قديم 08-01-2016, 06:32 PM   المشاركة رقم: 38
الكاتب
ihabmajid
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ihabmajid غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : alskndry المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: طريقتى فى الاسكالبنج جرب الارباح وادعيلى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alskndry نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخى العزيز بعد كسر الترند متحركش الترند بفضل زى ما هو والسعر غالبا بيعيد اختباره

وبيبقى مثل المقاومة تماما بيرد السعر لاسفل
ههههه اخي يا ريت تفهمني الاول

انا قصدي لما رسمنا الترند على الديلي فان ذيل الشمعات الاول والثاني تم رسم الترند بينهما حوالي شهر كامل لهذا يبقى الترند ثابت لا يتحرك منذ التاريح الموجود في الشمعة الثانية ,, الى هنا تمام ؟

اوك لما تريد تدخل مرة ثالثة ورابعة لازم تنتظر ان يطخ الترند الي رسمناه منذ الشهر السابق فتلاحظ ان الشمعة الرابعة والخامسة لم يصل الى الترند الرئيسي ,,, فانت لا تستطيع ان تقيسها هكذا بالرسم وبالسهولة

فاتي الخص الك الموضوع كله انه في ذيل الشمعة الاولى والثانية لم ندخل شراء بتاتا وانما تم رسم الترند والعمل عليه ,,, بعد ايام كثيرة لم يصل للترند وانما هناك فرق كبير بالنقاط لما يصل للترند الي نتمنى ان تعمل منه شراء
فراح علينا صفقتين شراء بسبب اختلافه عن الترند الرئيسي

وايضا انا لا استطيع تحريك الترند حتى اريد الدخول للشمعة الرابعة ,,, لكن كل هذه الايام والاشهر تنتظر كسره فقط ,,, ارجو انه وصلت الفكرة والرسم واسف على الاطالة

عرض البوم صور ihabmajid  
قديم 08-01-2016, 06:32 PM
ihabmajid ihabmajid غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: طريقتى فى الاسكالبنج جرب الارباح وادعيلى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alskndry نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخى العزيز بعد كسر الترند متحركش الترند بفضل زى ما هو والسعر غالبا بيعيد اختباره

وبيبقى مثل المقاومة تماما بيرد السعر لاسفل
ههههه اخي يا ريت تفهمني الاول

انا قصدي لما رسمنا الترند على الديلي فان ذيل الشمعات الاول والثاني تم رسم الترند بينهما حوالي شهر كامل لهذا يبقى الترند ثابت لا يتحرك منذ التاريح الموجود في الشمعة الثانية ,, الى هنا تمام ؟

اوك لما تريد تدخل مرة ثالثة ورابعة لازم تنتظر ان يطخ الترند الي رسمناه منذ الشهر السابق فتلاحظ ان الشمعة الرابعة والخامسة لم يصل الى الترند الرئيسي ,,, فانت لا تستطيع ان تقيسها هكذا بالرسم وبالسهولة

فاتي الخص الك الموضوع كله انه في ذيل الشمعة الاولى والثانية لم ندخل شراء بتاتا وانما تم رسم الترند والعمل عليه ,,, بعد ايام كثيرة لم يصل للترند وانما هناك فرق كبير بالنقاط لما يصل للترند الي نتمنى ان تعمل منه شراء
فراح علينا صفقتين شراء بسبب اختلافه عن الترند الرئيسي

وايضا انا لا استطيع تحريك الترند حتى اريد الدخول للشمعة الرابعة ,,, لكن كل هذه الايام والاشهر تنتظر كسره فقط ,,, ارجو انه وصلت الفكرة والرسم واسف على الاطالة