قديم 19-06-2013, 03:32 PM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
قاسم
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
قاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قاسم المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: السيناريوهات المتوقعة في يوم الفدرالي الاميركي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مساء الخير قاسم

اعتقد ان برنانكي يرى بكلتى عيناه ، يرى ماذا ينتظره بالجهة اليسرى وكذلك الجهة اليمنى ..
بنظري سيحال امساك العصى من المنتصف ، اي انني اميل لسيناريو الثاني ، يعني باللغة العامة يا جماعة اقتصادنا منيح واحنا حنقلص القيمة
الشهرية و لكن مش اليوم ، بكرا ، او بعد بكرا الخ..

هنا سيحاول امتصاص اي ردة فعل غاضبة سواء من الدببه او الثيران ، فبهذا يمنع الدببه من البيع لدولار ويسيطر على الثيران من الشراء لدولار بوتيرة كبيرة
وانما بشكل عقلاني ..

لكن من يدري ، فقد يفعلها برنانكي ويعلن برنامج جدولة لتقليص القيمة الشهرية ويشعل السوق ..
ساعات قليلة ونرى ..

تحيتي
مساء الورد اخي ابو بشار
نعم الاحتمال الثاني هو الاقرب , لتصرفات برنانكي باخر 4 اجتماعات للفومك , واميل اليه ايضا .
وعلى الله التوفيق .

عرض البوم صور قاسم  
قديم 19-06-2013, 03:32 PM
قاسم قاسم غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: السيناريوهات المتوقعة في يوم الفدرالي الاميركي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مساء الخير قاسم

اعتقد ان برنانكي يرى بكلتى عيناه ، يرى ماذا ينتظره بالجهة اليسرى وكذلك الجهة اليمنى ..
بنظري سيحال امساك العصى من المنتصف ، اي انني اميل لسيناريو الثاني ، يعني باللغة العامة يا جماعة اقتصادنا منيح واحنا حنقلص القيمة
الشهرية و لكن مش اليوم ، بكرا ، او بعد بكرا الخ..

هنا سيحاول امتصاص اي ردة فعل غاضبة سواء من الدببه او الثيران ، فبهذا يمنع الدببه من البيع لدولار ويسيطر على الثيران من الشراء لدولار بوتيرة كبيرة
وانما بشكل عقلاني ..

لكن من يدري ، فقد يفعلها برنانكي ويعلن برنامج جدولة لتقليص القيمة الشهرية ويشعل السوق ..
ساعات قليلة ونرى ..

تحيتي
مساء الورد اخي ابو بشار
نعم الاحتمال الثاني هو الاقرب , لتصرفات برنانكي باخر 4 اجتماعات للفومك , واميل اليه ايضا .
وعلى الله التوفيق .