قديم 25-05-2015, 06:35 PM   المشاركة رقم: 29
الكاتب
ilyes
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ilyes غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : giver55 المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: شركة :: CM Trading نصابه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah altarhuni نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سلام عليكم

انا والله بس سجلت علشان اقولك لا ترمي الناس كذا من راسك ي خوي في احد يتداول بمال ايتام ؟؟ ي حبييي ولا تتهم انهم نصابين لان كل هذا بتتحاسب عليه يوم القيامه يوم لا يفيدك لا دولار ولا سهم انا متداول معهم و سحبت قبل كذي من البطاقه و هذي سوق فيها ربح و خساره و علشان لا تسولف شوف صوره البطاقه بالمرفقات،، وحاطلك كمان اني مشتري من ميد بتاريخ اليوم فيها بس رجاء لاتتهم الناس كذي خاف ربك
يا اخي تقريبا كل الشركات تعطي بطاقات الائتمان ؛ و هذا لا يعنى دليل على مصداقيتها

عرض البوم صور ilyes  
قديم 25-05-2015, 06:35 PM
ilyes ilyes غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: شركة :: CM Trading نصابه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah altarhuni نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سلام عليكم

انا والله بس سجلت علشان اقولك لا ترمي الناس كذا من راسك ي خوي في احد يتداول بمال ايتام ؟؟ ي حبييي ولا تتهم انهم نصابين لان كل هذا بتتحاسب عليه يوم القيامه يوم لا يفيدك لا دولار ولا سهم انا متداول معهم و سحبت قبل كذي من البطاقه و هذي سوق فيها ربح و خساره و علشان لا تسولف شوف صوره البطاقه بالمرفقات،، وحاطلك كمان اني مشتري من ميد بتاريخ اليوم فيها بس رجاء لاتتهم الناس كذي خاف ربك
يا اخي تقريبا كل الشركات تعطي بطاقات الائتمان ؛ و هذا لا يعنى دليل على مصداقيتها