قديم 17-05-2015, 09:18 AM   المشاركة رقم: 10
الكاتب
abdo ahmed
عضو نشيط
الصورة الرمزية abdo ahmed

البيانات

الإتصالات
الحالة:
abdo ahmed غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : abdo ahmed المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: كيفية اختيار الستوب لوز بشكل جيد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اي والله يا اخي شيء مزعج وجداً يعني على نقطة واحدة كنت كسبت 100 نقطة ,,,
هو اخي الصراحة انا طريقتي بالتداول غير طريقتك على ما اعتقد فانا لا احتاج ستوب ولكن لتقليل المخاطر حطيت ستوب مع اني بعتمد على الاغلاقات فقط لا غير ولكن وضعت الستوب بناءاً على بضع نقاط وخرجت من المنزل وخانني الستوب ومتل ما قلت بعد ما ضرب الستوب حقق الهدف ,, وغيرها كتير في السابق مع الاسف لذلك انا بحب اركز على نقطة الدخول اكتر من تركيزي على الستوب والخروج المعاكس في حال انعكس السعر ,, وكل شيء حكمة الله والله كريم كل شيء مقدر ومكتوب

ربي يعوظك ان شاء الله وفعلا كل شي مقدر ومكتوب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed_tarek نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موضوع مهم جداا
شوف انا من خبراتي بشوف ا الاستوب لوز دة مهم جدا لبقاء اي حساب في السوق دون استوب لوز اكيد الحساب عاجلاا او اجلا هيتمرجن
انا لاحظت امر وهو لو الصفقة تم دخولها من نقطة قوية غالبا السعر لو عكس اكثر من 60 نقطة يكمل بعد كدة في اتجاة الكسر
لكن دة مش شرط افضل الطرق هي باختراق لو او هاي اخر شمعة اوكسر هاي او لو تم تكيونها علي الشارت

شكرا لك يا استاذ علي المعلومات القيمة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور abdo ahmed  
قديم 17-05-2015, 09:18 AM
abdo ahmed abdo ahmed غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: كيفية اختيار الستوب لوز بشكل جيد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اي والله يا اخي شيء مزعج وجداً يعني على نقطة واحدة كنت كسبت 100 نقطة ,,,
هو اخي الصراحة انا طريقتي بالتداول غير طريقتك على ما اعتقد فانا لا احتاج ستوب ولكن لتقليل المخاطر حطيت ستوب مع اني بعتمد على الاغلاقات فقط لا غير ولكن وضعت الستوب بناءاً على بضع نقاط وخرجت من المنزل وخانني الستوب ومتل ما قلت بعد ما ضرب الستوب حقق الهدف ,, وغيرها كتير في السابق مع الاسف لذلك انا بحب اركز على نقطة الدخول اكتر من تركيزي على الستوب والخروج المعاكس في حال انعكس السعر ,, وكل شيء حكمة الله والله كريم كل شيء مقدر ومكتوب

ربي يعوظك ان شاء الله وفعلا كل شي مقدر ومكتوب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed_tarek نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موضوع مهم جداا
شوف انا من خبراتي بشوف ا الاستوب لوز دة مهم جدا لبقاء اي حساب في السوق دون استوب لوز اكيد الحساب عاجلاا او اجلا هيتمرجن
انا لاحظت امر وهو لو الصفقة تم دخولها من نقطة قوية غالبا السعر لو عكس اكثر من 60 نقطة يكمل بعد كدة في اتجاة الكسر
لكن دة مش شرط افضل الطرق هي باختراق لو او هاي اخر شمعة اوكسر هاي او لو تم تكيونها علي الشارت

شكرا لك يا استاذ علي المعلومات القيمة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة