قديم 20-01-2014, 01:25 AM   المشاركة رقم: 10
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : nawras32 المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: الرجاء من اهل الخبرة الرد ضروررري بخصوص الميل السعري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawras32 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اول شي تسلم كتييييير على توضيحك وطمنتني لما قلتلي انه رسمي صح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس بالنسبة للرسم كلها ، هل هناك اي شي يعيق نزوله غير الاخبار يعني مثلا انا بدي امشي على هالااستراتيجية ورسمتها متل رسمك

هل فيه شي ناقص لحتى ما ادخل بيع ، يعني انا بفكر ادخل بيع صراحة لو حتى بالديمو بس لو فيه نقطة تاكلي البيع احكيلي ياها بيكون افضل

اتمنى انك تفهم قصدي
يعني غير الاخبار ممكن انه الاتجاه العام صاعد وممكن يكمل لفوق بما انه التحليل على فريم اصغر ومجرد تصحيح ..
لذلك راعي انه يكون الهدف ملائم لحجم الفترة الزمنية ، مثلا فريم الساعة ممكن 20 نقطة هدف ..
فريم الاربع ساعات 30 الى 40 وهكذا ..

لو مثلا عايز تبيع تستطيع البيع من ملامسة ضلع القناة ومع ستوب اعلى الضلع للقناة مثلاً بنقاط نصف الهدف ، يعني لو هدفك 30 تعمل الاستوب فوق القناة 15 بب ..
حاول زي ما قلت لك كمان تتداول على كسر القنوات مش بس الارتدادت ، يعني لو رسمت قناة واتكسرت وعمل اغلاق فوقها لو نازلة او تحتها لو صاعدة تدخل بالشراء والبيع ..
فدائما الدخول مع الكسر اقوى من الارتدادات ..
بالتوفيق

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 20-01-2014, 01:25 AM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث غير متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: الرجاء من اهل الخبرة الرد ضروررري بخصوص الميل السعري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawras32 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اول شي تسلم كتييييير على توضيحك وطمنتني لما قلتلي انه رسمي صح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس بالنسبة للرسم كلها ، هل هناك اي شي يعيق نزوله غير الاخبار يعني مثلا انا بدي امشي على هالااستراتيجية ورسمتها متل رسمك

هل فيه شي ناقص لحتى ما ادخل بيع ، يعني انا بفكر ادخل بيع صراحة لو حتى بالديمو بس لو فيه نقطة تاكلي البيع احكيلي ياها بيكون افضل

اتمنى انك تفهم قصدي
يعني غير الاخبار ممكن انه الاتجاه العام صاعد وممكن يكمل لفوق بما انه التحليل على فريم اصغر ومجرد تصحيح ..
لذلك راعي انه يكون الهدف ملائم لحجم الفترة الزمنية ، مثلا فريم الساعة ممكن 20 نقطة هدف ..
فريم الاربع ساعات 30 الى 40 وهكذا ..

لو مثلا عايز تبيع تستطيع البيع من ملامسة ضلع القناة ومع ستوب اعلى الضلع للقناة مثلاً بنقاط نصف الهدف ، يعني لو هدفك 30 تعمل الاستوب فوق القناة 15 بب ..
حاول زي ما قلت لك كمان تتداول على كسر القنوات مش بس الارتدادت ، يعني لو رسمت قناة واتكسرت وعمل اغلاق فوقها لو نازلة او تحتها لو صاعدة تدخل بالشراء والبيع ..
فدائما الدخول مع الكسر اقوى من الارتدادات ..
بالتوفيق