الموضوع: السكالبينج
قديم 07-01-2012, 11:45 PM   المشاركة رقم: 10
الكاتب
esso
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
esso غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : vadas المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: السكالبينج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vadas نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم و شكرا لكم على التفاعل
حبيبي ادا كنت تضرب مراتك أو أحد من عائلتك عشان الفوركس فا يلعن الفوركس و أبو الفوركس أيضا الفلوس هم وسخ الدنيا كما يقال و نحن من نأتي بهم و لس هم من يأتون بنا
أما أن يكون سبب في الأزمات القلبية فأنا معك و دالك كما دكر من قبل بسبب كبر العقد ....لكن من نضري و من تجربتي أنك تستطيع العمل بالسكالبينج لاكن بدون المغامرة بالعقود الكبيرة بل تعتمد على الفكر التراكمي الموجود في السكابينج بشرط أن تكثر من الصفقات و دالك تعويضا للعقد الكبير
شكرا (لا تضرب زوجتك ههه)
بهرج يا حبيبي انا مش متجوز اساسا انا بس بديلك مثال ومشكور عالنصيحه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور esso  
قديم 07-01-2012, 11:45 PM
esso esso غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: السكالبينج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vadas نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم و شكرا لكم على التفاعل
حبيبي ادا كنت تضرب مراتك أو أحد من عائلتك عشان الفوركس فا يلعن الفوركس و أبو الفوركس أيضا الفلوس هم وسخ الدنيا كما يقال و نحن من نأتي بهم و لس هم من يأتون بنا
أما أن يكون سبب في الأزمات القلبية فأنا معك و دالك كما دكر من قبل بسبب كبر العقد ....لكن من نضري و من تجربتي أنك تستطيع العمل بالسكالبينج لاكن بدون المغامرة بالعقود الكبيرة بل تعتمد على الفكر التراكمي الموجود في السكابينج بشرط أن تكثر من الصفقات و دالك تعويضا للعقد الكبير
شكرا (لا تضرب زوجتك ههه)
بهرج يا حبيبي انا مش متجوز اساسا انا بس بديلك مثال ومشكور عالنصيحه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة