قديم 14-09-2012, 11:28 AM   المشاركة رقم: 53
الكاتب
simsim77
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
simsim77 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dr_cool المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: تحذير من شركة ih Forex ..نصابة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسنونو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
‫الشركة محترمة ومن افضل الشركات الي تعاملت معها‬

وسحبت ارباحي من عندهم بدون اي مشاكل‬
بس عندي ملاحظة يا اخوي. انت مسجل اليوم وفي اول مشاركة تقول ان الشركة محترمة . يا ريت ترفق الإثبات لأنها ماهي مسجلة من هيئات مالية معترفة. وبعدما تودع انس فلوسك أنساها. الدعم الفني اذا اتصل عليك يبتزك ويهددك بنشر أوراقك الشخصية وكأنها أوراق مخلة للأداب.

انا اللي عرفته ان الشركة لها ناس يسجلوا على المنتديات بقصد الترويج والدليل اكتب في قوقل وابحث عن اسم هذه الشركة النصابة تلقى نفس الدعاية ونفس اسلوب الرد على مصداقيتهم وفي نفس الاوقات تقريبا في جميع المنتديات العربية فقط. انا هذا الشئ اللي طمني في البداية وخلاني آكل الطعم.

أنصحكم لوجه الله في هذا اليوم المبارك يوم الجمعة ان تحذروا من هذه الشركة النصابة.

اللهم اني بلغت فأشهد. وشكرا

عرض البوم صور simsim77  
قديم 14-09-2012, 11:28 AM
simsim77 simsim77 غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: تحذير من شركة ih Forex ..نصابة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسنونو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
‫الشركة محترمة ومن افضل الشركات الي تعاملت معها‬

وسحبت ارباحي من عندهم بدون اي مشاكل‬
بس عندي ملاحظة يا اخوي. انت مسجل اليوم وفي اول مشاركة تقول ان الشركة محترمة . يا ريت ترفق الإثبات لأنها ماهي مسجلة من هيئات مالية معترفة. وبعدما تودع انس فلوسك أنساها. الدعم الفني اذا اتصل عليك يبتزك ويهددك بنشر أوراقك الشخصية وكأنها أوراق مخلة للأداب.

انا اللي عرفته ان الشركة لها ناس يسجلوا على المنتديات بقصد الترويج والدليل اكتب في قوقل وابحث عن اسم هذه الشركة النصابة تلقى نفس الدعاية ونفس اسلوب الرد على مصداقيتهم وفي نفس الاوقات تقريبا في جميع المنتديات العربية فقط. انا هذا الشئ اللي طمني في البداية وخلاني آكل الطعم.

أنصحكم لوجه الله في هذا اليوم المبارك يوم الجمعة ان تحذروا من هذه الشركة النصابة.

اللهم اني بلغت فأشهد. وشكرا