اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مؤشر Xmaster formula الرائع (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=42819)

سلطان شمس 08-12-2014 12:18 AM

مؤشر Xmaster formula الرائع

1 مرفق
هذا المؤشر جديد بالمنتديات الاجنبيه ويوجد عليه شرح في اليوتوب من اساتذه الفوركس ولا يعيد رسم نفسه
المؤشر بالمرفقات

GooFace 08-12-2014 01:45 AM

رد: مؤشر Xmaster formula الرائع

يعطيك العافية سلطان شمس على النقل رأيت المؤشر في منتدى اخر ,, حضرتك وضعته واحاول ان اصل الي افضل اعداد ولكن دون جدوى ,,
هل انت وصلت لاعدادات تعتبر مقبولة ان من الممكن ان نعتمد عليها كنقطة بداية للبحث عن اعدادات افضل منها ؟

سلطان شمس 08-12-2014 01:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GooFace (المشاركة 754353)
يعطيك العافية سلطان شمس على النقل رأيت المؤشر في منتدى اخر ,, حضرتك وضعته واحاول ان اصل الي افضل اعداد ولكن دون جدوى ,,
هل انت وصلت لاعدادات تعتبر مقبولة ان من الممكن ان نعتمد عليها كنقطة بداية للبحث عن اعدادات افضل منها ؟

نفس الاعداد الموجود بدون تغيير

amine31 08-12-2014 03:12 AM

انا رايت مشاركاتك يا اخي و انت مركز على كلمة المنتديات الاجنبية يعني ايه هذا الكلام الاجانب ايضا اغلبهم يخسرون و قلة قليلة هي التي تربح الا تعرف هذا
ثم انا شايف مؤشر مثل غيره من المؤشرات الكثيرة يتبع حركة السعر و يعطي اشارة متاخرة بعد ان يتحرك السعر حركة معقولة يعني الستوب سيكون كبير شوية
يمكن نكون اذكياء و نستفيد من المؤشر كما ذكرت بدمج الفريمات و لتعلم ان الفرق بين كل الانظمة هو نتيجة التطبيق الفعلي يعني هل جربت التجارة بهذه الطريقة لفترة و ربحت اذا نعم فهي طريقة جيدة لكن ماذا عن الستوب انت لم تتكلم عنه الم يعكس عليك السعر في اي صفقة
ياريت تضع لنا فرص لايف من السوق لتفرض قوة الاستراتجية

م.جمانه 08-12-2014 03:18 AM

اسمحلي اخي بنقل الموضوع للقسم الصحيح

كما أدعو جميع الأعضاء الاستفادة من عضويتهم عبر زياده مشاركاتهم الفعاله من خلال هالموضوع
زياده عدد المشاركات الفعالة

سلطان شمس 08-12-2014 03:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amine31 (المشاركة 754363)
انا رايت مشاركاتك يا اخي و انت مركز على كلمة المنتديات الاجنبية يعني ايه هذا الكلام الاجانب ايضا اغلبهم يخسرون و قلة قليلة هي التي تربح الا تعرف هذا
ثم انا شايف مؤشر مثل غيره من المؤشرات الكثيرة يتبع حركة السعر و يعطي اشارة متاخرة بعد ان يتحرك السعر حركة معقولة يعني الستوب سيكون كبير شوية
يمكن نكون اذكياء و نستفيد من المؤشر كما ذكرت بدمج الفريمات و لتعلم ان الفرق بين كل الانظمة هو نتيجة التطبيق الفعلي يعني هل جربت التجارة بهذه الطريقة لفترة و ربحت اذا نعم فهي طريقة جيدة لكن ماذا عن الستوب انت لم تتكلم عنه الم يعكس عليك السعر في اي صفقة
ياريت تضع لنا فرص لايف من السوق لتفرض قوة الاستراتجية

من منتديات اجنبيه يعني ان المؤشر جاء من عندهم واخذ شهره عندهم لكن هو ليس استراتيجية -- بمعنى لو انت استعملته باستراتيجية ضعيفه حتما ستكون خاسرا لكن لو استعملته باستراتيجية مثل استراتيجية توافق الفريمات يكون الوضع مختلف -- بالنسبه لوقف الخساره هو عندما يعكس المؤشر على فريم الساعه ويعطي لون مخالف لصفقتك -- وممكن ايضا ان تضع 40 نقطه خساره اولها لكن يجب الخروج عندما يتغير اللون بعكس صفقتك

ترنداوى 23-01-2015 05:39 AM

بارك الله فيك اخى الكريم ، على المؤشر ، وايضا على حلمك وسعة صدرك

ترنداوى 23-01-2015 05:44 AM

بالاضافة الى تغير لون المؤشر من الاخضر الى الاحمر والعكس ألا يعطي مكان وجود المؤشر دلالة اضافية كان يكون في الوسط اشارة الى التذبذب ووجوده في الاسفل او الاعلى اشارة الى التشبع ؟ مجرد تساؤل

الساعة الآن 01:31 PM