قديم 28-02-2012, 01:39 AM   المشاركة رقم: 27
الكاتب
WaQQaD
عضو نشيط
الصورة الرمزية WaQQaD

البيانات

الإتصالات
الحالة:
WaQQaD غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : WaQQaD المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: اكسبيرت مجرب لأكثر من 3 شهور (هديتي لكم)...!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedhafez نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخى واللهى سلمت يداك أعتذر مرة اخرى للأسئلة الغير مفهومة انا كنت اتصرف خطأ وجمعت كل المعلومات تقريبا عن كيفية عمل الاكسبرت والحمد لله فهمت كيفية العمل انا للأسف كنت بشغل التست وممكنتش عارف اشغل الاكسبرت وجزاكم الله خيرا
معلش أخر حاجة انت قلت
يوجد مع الملف المرفق كل ما تحتاجه من طريقه التثبيت والازواج والتايم فريم والاعدادات لكل زوج
فعلا فية ملفات مكتوب فيها الازواج الى هنستخدمها ويوجد داخلها ملفات لا اعرف كيف استخدمها انا سحبت الاكسبرت على الشارت وتركته وهو شغال حاليا لوحده من غير ما اتدخل بأي شئ فهل يوجد ما يضاف من خلال ملفات الازواج الى موجودة دا الفولدر الاخر \
يرجى الافادة وعارف اني تعبتك
ولا يهمك اخي لكن الصراحة انا اخاف عليك من عالم الاكسبيرتات لانه محتاج بعض الخبره والتجارب حتى تستطيع التصرف في جميع الظروف
عموما طالما انت على الديمو فا انت بالامان

وسأرفق لك ملف فيه شرح كامل عن الاكسبيرت وتركيبه وتفعيله (اي اكسبيرت)

وهو من شرح الاخ ابو يوسف TREND_SEEKER

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1330382341.rar

وان شاء الله تجد الفائده فيه .. وهناك ايضا الكثير من المواضيع واهمها موضوع ( ربيع العرب ) لانه يحتوي على معلومات قيمة جدا في عالم الاكسبيرتات

بالتوفيق

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور WaQQaD  
قديم 28-02-2012, 01:39 AM
WaQQaD WaQQaD غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: اكسبيرت مجرب لأكثر من 3 شهور (هديتي لكم)...!!

اخى واللهى سلمت يداك أعتذر مرة اخرى للأسئلة الغير مفهومة انا كنت اتصرف خطأ وجمعت كل المعلومات تقريبا عن كيفية عمل الاكسبرت والحمد لله فهمت كيفية العمل انا للأسف كنت بشغل التست وممكنتش عارف اشغل الاكسبرت وجزاكم الله خيرا
معلش أخر حاجة انت قلت
يوجد مع الملف المرفق كل ما تحتاجه من طريقه التثبيت والازواج والتايم فريم والاعدادات لكل زوج
فعلا فية ملفات مكتوب فيها الازواج الى هنستخدمها ويوجد داخلها ملفات لا اعرف كيف استخدمها انا سحبت الاكسبرت على الشارت وتركته وهو شغال حاليا لوحده من غير ما اتدخل بأي شئ فهل يوجد ما يضاف من خلال ملفات الازواج الى موجودة دا الفولدر الاخر \
يرجى الافادة وعارف اني تعبتك
ولا يهمك اخي لكن الصراحة انا اخاف عليك من عالم الاكسبيرتات لانه محتاج بعض الخبره والتجارب حتى تستطيع التصرف في جميع الظروف
عموما طالما انت على الديمو فا انت بالامان

وسأرفق لك ملف فيه شرح كامل عن الاكسبيرت وتركيبه وتفعيله (اي اكسبيرت)

وهو من شرح الاخ ابو يوسف TREND_SEEKER

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1330382341.rar

وان شاء الله تجد الفائده فيه .. وهناك ايضا الكثير من المواضيع واهمها موضوع ( ربيع العرب ) لانه يحتوي على معلومات قيمة جدا في عالم الاكسبيرتات

بالتوفيق