قديم 09-09-2012, 09:33 PM   المشاركة رقم: 136
الكاتب
COWBOY
عضو ذهبى
الصورة الرمزية COWBOY

البيانات

الإتصالات
الحالة:
COWBOY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : COWBOY المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: Harmonic Art

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله يا COWBOY امضيت الكثير من الوقت اليوم داخل هذا الموضوع , حيث لا يمكن المرور عليه مرور الكرام
وحقيقه هو من اجمل ما قرأت عن الهارمونيك من حيث سهولة العرض والشرح ..

ارجو ان تستمر ويتطور الامر الى الاستمر بعرض فرصة تطبيقية كورشة , او ان تجعل هذا الموضوع تعليمي وتفتح موضوع اخر كورشة لفرص حية على الهارمونيك ..
بالتوفيق يا غالي

شهادة اعتز بها .. ومرورك عطر دائما على الموضوع ابو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ان شاء الله سيكون كل شىء مطروح هنا فى الموضوع .. فرص وتحليل .. انا بصراحة ضدد نظام الورش خالص .. يعنى مش عايز الاعضاء تتعود انها تبحث عن السهل .. لان لو دة غرضى كنت فتحت ورشة من البداية وماشرحتش انا شغال ازاى .. وياتى يوم .. واغيب مثلا عن المنتدى العزيز ... وتغلق الورشة ويرحل متابعيها بحثا عن غيرها .. لكن الموضوع هنا ان شاء الله يكون سبب فى تغير مفاهيم كثيرة ان شاء الله .. وتابع معى دائما مازال امامى الكثير نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

((اللجنة الاستشارية))

المهمة الاساسية للجنة الاستشارية هو التواصل مع الاعضاء و سماع رأيهم و اقتراحاتهم و العمل على تنفيذ طلباتهم بالتواصل مع ادارة الموقع بما يفيد فى تحسين اداء الموقع من خلال اعضاءه.

يسعدنى ان اكون همزة الوصل بينكم وبين الادارة ..
ارحب بالنقاش معكم لطرح اقتراحاتكم وافكاركم
على الادارة
عبر

الرسائل الخاصة

عرض البوم صور COWBOY  
قديم 09-09-2012, 09:33 PM
COWBOY COWBOY غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: Harmonic Art

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله يا COWBOY امضيت الكثير من الوقت اليوم داخل هذا الموضوع , حيث لا يمكن المرور عليه مرور الكرام
وحقيقه هو من اجمل ما قرأت عن الهارمونيك من حيث سهولة العرض والشرح ..

ارجو ان تستمر ويتطور الامر الى الاستمر بعرض فرصة تطبيقية كورشة , او ان تجعل هذا الموضوع تعليمي وتفتح موضوع اخر كورشة لفرص حية على الهارمونيك ..
بالتوفيق يا غالي

شهادة اعتز بها .. ومرورك عطر دائما على الموضوع ابو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ان شاء الله سيكون كل شىء مطروح هنا فى الموضوع .. فرص وتحليل .. انا بصراحة ضدد نظام الورش خالص .. يعنى مش عايز الاعضاء تتعود انها تبحث عن السهل .. لان لو دة غرضى كنت فتحت ورشة من البداية وماشرحتش انا شغال ازاى .. وياتى يوم .. واغيب مثلا عن المنتدى العزيز ... وتغلق الورشة ويرحل متابعيها بحثا عن غيرها .. لكن الموضوع هنا ان شاء الله يكون سبب فى تغير مفاهيم كثيرة ان شاء الله .. وتابع معى دائما مازال امامى الكثير نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة