اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   fxdd وخدمة العملاء (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=27362)

ahmed elwan cris 19-11-2012 09:58 PM

fxdd وخدمة العملاء

منذ مدة وانا ابحث عن شركة محترمة افتح بها حساب حقيقى الىان توصلت من المنتدى ان افضل شركة هى اف اكس دى دى وبالفعل فتحت حساب حقيقى معهم ووجدت معاملة مثالية من خدمة العملاء والمنصة الى آخره
الا اننى الان لا اجد معاملة من الاصل حتى اننى ارسل الايميل ولا اجد من يرد على اصلا فما سبب هذا

معاذ عودات 19-11-2012 10:09 PM

رد: fxdd وخدمة العملاء

اهلا فيك اخوي
راسل هذا الايميل
sales.ar@fxdd.com.mt
او هذا
fattia@fxdd.com

ahmed elwan cris 19-11-2012 10:12 PM

انا اراسل الايميل الاول باستمرار وكان يتم الرد عليا من خلاله دائما

ABO SARA 19-11-2012 10:21 PM

خش على الدردشه - التحدث الفوري

وتجد مايسرك

معاذ عودات 20-11-2012 09:57 AM

اهلا فيك
انت ممكن كنت تراسلهم يوم السبت والاحد
السبت والاحد الشركه مغلقه
انا اقول ادخل على الدعم المباشر واطلب ما تريد

ahmed elwan cris 20-11-2012 06:44 PM

انا لا اراسلهم يوم السبت والاحد لانى اعلم ان الشركة مغلقه ولكنى مللت من عدم الرد على وبصراحة بدات افقد الثقة فى الشركة تماما

khaled47 01-07-2013 12:00 PM

السلام عليكم
انا اتعامل مع شركه اخر غير اف اكس دى دى وانا فى مصر والانا انا سافرت الى كزاخستان ومتزوج هنا فى كزاخستان وزوجتى احبت ان تعمل فى مجال الفوركس وبلفعل فتحت لها حسب ليس فى الشركه التى اتعامل معها بل فتحت لها حساب فى اف اكس دى دى لانى اثق فى موقع اف اكس اربيا والانا تواجهنى مشكله لقد قامت زوجتى بايداع مبلغ 1000$ من الفيزة الخاصه بها وكل الاجرائات التى تتطلب فتح الحساب وكل المستندات التى تطلب ارسلت وتم فتح الحساب وتم الايداع بتاريخ 28/6 وللان لم ياتى المال المحول الى الحساب فاعتقدت انه البنك فذهبت الى البنك واذا البنك يعطينى بينات انه تم التحويل فعل ولاكن فى اف اكس دى دى يقول لم يتم الايداع وسوف احصل من البنك على استتمنت اليوم بانه تم تحويل المبلغ الى اف اكس دى دى السوال هنا ماذا يحدث فى هذة الحاله انى بدات اشك فى هذة الشركه لانه قبل ذهابى الى البنك قد حاولت ايداع مرة اخر باعتقاد انه لم يتم ولاكن رفض لان المبلغ الذى بلفيز اقل من الذى اريد ايداعه فتبين لى انه فعل تم السحب فى 28/6 ماذا افعل الان ارجو المساعدة وشكرا

khaled47 01-07-2013 12:02 PM

ملحوظه تم فتح الحساب من خلال اف اكس اربيا

khaled47 01-07-2013 12:53 PM

وبعدين فى حاجه غريبه هم مفيرسين الشات الليف علشان تكلموا اللى على مزاجهم زبقيت اللى مش علامزجهم يفيرسو الشات هو فى ايه بجد ممكن حد يجوبنى بعد اذنكم

Herr.Omar 01-07-2013 01:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled47 (المشاركة 529254)
السلام عليكم
انا اتعامل مع شركه اخر غير اف اكس دى دى وانا فى مصر والانا انا سافرت الى كزاخستان ومتزوج هنا فى كزاخستان وزوجتى احبت ان تعمل فى مجال الفوركس وبلفعل فتحت لها حسب ليس فى الشركه التى اتعامل معها بل فتحت لها حساب فى اف اكس دى دى لانى اثق فى موقع اف اكس اربيا والانا تواجهنى مشكله لقد قامت زوجتى بايداع مبلغ 1000$ من الفيزة الخاصه بها وكل الاجرائات التى تتطلب فتح الحساب وكل المستندات التى تطلب ارسلت وتم فتح الحساب وتم الايداع بتاريخ 28/6 وللان لم ياتى المال المحول الى الحساب فاعتقدت انه البنك فذهبت الى البنك واذا البنك يعطينى بينات انه تم التحويل فعل ولاكن فى اف اكس دى دى يقول لم يتم الايداع وسوف احصل من البنك على استتمنت اليوم بانه تم تحويل المبلغ الى اف اكس دى دى السوال هنا ماذا يحدث فى هذة الحاله انى بدات اشك فى هذة الشركه لانه قبل ذهابى الى البنك قد حاولت ايداع مرة اخر باعتقاد انه لم يتم ولاكن رفض لان المبلغ الذى بلفيز اقل من الذى اريد ايداعه فتبين لى انه فعل تم السحب فى 28/6 ماذا افعل الان ارجو المساعدة وشكرا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled47 (المشاركة 529255)
ملحوظه تم فتح الحساب من خلال اف اكس اربيا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled47 (المشاركة 529277)
وبعدين فى حاجه غريبه هم مفيرسين الشات الليف علشان تكلموا اللى على مزاجهم زبقيت اللى مش علامزجهم يفيرسو الشات هو فى ايه بجد ممكن حد يجوبنى بعد اذنكم

وعليكم السلام

اهلا بيك استاذ خالد

بخصوص الايداع حضرتك بعد مابتودع بيتبعتلك من الشركة علي الايميل ايميل يفيد انك اودعت المبلغ الفلاني

ورقم عمليه الايداع والتاريخ وخلافه هذا الايميل ارسله الي الشركة علي sales.ar@fxdd.com.mt

وسيتم المتابعة لاحظ انك اودعت يوم 28 اي يوم الجمعة ويعقبه السبت والاحد اجازة واغلب الامر ستجد المال في الحساب اليوم

الافضل ايضا ان تقوم بفتح موضوع في قسم خدمة العملاء لمتابعة الامر معك سريعا واكتب لهم رقم حسابك في الشركة

الدعم الفني وخدمة العملاء

ولا تقلق

الساعة الآن 11:48 AM