قديم 07-12-2014, 02:50 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
م.جمانه
عضو ماسي
الصورة الرمزية م.جمانه

البيانات

الإتصالات
الحالة:
م.جمانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي بلا تعليم فوركس بلا وجع قلب اسهل طريقه لجني الأرباح بالتوصيات اربح في الفوركس و بدون تعلم فوركس

بلا تعليم فوركس بلا وجع قلب اسهل طريقه لجني الارباح بالتوصيات

اهلا فيكم اخوتي الاعزاء معي هنا بالموضوع زي ما هو واضح بالعنوان ،، بلا تعليم فوركس بلا وجع قلب
انا لقيت لكم اسهل طريقه لجني الارباح ،،

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا هختار شركه فوركس محترمه ابحث فيها بجوجل واكتر شركه الناس بتقول انها موثوقه ،، هي اللي ادور عليها ،،

وبعد ما اختار الشركه اسجل فيها وابعت الفلوس ،،، علشان الحق الارباح ،،،

والله لو فيها بونص ،، زياده الخير خيرين ،،

وبعدين ألف شويه على المنتديات وخلينا بالمنتديات الجديده أحسن علشان خدماتهم كتيره وحلوه من توصيات وبونص ...الخ ،،

وأدخل تويتر وفيس بوك في مزودين كتير اكيد طبعا هختار اللي متابعينهم كتير واللي اللايك عنده كتير على صفحاتهم واسجل وأتابع وكل توصيه حد مرفق فيها كشف لأرباحه وأسجل فيها ،،
وأتابع معه ،،

وبعدين ادخل كل الصفقات اللي هتجيني او هتوصلني او هشوفها ومش هخاطر كتير ،، يدوب على سنت او سنتين مش هطمع طبعاً ،،،

لكن لو نفس التوصيه اتكررت يبقى هي هاي التوصيه الصح وادخلها باللوت الكبير ،،

واكيد اكيد هربح من الفوركس من غير اي تعب ،،،

لاني دخلت دروس وصعب عليا ،، او بصراحه بدها تركيز وانا مش ببالي اتعب نفسي ،،اصل التاجر الصح هو اللي بيربح وماخد التجاره خبره ،، وعلى راي المثل اعطي الخبز لخبازه ،،

النتيجه اكيد ارباح ١٠٠٪ او ع الاقل ٥٠ ٪
اتوقع هاي اداره راس مالي ،، وهتنجح ،،

النتيجه :

للاسف ناس كتير هيك بتفكر ...

طيب والحل مع التجار والمتداولين اللي للاسف بيكونوا بهالتفكير هم اسهل فريسه لكل الشركات والمزودين النصابين ؟
ما هوالكشف اللي مصوره اكيد سهل تزويره ،، ببرامج الفوتوشوب ،،
والمتابعين اللي بالارقام الخياليه ،، اكيد سهل شراء هالارقام ،،
والبونص والجوائز الخياليه ،، اكيد يجذبك علشان يغطي عيب ويشغلك عنه ،، طريقه قديمه للنصابين ،،

طيب والحل اتاجر كيف ؟ واكسب كيف من الفوركس ؟

هاد هو السؤال اللي المتداولين الجدد يفكروا فيه ،،

وانا هنا بموضوعي وسؤآلي لكم كيف نحمي هؤلاء المتداولين ،، ما هي نصيحتك لهم ،، لكل عضو ولكل من قرا موضوعي رايك وتعليقك ،، ونصيحتك لهم ،، لعل كلامتك ونصيحتك توقف من جعلهم فريسه سهله لهم ،،

التعديل الأخير تم بواسطة م.جمانه ; 07-12-2014 الساعة 03:26 AM
عرض البوم صور م.جمانه  

قديم 07-12-2014, 02:50 AM
م.جمانه م.جمانه غير متواجد حالياً
عضو ماسي
افتراضي بلا تعليم فوركس بلا وجع قلب اسهل طريقه لجني الأرباح بالتوصيات اربح في الفوركس و بدون تعلم فوركس

بلا تعليم فوركس بلا وجع قلب اسهل طريقه لجني الارباح بالتوصيات

اهلا فيكم اخوتي الاعزاء معي هنا بالموضوع زي ما هو واضح بالعنوان ،، بلا تعليم فوركس بلا وجع قلب
انا لقيت لكم اسهل طريقه لجني الارباح ،،

انا هختار شركه فوركس محترمه ابحث فيها بجوجل واكتر شركه الناس بتقول انها موثوقه ،، هي اللي ادور عليها ،،

وبعد ما اختار الشركه اسجل فيها وابعت الفلوس ،،، علشان الحق الارباح ،،،

والله لو فيها بونص ،، زياده الخير خيرين ،،

وبعدين ألف شويه على المنتديات وخلينا بالمنتديات الجديده أحسن علشان خدماتهم كتيره وحلوه من توصيات وبونص ...الخ ،،

وأدخل تويتر وفيس بوك في مزودين كتير اكيد طبعا هختار اللي متابعينهم كتير واللي اللايك عنده كتير على صفحاتهم واسجل وأتابع وكل توصيه حد مرفق فيها كشف لأرباحه وأسجل فيها ،،
وأتابع معه ،،

وبعدين ادخل كل الصفقات اللي هتجيني او هتوصلني او هشوفها ومش هخاطر كتير ،، يدوب على سنت او سنتين مش هطمع طبعاً ،،،

لكن لو نفس التوصيه اتكررت يبقى هي هاي التوصيه الصح وادخلها باللوت الكبير ،،

واكيد اكيد هربح من الفوركس من غير اي تعب ،،،

لاني دخلت دروس وصعب عليا ،، او بصراحه بدها تركيز وانا مش ببالي اتعب نفسي ،،اصل التاجر الصح هو اللي بيربح وماخد التجاره خبره ،، وعلى راي المثل اعطي الخبز لخبازه ،،

النتيجه اكيد ارباح ١٠٠٪ او ع الاقل ٥٠ ٪
اتوقع هاي اداره راس مالي ،، وهتنجح ،،

النتيجه :

للاسف ناس كتير هيك بتفكر ...

طيب والحل مع التجار والمتداولين اللي للاسف بيكونوا بهالتفكير هم اسهل فريسه لكل الشركات والمزودين النصابين ؟
ما هوالكشف اللي مصوره اكيد سهل تزويره ،، ببرامج الفوتوشوب ،،
والمتابعين اللي بالارقام الخياليه ،، اكيد سهل شراء هالارقام ،،
والبونص والجوائز الخياليه ،، اكيد يجذبك علشان يغطي عيب ويشغلك عنه ،، طريقه قديمه للنصابين ،،

طيب والحل اتاجر كيف ؟ واكسب كيف من الفوركس ؟

هاد هو السؤال اللي المتداولين الجدد يفكروا فيه ،،

وانا هنا بموضوعي وسؤآلي لكم كيف نحمي هؤلاء المتداولين ،، ما هي نصيحتك لهم ،، لكل عضو ولكل من قرا موضوعي رايك وتعليقك ،، ونصيحتك لهم ،، لعل كلامتك ونصيحتك توقف من جعلهم فريسه سهله لهم ،،

التعديل الأخير تم بواسطة م.جمانه ; 07-12-2014 الساعة 03:26 AM.