قديم 24-10-2013, 12:32 AM   المشاركة رقم: 296
الكاتب
حسين الصائغ
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
حسين الصائغ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : WaQQaD المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: اكسبيرت مجرب لأكثر من 3 شهور (هديتي لكم)...!!

[QUOTE=amr_mero1986;564872]يا جماعه ممكن حد يفيدني في مشكلتي انا جربت الاكسبيرت بالاعدادات تمام زي الشرح وليست اول مره لي اسطب اكسبيرت بالرغم من اني مبتديء ولكن اعرف كيفية تشغيله وجربت اكتر من اكسبيرت بيفتح معايا بل وايضا يقبل ال setting files ولكن مشكلتي انني عندما اشغله لا يوجد اي عمليات يقوم الاكسبيرت بتشغيلها كاني لم اشغله من الاساس بل واستطيع ان افتح صفقات يدويا كان الاكبيرت وهمي وليس له وجود ممكن اعرف المشكله ايه هيا وقمت برفع صور لعملاتي

السلام عليكم

لست متأكد تماما بسبب عدم عملي مع المنصات الخماسية ولكن اعتقد ان السبريد عالي على هذه المنصة وبالتالي اقترح لك

1- استخدام منصة اخرى غير هذه للتأكد من عمل الاكسبرت
2- هناك متغير في الاكسبرت اعتقد ان اسمه هو max spread كبر قيمته ليكون بمقدار يساوي او اكبر من اي سبريد لزوج تتعامل به على منصتك الحالية

اعتقد ان اي من الاقتراحين اعلاه سيحلان لك المشكلة بأذن الله

عرض البوم صور حسين الصائغ  
قديم 24-10-2013, 12:32 AM
حسين الصائغ حسين الصائغ غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: اكسبيرت مجرب لأكثر من 3 شهور (هديتي لكم)...!!

[QUOTE=amr_mero1986;564872]يا جماعه ممكن حد يفيدني في مشكلتي انا جربت الاكسبيرت بالاعدادات تمام زي الشرح وليست اول مره لي اسطب اكسبيرت بالرغم من اني مبتديء ولكن اعرف كيفية تشغيله وجربت اكتر من اكسبيرت بيفتح معايا بل وايضا يقبل ال setting files ولكن مشكلتي انني عندما اشغله لا يوجد اي عمليات يقوم الاكسبيرت بتشغيلها كاني لم اشغله من الاساس بل واستطيع ان افتح صفقات يدويا كان الاكبيرت وهمي وليس له وجود ممكن اعرف المشكله ايه هيا وقمت برفع صور لعملاتي

السلام عليكم

لست متأكد تماما بسبب عدم عملي مع المنصات الخماسية ولكن اعتقد ان السبريد عالي على هذه المنصة وبالتالي اقترح لك

1- استخدام منصة اخرى غير هذه للتأكد من عمل الاكسبرت
2- هناك متغير في الاكسبرت اعتقد ان اسمه هو max spread كبر قيمته ليكون بمقدار يساوي او اكبر من اي سبريد لزوج تتعامل به على منصتك الحالية

اعتقد ان اي من الاقتراحين اعلاه سيحلان لك المشكلة بأذن الله