تحت وكالة اف اكس كوميشن اسامة خضير وسيتم فتحه لك بشكل طبيعي

بالتوفيق

الساعة الآن 11:54 AM