قديم 29-09-2013, 01:01 AM   المشاركة رقم: 24
الكاتب
mohalia
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mohalia غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fahmygh المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: مكسب 5000 نقطة فى اليوم ومضمون 100%

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سلمان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي هذا مؤشر Auto Recommendations
اذا صح موجود اكسبيرت له عندي

كلامك سليم هو المؤشر نفسه انا كنت منظر بعص الردود لادلي باسمه كما انه يتواجد بالمنتديات باسم اخر لا اتذكره و على العموم تقريبا نسبة برمجته تنطبق على البولنقر اثناء الانفجار تظهر الاشارة وممكن التحقق من كلامي باظافة البولنفر ستجد الاشارة تتطابق مع الشمعة التي تفجر و تفتح حدود البولقر و اضافة لذلك هو نفس مؤشر BBands الشبيه بالبارابولك كلها مبنية على البولنقر
الاخ فهمي انت بصورك اوضحت صفقة واحدة عبارة عن رالي على فريم صغيرة لماذا لم تاتي على الاشارات الاخرى وقت التذبذب كلها بالسالب ولمن سيتبع المضاعفات معها اكيد مارجن كول لمن سيتلعها بنظام واحد لن تعوض ما فاتك حتى بذلك الرالي

عرض البوم صور mohalia  
قديم 29-09-2013, 01:01 AM
mohalia mohalia غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: مكسب 5000 نقطة فى اليوم ومضمون 100%

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سلمان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي هذا مؤشر Auto Recommendations
اذا صح موجود اكسبيرت له عندي

كلامك سليم هو المؤشر نفسه انا كنت منظر بعص الردود لادلي باسمه كما انه يتواجد بالمنتديات باسم اخر لا اتذكره و على العموم تقريبا نسبة برمجته تنطبق على البولنقر اثناء الانفجار تظهر الاشارة وممكن التحقق من كلامي باظافة البولنفر ستجد الاشارة تتطابق مع الشمعة التي تفجر و تفتح حدود البولقر و اضافة لذلك هو نفس مؤشر BBands الشبيه بالبارابولك كلها مبنية على البولنقر
الاخ فهمي انت بصورك اوضحت صفقة واحدة عبارة عن رالي على فريم صغيرة لماذا لم تاتي على الاشارات الاخرى وقت التذبذب كلها بالسالب ولمن سيتبع المضاعفات معها اكيد مارجن كول لمن سيتلعها بنظام واحد لن تعوض ما فاتك حتى بذلك الرالي