قديم 11-07-2016, 07:28 PM   المشاركة رقم: 19
الكاتب
t.me
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
t.me غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mostafa mohey المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: افتح صفقتك وانت متطمن !!!!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعليكم السلام اخي
ههههه المشكلة اننا هنا لنبحث عن الكلمة المفتاحية ومنها سوف نبحث عن المسألة الرياضية
لو كنت انا مثلاُ فطحل رياضيات + فاهم السوق اكيد لازم اعرف المطلوب مني بعد سباحة في عالم التفكير والخيال
انا الان كـ أحمد على ما انا عليه سوف استقبل بعض الدروس من اصدقائي الذين انتهوا من توّهم من المرحلة الثانوية وسوف اجد ما يمكنني الاستفادة من هذه القوانين والمعادلات (يعني افهم الغرض منهم) ومن ثم اعمل اسقاط على الشارت مما تعلمته ولو نجحت اكمل الفكرة هنا ولو فشلت قدر الله وما شاء فعل
يعني انا في الاساس طوال حياتي الدراسية لم احظى بمدّرس الا وجعلني اكره الصفحة التي يكتب عليها كلمة "رياضيات" رغم انني احب الهندسة ولكن ما باليد حيلة والان اعود ادراجي الى الكتب لاحاول اقتباس شيء ما ...
ظلم يا جماعة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فالفكرة ان وجود شخص يفهم الرياضيات هو حل أسرع وربما هو الحل الوحيد ..
على كلٍِّ لدينا متسع من الوقت لنبحث بانفسناواتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله ...
مشكور اخي على اهتمامك
بالتوفيق لك
بغض النظر عن نجاح الفكرة من عدمها
انت في الطريق الصحيح إن شاء الله
لأنه القناعة بالفكرة والعمل على حلها والثقة بالنفس من مقومات النجاح
فالك الأرباح دائما بإذن الله

عرض البوم صور t.me  
قديم 11-07-2016, 07:28 PM
t.me t.me غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: افتح صفقتك وانت متطمن !!!!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعليكم السلام اخي
ههههه المشكلة اننا هنا لنبحث عن الكلمة المفتاحية ومنها سوف نبحث عن المسألة الرياضية
لو كنت انا مثلاُ فطحل رياضيات + فاهم السوق اكيد لازم اعرف المطلوب مني بعد سباحة في عالم التفكير والخيال
انا الان كـ أحمد على ما انا عليه سوف استقبل بعض الدروس من اصدقائي الذين انتهوا من توّهم من المرحلة الثانوية وسوف اجد ما يمكنني الاستفادة من هذه القوانين والمعادلات (يعني افهم الغرض منهم) ومن ثم اعمل اسقاط على الشارت مما تعلمته ولو نجحت اكمل الفكرة هنا ولو فشلت قدر الله وما شاء فعل
يعني انا في الاساس طوال حياتي الدراسية لم احظى بمدّرس الا وجعلني اكره الصفحة التي يكتب عليها كلمة "رياضيات" رغم انني احب الهندسة ولكن ما باليد حيلة والان اعود ادراجي الى الكتب لاحاول اقتباس شيء ما ...
ظلم يا جماعة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فالفكرة ان وجود شخص يفهم الرياضيات هو حل أسرع وربما هو الحل الوحيد ..
على كلٍِّ لدينا متسع من الوقت لنبحث بانفسناواتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله ...
مشكور اخي على اهتمامك
بالتوفيق لك
بغض النظر عن نجاح الفكرة من عدمها
انت في الطريق الصحيح إن شاء الله
لأنه القناعة بالفكرة والعمل على حلها والثقة بالنفس من مقومات النجاح
فالك الأرباح دائما بإذن الله