قديم 29-02-2012, 08:41 PM   المشاركة رقم: 69
الكاتب
WaQQaD
عضو نشيط
الصورة الرمزية WaQQaD

البيانات

الإتصالات
الحالة:
WaQQaD غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : WaQQaD المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: اكسبيرت مجرب لأكثر من 3 شهور (هديتي لكم)...!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled reda نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أنا قولت كده برده
بس بصراحه الاعدادات مافيش فيها نص كلمه الاكسبيرت اداؤه فوق الرائع نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ربنا يجزيك خير بجد ويجعله في ميزان حسناتك و يرزقك من حيث لا تحتسب
أرفع لك القبعه احتراما و تقديرا لمجهودك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحياتي
أشكرك أخي خالد وجزاك الله كل خير
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedhafez نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بصراحة مش عارف أقولك ايه ماشاء الله عليك انت فعلا برنس بس للأسف الطمع قل ما جمع رفعت اللوت لاني كسبت كويس اليومين الى فاتوا فحصل لي مارجن وخسرت كل الى كسبته بالاضافة الى شوية دولارت من عندي بس خير محدش بيتعلم ببلاش
المشكلة انه شغال بطئ من امس لكن من ساعتين فجاءة فتح على الرابع ولقيت دخلت في سبع او ثمان صفقات مرة واحدة وبعقود كبيرة على ما حاولت اقفل اى صفقات حصل لي مارجننقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولا يهمك أخي هذه ضريبة التعلم وانت دخلت في أحد دوامات الخسارة وهي الطمع
المبالغ الصغيرة لا ينصح بتغيير اللوت فيها كلما صغر اللوت اصبح أأمن وكلما كبر الرصيد أيضا أأمن
الهدف من تجربتي على رصيد صغير لانه اذا نجح يمكن تطبيقه على الكبير والعكس ليس صحيح
عموما الاكسبيرت يقنص الارباح في الحركات السريعه للزوج اكثر من الحركة البطيئة

التوقيع

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

عرض البوم صور WaQQaD  
قديم 29-02-2012, 08:41 PM
WaQQaD WaQQaD غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: اكسبيرت مجرب لأكثر من 3 شهور (هديتي لكم)...!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled reda نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أنا قولت كده برده
بس بصراحه الاعدادات مافيش فيها نص كلمه الاكسبيرت اداؤه فوق الرائع نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ربنا يجزيك خير بجد ويجعله في ميزان حسناتك و يرزقك من حيث لا تحتسب
أرفع لك القبعه احتراما و تقديرا لمجهودك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحياتي
أشكرك أخي خالد وجزاك الله كل خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedhafez نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بصراحة مش عارف أقولك ايه ماشاء الله عليك انت فعلا برنس بس للأسف الطمع قل ما جمع رفعت اللوت لاني كسبت كويس اليومين الى فاتوا فحصل لي مارجن وخسرت كل الى كسبته بالاضافة الى شوية دولارت من عندي بس خير محدش بيتعلم ببلاش
المشكلة انه شغال بطئ من امس لكن من ساعتين فجاءة فتح على الرابع ولقيت دخلت في سبع او ثمان صفقات مرة واحدة وبعقود كبيرة على ما حاولت اقفل اى صفقات حصل لي مارجننقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولا يهمك أخي هذه ضريبة التعلم وانت دخلت في أحد دوامات الخسارة وهي الطمع
المبالغ الصغيرة لا ينصح بتغيير اللوت فيها كلما صغر اللوت اصبح أأمن وكلما كبر الرصيد أيضا أأمن
الهدف من تجربتي على رصيد صغير لانه اذا نجح يمكن تطبيقه على الكبير والعكس ليس صحيح
عموما الاكسبيرت يقنص الارباح في الحركات السريعه للزوج اكثر من الحركة البطيئة