قديم 23-10-2012, 08:29 PM   المشاركة رقم: 221
الكاتب
wolfkamikaz
عضو فضى
الصورة الرمزية wolfkamikaz

البيانات

الإتصالات
الحالة:
wolfkamikaz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser81 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صباح الخير الاخ الكريم.....هي طريقة ستعمل ثورة في هدا المنتدى اكيد............. لانها الابسط و الادكى و الاضمن.......... لكن ما جاوبتني ... هل يمكن تطبيقها على سبريد عالي 10 نقاط للاسف من الشركة الوحيدة الموجودة عندي.... يعني بالمختصر تغيير حجم الطوبة الى20 او 30..... انا جربت لكن ما وضحت الصورة و شكراا على المجهود الرائع
اوف سبريد 10 نقاط كثير يا غالي هو انت بتاجر في ايه عندك كثير شركات سبريدها على اليورو لا يتعدى 3
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما شاء الله تبارك وتعالى اغيب ساعات وارجع اجد معلومات قيمة الف شكر لك اخي ولف وما زلت اطبق واتعلم ولكن ....

عندي سؤال اتى على بالي الان كما ذكرت حضرتك اخي الكريم بان الرينكو لا علاقة له بالوقت طيب

يعني مجرد ان يلامس السعر 10 نقاط تحرك يجب ان يقفل صندوق ويفتح اخر

صحيح ذالك ؟؟
حبيبي شغلك كويس بس انت مشكتك الان في التريلينج و فعلا الرنكو لا يعتمد على الوقت بل على الصناديق التي يمثلها السعر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Mostafa نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جارى تجربة الرينجو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sakana نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هناك اخي اكسبرت يصنع شارت 2 دقائق هل سيكون افضل من الشارت افلاين ؟اذا كان كذلك سابحث عنه وارفقه في الموضوع وشكرا
انا استعمل هذه الطريقة و اراها دقيقة اظن ان المجرب احسن من الغير مضمون
شكرا لك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوالمجد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الحمد لله
خلصت ال 19 صفحه من ليلة امبارح موضوع رائع جدا اخى وولف وكلامك منطقى جدا جدا
وجارى تركيب الاكسبيرت والتجربه وربنا يجعله فى ميزان حسناتك وجزاك الله خيرا عن مجهودك
مع اخواتك المبتدئين امثالى ومتابع معاكم ان شاء الله ومستنى على احر من الجمر .
اهلا و سهلا بك و اذا فهمت صح ابدأ جرب ستجد الخير الكثير
موفق

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور wolfkamikaz  
قديم 23-10-2012, 08:29 PM
wolfkamikaz wolfkamikaz غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser81 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صباح الخير الاخ الكريم.....هي طريقة ستعمل ثورة في هدا المنتدى اكيد............. لانها الابسط و الادكى و الاضمن.......... لكن ما جاوبتني ... هل يمكن تطبيقها على سبريد عالي 10 نقاط للاسف من الشركة الوحيدة الموجودة عندي.... يعني بالمختصر تغيير حجم الطوبة الى20 او 30..... انا جربت لكن ما وضحت الصورة و شكراا على المجهود الرائع
اوف سبريد 10 نقاط كثير يا غالي هو انت بتاجر في ايه عندك كثير شركات سبريدها على اليورو لا يتعدى 3
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما شاء الله تبارك وتعالى اغيب ساعات وارجع اجد معلومات قيمة الف شكر لك اخي ولف وما زلت اطبق واتعلم ولكن ....

عندي سؤال اتى على بالي الان كما ذكرت حضرتك اخي الكريم بان الرينكو لا علاقة له بالوقت طيب

يعني مجرد ان يلامس السعر 10 نقاط تحرك يجب ان يقفل صندوق ويفتح اخر

صحيح ذالك ؟؟
حبيبي شغلك كويس بس انت مشكتك الان في التريلينج و فعلا الرنكو لا يعتمد على الوقت بل على الصناديق التي يمثلها السعر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Mostafa نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جارى تجربة الرينجو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sakana نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هناك اخي اكسبرت يصنع شارت 2 دقائق هل سيكون افضل من الشارت افلاين ؟اذا كان كذلك سابحث عنه وارفقه في الموضوع وشكرا
انا استعمل هذه الطريقة و اراها دقيقة اظن ان المجرب احسن من الغير مضمون
شكرا لك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوالمجد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الحمد لله
خلصت ال 19 صفحه من ليلة امبارح موضوع رائع جدا اخى وولف وكلامك منطقى جدا جدا
وجارى تركيب الاكسبيرت والتجربه وربنا يجعله فى ميزان حسناتك وجزاك الله خيرا عن مجهودك
مع اخواتك المبتدئين امثالى ومتابع معاكم ان شاء الله ومستنى على احر من الجمر .
اهلا و سهلا بك و اذا فهمت صح ابدأ جرب ستجد الخير الكثير
موفق