قديم 03-11-2010, 08:18 PM   المشاركة رقم: 12
الكاتب
MOHANNAD
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
MOHANNAD غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: تنبيه:سبريد الدولار فرنك 10 نقاط على منصة FXDD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عشان الاسعار جايلها كده من البنوك فهى بتنفذ لك اسعار البنوك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و البنوك بتدى كده عشان ضعف السيولة فى الافتتاح.
تحياتى

السلام عليكم

دوما أقدر رأيك يا دكتور .. وأحترمك والله ..

بس لي مداخلة إذا تقبلها مني ..

مع احترامي لك يا دكتور أسامة .. لكن بالمقارنة بشركات أخرى وبنوك هذا الأمر غير موجود نهائيا .. وبالمناسبة أنا تحدثت معهم في هذه الأسعار المبالغ فيها جدا جدا .. يا ريت على الزوج ده وبس .. لكن فيه أزواج الاسبريد فيها 40 نقطة .. يرجى مراجعة لائحة الأسعار ...

المهم لما كلمتهم ما وصلتش معاهم لشيء فهي سياسة شركة كما قالوا لي .. وليس لذلك علاقة بالسوق وضعف السيولة .. لأن هذا الأمر تحدثنا عنه أيضا فقالوا أن الزيادة الخاصة بذلك تحدث لدقائق معدودة جداً ..

هل تعلم يا دكتور أنني بدأت أشك في هذه الشركة أيضاً .. بسبب أن لديها غرفة مقاصة .. ونحن بهذه الحالة نتداول معها هي وليس البنوك مباشرة .. يعني تضارب مصالح .. لو خسرنا تكسب هي .. ولو كسبنا تخسر هي ...

يا ريت حضرتك تحللي المشكلة دي .. فهي تتأكد كل يوم لدي ..

تقبل تحياتي .. ومنتظر رد حضرتك

عرض البوم صور MOHANNAD  
قديم 03-11-2010, 08:18 PM
MOHANNAD MOHANNAD غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: تنبيه:سبريد الدولار فرنك 10 نقاط على منصة FXDD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عشان الاسعار جايلها كده من البنوك فهى بتنفذ لك اسعار البنوك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و البنوك بتدى كده عشان ضعف السيولة فى الافتتاح.
تحياتى

السلام عليكم

دوما أقدر رأيك يا دكتور .. وأحترمك والله ..

بس لي مداخلة إذا تقبلها مني ..

مع احترامي لك يا دكتور أسامة .. لكن بالمقارنة بشركات أخرى وبنوك هذا الأمر غير موجود نهائيا .. وبالمناسبة أنا تحدثت معهم في هذه الأسعار المبالغ فيها جدا جدا .. يا ريت على الزوج ده وبس .. لكن فيه أزواج الاسبريد فيها 40 نقطة .. يرجى مراجعة لائحة الأسعار ...

المهم لما كلمتهم ما وصلتش معاهم لشيء فهي سياسة شركة كما قالوا لي .. وليس لذلك علاقة بالسوق وضعف السيولة .. لأن هذا الأمر تحدثنا عنه أيضا فقالوا أن الزيادة الخاصة بذلك تحدث لدقائق معدودة جداً ..

هل تعلم يا دكتور أنني بدأت أشك في هذه الشركة أيضاً .. بسبب أن لديها غرفة مقاصة .. ونحن بهذه الحالة نتداول معها هي وليس البنوك مباشرة .. يعني تضارب مصالح .. لو خسرنا تكسب هي .. ولو كسبنا تخسر هي ...

يا ريت حضرتك تحللي المشكلة دي .. فهي تتأكد كل يوم لدي ..

تقبل تحياتي .. ومنتظر رد حضرتك