قديم 18-07-2013, 01:11 AM   المشاركة رقم: 32
الكاتب
مها
عضو نشيط
الصورة الرمزية مها

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: فرصة بيع سوينجية مقترحة لنقاش على زوج الكروس باوند فرنك (GBP/CHF)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا اخي الغالي انا قلت اكثر من مره لا اعمل بالاستوب الرقمي ، وانما اعمل باستوب الاغلاقات ....
وكررتها مئات المرات للاخوة ليس الاستوب 1.4330 رقمي يعني ليس وصول السعر لهذا الرقم يعتبر ستوب
وانما لو اغلقت شمعة اليوم الخميس اعلى هذا المستوى اعتبر الاتجاه تغير ويلغى الهبوط وتغلق الصفقة ..
انت تطلب مني ستوب رقمي وهذا تجبرني على تغير اسلوبي بالمتاجرة بالكامل ، فمثلاً لو قلت لك ضع ستوب مثلا على بعد 40 نقطة ووصل لها السعر وعاد للاسفل واغلق ادناه
هنا سيتحقق ستوبك ويعود للاغلاق بالاسفل وتعود الصفقة لمسارها ..
اذا اردت وضع ستوب رقمي لكي ترتاح ، فالتضع ستوب بأي رقم تراه مناسب على مسؤوليتك الخاصة وانا اسف جداً لعدم قدرتي على تغير اسلوبي بالمتاجرة بالاستوب الرقمي ..
ارجو ان تكون وصلتك الصورة وينتهي تسائلك حول هذا الامر بعد هذه المشاركة .
تحيتي

تمام ، كل شيئ وارد بالفوركس ، فقد اخطأ انا وتصيبي انت وممكن العكس ، كل شيئ وارد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واشكرك على المشاركة بفاعلية وبشكل ايجابي في الموضوع ..
انا اللي اشكر حضرتك انا مجرد تلميذه هنا بتعلم من حضرتكنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

أن تتوقع أن يعاملك العالم برفق لأنك إنسان طيب , أشبه بأن تتوقع ألا يلتهمك الأسد لأنك نباتي لا تأكل اللحوم.
من روائع الدكتور ابراهيم الفقي رحمة الله عليه :
ضياع القلم = مفيش مذاكرة ،،، مفيش مذاكرة = مفيش شهادة
مفيش شهادة = مفيش شغل ،،، مفيش شغل = مفيش فلوس
مفيش فلوس = مفيش اكل ،،، مفيش اكل = هتبقي رفيع
هتبقي رفيع = هتبقي وحش ،،، هتبقي وحش = مفيش حب
مفيش جب = مفيش زواج ،،، مفيش زواج = مفيش اولاد
مفيش اولاد = هتبقي وحيد ،،، هتبقي وحيد = هتبقي يائس
هتبقي يائس = هتبقي مريض ،،، هتبقي مريض = هتموت
عشان كدا خلي بالك من قلمك

عرض البوم صور مها  
قديم 18-07-2013, 01:11 AM
مها مها غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: فرصة بيع سوينجية مقترحة لنقاش على زوج الكروس باوند فرنك (GBP/CHF)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا اخي الغالي انا قلت اكثر من مره لا اعمل بالاستوب الرقمي ، وانما اعمل باستوب الاغلاقات ....
وكررتها مئات المرات للاخوة ليس الاستوب 1.4330 رقمي يعني ليس وصول السعر لهذا الرقم يعتبر ستوب
وانما لو اغلقت شمعة اليوم الخميس اعلى هذا المستوى اعتبر الاتجاه تغير ويلغى الهبوط وتغلق الصفقة ..
انت تطلب مني ستوب رقمي وهذا تجبرني على تغير اسلوبي بالمتاجرة بالكامل ، فمثلاً لو قلت لك ضع ستوب مثلا على بعد 40 نقطة ووصل لها السعر وعاد للاسفل واغلق ادناه
هنا سيتحقق ستوبك ويعود للاغلاق بالاسفل وتعود الصفقة لمسارها ..
اذا اردت وضع ستوب رقمي لكي ترتاح ، فالتضع ستوب بأي رقم تراه مناسب على مسؤوليتك الخاصة وانا اسف جداً لعدم قدرتي على تغير اسلوبي بالمتاجرة بالاستوب الرقمي ..
ارجو ان تكون وصلتك الصورة وينتهي تسائلك حول هذا الامر بعد هذه المشاركة .
تحيتي

تمام ، كل شيئ وارد بالفوركس ، فقد اخطأ انا وتصيبي انت وممكن العكس ، كل شيئ وارد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واشكرك على المشاركة بفاعلية وبشكل ايجابي في الموضوع ..
انا اللي اشكر حضرتك انا مجرد تلميذه هنا بتعلم من حضرتكنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة