قديم 25-05-2015, 09:32 PM   المشاركة رقم: 8760
الكاتب
معاذ عودات
المدير العام للموقع
الصورة الرمزية معاذ عودات

البيانات

الإتصالات
الحالة:
معاذ عودات متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maro0o نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم دكتور
دكتور عندي عدة اسئلة وارجو ان لا اطيل عليك
في حال انني اردت ان افتح حساب حقيقي هل يمكن ان افتح على نفس الشركة التي يستعملها اخي ولكن باسمي انا؟ وذلك لان اخي بالاساس فاتح حساب على اسمي انا
بمعنى اخر اريد ان افتح حساب ثاني ولكن استعمله انا بدون ان يطلع عليه اخي
وفي حال فتحت اكثر من دخول على نفس الزوج لماذا لا يتم اعتباره دخول واحد ويحتسب عندي بنفس الدخول الاول ؟ اليس من المفترض ان يجمعوهم مع بعضهم؟
وايضاً لماذا عندما افتح دخول تكون الرافعة المحجوزة لل aususd غير الرافعة المحجوزة لل eurusd ؟ هل لهما غير مواصفات ؟؟
وأيضاً عندما افتح دخول صفقة مع كلمة sell ارى ان السعر موجود على ربح عندما احسبها بالالة الحاسبة بينما يكون مقدار الربح على السالب لفترة معينة هل هذا يعني تلاعب بالاسعار ام انه طبيعي ؟
اتمنى ان لا اكون قد اطلت عليك ولكن اعذرني ههههه لا يمكنني الدخول الى المنتدى غير في بعض الاحيان وفقاً لمعاهدة السلام التي وقعتها
اهلا فيك اخي الكريم

اولا : يمكنك فتح حساب فرعي بنفس الشركة وبأسمك ،
يعني يصبح لديك حسابين حساب اخيك وحسابك ، وكل واحد له خصوصيته
ولا يستطيع الدخول عليه بما انه لا يمتلك الباسوورد

ثانياً : ما بصير يجمع العقود مع بعضها ، كل عقد لوحده حتى لو كان بنفس الحجم وبنفس العملة

ثالثاً : لكل عملة مارجن محجوز معين ، ويمكنك حسابها على اله الحاسبه من هنا
حاسبة fxdd

رابعاً : الرقم الي بيبدا بالسالب هذا هو السبريد ، ولا يوجد تلاعب بالاسعار ، فهذا امر طبيعي في جميع الشركات

تحياتي لك

عرض البوم صور معاذ عودات  
قديم 25-05-2015, 09:32 PM
معاذ عودات معاذ عودات متواجد حالياً
المدير العام للموقع
افتراضي رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maro0o نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم دكتور
دكتور عندي عدة اسئلة وارجو ان لا اطيل عليك
في حال انني اردت ان افتح حساب حقيقي هل يمكن ان افتح على نفس الشركة التي يستعملها اخي ولكن باسمي انا؟ وذلك لان اخي بالاساس فاتح حساب على اسمي انا
بمعنى اخر اريد ان افتح حساب ثاني ولكن استعمله انا بدون ان يطلع عليه اخي
وفي حال فتحت اكثر من دخول على نفس الزوج لماذا لا يتم اعتباره دخول واحد ويحتسب عندي بنفس الدخول الاول ؟ اليس من المفترض ان يجمعوهم مع بعضهم؟
وايضاً لماذا عندما افتح دخول تكون الرافعة المحجوزة لل aususd غير الرافعة المحجوزة لل eurusd ؟ هل لهما غير مواصفات ؟؟
وأيضاً عندما افتح دخول صفقة مع كلمة sell ارى ان السعر موجود على ربح عندما احسبها بالالة الحاسبة بينما يكون مقدار الربح على السالب لفترة معينة هل هذا يعني تلاعب بالاسعار ام انه طبيعي ؟
اتمنى ان لا اكون قد اطلت عليك ولكن اعذرني ههههه لا يمكنني الدخول الى المنتدى غير في بعض الاحيان وفقاً لمعاهدة السلام التي وقعتها
اهلا فيك اخي الكريم

اولا : يمكنك فتح حساب فرعي بنفس الشركة وبأسمك ،
يعني يصبح لديك حسابين حساب اخيك وحسابك ، وكل واحد له خصوصيته
ولا يستطيع الدخول عليه بما انه لا يمتلك الباسوورد

ثانياً : ما بصير يجمع العقود مع بعضها ، كل عقد لوحده حتى لو كان بنفس الحجم وبنفس العملة

ثالثاً : لكل عملة مارجن محجوز معين ، ويمكنك حسابها على اله الحاسبه من هنا
حاسبة fxdd

رابعاً : الرقم الي بيبدا بالسالب هذا هو السبريد ، ولا يوجد تلاعب بالاسعار ، فهذا امر طبيعي في جميع الشركات

تحياتي لك