اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   استراحة اف اكس ارابيا (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   جمعه أشتري المصري (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16997)

FXDD 14-12-2011 08:21 PM

جمعه أشتري المصري

أخواني الكرام
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أسمحو لي أن تكون مشاركتي اليوم بعيده بعض الشئ عن الفوركس و التجاره و السوق و أن تكون مركزه حول بلدا الحبيب مصر. أتابع من أيام الحمله الجميله التي تدورحول مفهوم " أشتري المصري" و التي تهدف بالاساس الي اعاده ضخ السيوله الماليه في السوق المصري و تشجيع الصناعه المحليه. بعيدا عن خضم السياسه "الي ما تأكلش عيش" و الانتخابات و خلافه دعونا نعمل علي عوده الحياه للأقتصاد المصري مره اخري وبقوه عن طريق أداره عجله الانتاج المحلي.
وعليه أنا ادعوكم هنا لشراء المنتجات المصريه يوم الجمعه القادم لتشجيع صناعتنا المحليه وسوف ابداء بنفسي حيث سأخرج باحثا في نيويورك عن المنتج المصري لأشتريه (توجد لدينا هنا منتجات اقطان مصريه عاليه الجوده) و أيضا سوف ادعو بقيه اصدقائي و زملائي في العمل ان يحذو حذوي في هذا الامر و كما قمنا بجمعات الثوره المختلفه خلال الاشهر الماضيه في مصر خلينا نقوم الاسبوع الحالي بجمعه نهضه الاقتصاد المصري.
أنا أيضا علي درايه انه يوجد أعضاء لأربيا في الكثير من الدول العربيه و أنا أدعوهم لمشاركه أخوانهم المصريين في هذا الحدث عن طريق شراء المنتجات المصريه المنتشره في بقيه الدول العربيه و نكون لهم شاكرين.
القاكم علي خير جميعا في معرض ترند بأذن الله
مع تحياتي
اخوكم امجد عطيه

Herr.Omar 14-12-2011 08:30 PM

رد: جمعه أشتري المصري

اهلا استاذ امجد فعلا نحتاج في هذه الايام لاشراء منتجاتنا المصرية والبعد عن الصيني اللي في كل بيت للاسف

نلقاك علي خير في المعرض ان شاء الله

husseney 14-12-2011 08:32 PM

طيب اى رايكم لو ااف اكس دى دى تعمل عرض على سحب رصيد يوم الجمعه
علشان تحويل الاموال من الدولار الى المصرى يساهم فى الاقتصاد المصرى لتوفير العملة الصعبة
يعنى لو عملت عرض سحب الناس هتسحب وتحول وده دعم للاقتصاد بردوا واشترى مصرى بالمصرى
همسه ده اقتراح انا مش عندى حاجه علشان اسحبها اللى عندى راح

مدير الموقع 14-12-2011 08:32 PM

تقدير رائع من الاخ امجد عطية لبلده.
طالما كان امجد عطية طيرا مسافرا مشرفا لمصر و على الرغم من اقامته فى امريكا لفترة طويلة جدا من الوقت الا اننى الاحظ فيه حبه و تفانيه فى خدمة بلدة و المحافظة على سمعتها عاليا.

اوعدك انى حنزل اشترى مصرى و نحاول كل الاعضاء ينزلوا يشتروا منتجات مصرية دعما لبلادنا.
شكرا يا امجد مرورك الرائع و حبك لبلدنا الجميل
و نلقاك على خير فى ترند ان شاء الله.

معاذ عودات 14-12-2011 08:36 PM

اهلا حبيبي استاذ امجد
ربي يسلمك ،،
فكره حلوة
وانا ان شاءالله نازل اشتري منتجات مصريه من بلدي الاردن

Tarek adel 14-12-2011 08:36 PM

احييك واشكرك بشده
سأشارك ان شاء الله وهنزل النساجون الشرقيون ادور على سجاده مصرى اشيلها ليوم مانقل بيتى ان شاء الله

أحمد الرويني 14-12-2011 09:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXDD (المشاركة 244832)
أخواني الكرام
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أسمحو لي أن تكون مشاركتي اليوم بعيده بعض الشئ عن الفوركس و التجاره و السوق و أن تكون مركزه حول بلدا الحبيب مصر. أتابع من أيام الحمله الجميله التي تدورحول مفهوم " أشتري المصري" و التي تهدف بالاساس الي اعاده ضخ السيوله الماليه في السوق المصري و تشجيع الصناعه المحليه. بعيدا عن خضم السياسه "الي ما تأكلش عيش" و الانتخابات و خلافه دعونا نعمل علي عوده الحياه للأقتصاد المصري مره اخري وبقوه عن طريق أداره عجله الانتاج المحلي.
وعليه أنا ادعوكم هنا لشراء المنتجات المصريه يوم الجمعه القادم لتشجيع صناعتنا المحليه وسوف ابداء بنفسي حيث سأخرج باحثا في نيويورك عن المنتج المصري لأشتريه (توجد لدينا هنا منتجات اقطان مصريه عاليه الجوده) و أيضا سوف ادعو بقيه اصدقائي و زملائي في العمل ان يحذو حذوي في هذا الامر و كما قمنا بجمعات الثوره المختلفه خلال الاشهر الماضيه في مصر خلينا نقوم الاسبوع الحالي بجمعه نهضه الاقتصاد المصري.
أنا أيضا علي درايه انه يوجد أعضاء لأربيا في الكثير من الدول العربيه و أنا أدعوهم لمشاركه أخوانهم المصريين في هذا الحدث عن طريق شراء المنتجات المصريه المنتشره في بقيه الدول العربيه و نكون لهم شاكرين.
القاكم علي خير جميعا في معرض ترند بأذن الله
مع تحياتي
اخوكم امجد عطيه

يا أهلاً وسهلاً بك أخونا الاستاذ أمجد عطية

نشكرك علي المشاركة الرائعة و إن شاء الله ستكون يوم الجمعة و كل جمعة لشراء المنتجات المصرية
أفضل من التظاهرات و الاعتصامات
دعوة إلي كل مصري يحب بلدة و لكل عربي يحب يدعم بلدة الثاني مصر أن تكون الجمعة القادمة لأحياء الاقتصاد و التجاره المصرية

شكراً لكم جميعاً ،،،،

FXDD 14-12-2011 09:20 PM

شكرا لكل من علق و اتمني ان نشارك جميعا في هذا الامر و ربنا يحافظ علي بلادنا العربيه و يعم فيها الرخاء أن شاء الله. بالنسبه لأخونا الي اقترح ان تقوم شركه اف اكس دي دي بسحب فأنا والله فكرت في الامر قبل ان تفكر فيه و لكن هناك عقبات قانونيه تحول دون اتمام مثل هذا الامر و عليه فأنا أخذت علي عاتقي الشخصي نشره بعيد عن الشركه ولكني حاولت تعويضه بصوره اخري حيث اني سوف اسافر علي خطوط مصر للطيران و سأقيم في فندق مصري و اصرف فلوس الشركه في مصر خلال المعرض و اعتقد ان ده دعم طيب للأقتصاد المصري.
بالنسبه لتعليق الدكتور اسامه فشكرا علي كلامك الطيب و المديح الذي اخجلني (و ان كنت انا مش كبير في السن قوي و لسه شباب:1 (31):)
ربنا يدوم علينا جميعا المحبه و الاخوه و نشوفكم علي خير

Mohammed2010 14-12-2011 09:32 PM

جزاك الله خيرا أخ أمجد عطية على هذه اللفتة التي ان دلت فانها تدل على معدن أصيل وحب للوطن.
في الحقيقة أنا أعيش مع زوجتي في بريطانيا من حوالي ثماني سنوات وفي كل شوبينغ أشتري المنتجات المصرية من ملوخية وبامية وعصير المنجا والأرز المصري والجبنة الدمياطي وغيرها وسأستمر ان شاء الله لأنها وبكل صدق منتجات ممتازة،وسأتصل بأصدقائي ان شاء الله لاعلامهم بأن الجمعة القادمة جمعة اشتري المصري.
ودي وتقديري

احمد صلاح 14-12-2011 10:48 PM

استاذ أمجد فكره رائعه حقا ,
لعل تكون هذه الفكره محرك حتى لو بشىء بسيط فى الطلب على منتجات بلدنا الحبيبه
وبالتالى لو كل شخص بدأ بنفسه واشترى فعلا المصرى
اذا فعل هذه من خارج البلاد سيساعدون على زياده الصادرات حتى ولو بشىء صغير

شكرا على تذكيرنا بالفكره ,

ونلقاك فى المعرض بمشيئه الله

الساعة الآن 09:23 PM