قديم 06-06-2013, 01:31 AM   المشاركة رقم: 299
الكاتب
fuad
عضو فعال
الصورة الرمزية fuad

البيانات

الإتصالات
الحالة:
fuad غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fuad المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossammax نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب قولى ازاى هتراقب 3 عملات وازاى هتقدر تفتح صفقات عليهم
جرب تتواصل مع الاخ جميل فى منتدى الجيران ونشوف يمكن يوافق يعمل الاكسبيرت
اخي جرب كل الطرق للوصول الى الهدف ، افترض كل الاحتمالات ، نريد الوصول الى نتائج الاستراتيجيه بسرعه جدا ،، اخوتنا منتظرين منا اتمام الموضوع واعطائهم النتيجه الاخيره والاكيده بأنهم يدخلو ع الحقيقي او لا ( الناس بدا تربح )، من هذا المنطلق انا اجرب كل الاحتمالات واسلك كل الطرق ، اول طريق هو اخونا البدوي وعمل الاكسبيرت ، والطريق الثاني هو اننا نجرب الاستراتيجيه ع الديمو بشكل عملي ، 3 ازواج لكل شخص لا اعتقد انها تعد مشكله !!!! اين الصعب في ذلك !!!! موضوع الاكسبيرت مطروح وسنتكلم مع اخونا بدوي ولكن الواحد يضع في باله احتمالات ثانيه اذا موضوع الاكسبيرت ماضبط او فرضا عملنا اكسبيرت وظهرت فيها المشاكل المعروفه في الاكسبيرتات والتي تنتهي بفشله ..توقع كل الاحتمالات لكي تصل الى الهدف بسرعه ..تحياتي اخي

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور fuad  
قديم 06-06-2013, 01:31 AM
fuad fuad غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossammax نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب قولى ازاى هتراقب 3 عملات وازاى هتقدر تفتح صفقات عليهم
جرب تتواصل مع الاخ جميل فى منتدى الجيران ونشوف يمكن يوافق يعمل الاكسبيرت
اخي جرب كل الطرق للوصول الى الهدف ، افترض كل الاحتمالات ، نريد الوصول الى نتائج الاستراتيجيه بسرعه جدا ،، اخوتنا منتظرين منا اتمام الموضوع واعطائهم النتيجه الاخيره والاكيده بأنهم يدخلو ع الحقيقي او لا ( الناس بدا تربح )، من هذا المنطلق انا اجرب كل الاحتمالات واسلك كل الطرق ، اول طريق هو اخونا البدوي وعمل الاكسبيرت ، والطريق الثاني هو اننا نجرب الاستراتيجيه ع الديمو بشكل عملي ، 3 ازواج لكل شخص لا اعتقد انها تعد مشكله !!!! اين الصعب في ذلك !!!! موضوع الاكسبيرت مطروح وسنتكلم مع اخونا بدوي ولكن الواحد يضع في باله احتمالات ثانيه اذا موضوع الاكسبيرت ماضبط او فرضا عملنا اكسبيرت وظهرت فيها المشاكل المعروفه في الاكسبيرتات والتي تنتهي بفشله ..توقع كل الاحتمالات لكي تصل الى الهدف بسرعه ..تحياتي اخي