قديم 21-02-2013, 08:43 PM   المشاركة رقم: 201
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: تحليل الذهب مقابل الدولار بالشارت و متابعة مستمرة (XAUUSD (GOLD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nero2005 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا جديد على هذا الموضوع ولكن لحظت رودود كثيرة ايجابية في خبرتك ومعرفتك بالفوركس والاخص الذهب مشان هيك بدي حل منك او نصحية يا استاذ ابو بشار
انا عندي صراء من 1695 وحتى الان خسران 50% من الحساب يعني 130 نقطة وباقي 50% كمان 130 نقطة فهل ممكن ينزل الذهب 130 نقطة اخرى من المستوى 1565 الى 1465 حيث هناك بتعرف هامش بلازم يكون فيا لحساب يعني باقي لي فقط 100 نقطة واخسر الحساب

برايك شو اعمل ابيع من هي المرحلة ول ااغلقا لصفقة ولا شو بدي رايك وراي بعض الاخوة لو كانوا في وضعي

وبرايك اذا وضعي منيح اشتري من المنطقة القربية 1525 او ما اخطر في الدخول بصفقة تانية

مساء الخير نيرو
يعني والله احزن واغضب بنفس الوقت كلما ارى اخ يدير حسابه بطريقه غير صحيحه ..
250 نقطة كافية للمارجن حاول عدم التكرار ..
بخصوص الارتداد كل شيئ ممكن بالفوركس , لكن بنظري الامر صعب الى حد ما العودة الى 1695 بالوقت الحالي
طالما التداول اسفل 1625 لذهب ..
يعني على المستوى البعيد سيضربها ويعود لاعلى بشكل مؤكد , لكن نتكلم عن المدى القصير نترقب مزيد من الهبوط ..
الى مشارف 1525 قبل مواصلة الصعود وهذا قد يعرضك للخسارة لا سمح الله ..
حاول التخفيف من العقود مع اي تصحيح قوي لاعلى بالقرب من 1600

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 21-02-2013, 08:43 PM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: تحليل الذهب مقابل الدولار بالشارت و متابعة مستمرة (XAUUSD (GOLD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nero2005 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا جديد على هذا الموضوع ولكن لحظت رودود كثيرة ايجابية في خبرتك ومعرفتك بالفوركس والاخص الذهب مشان هيك بدي حل منك او نصحية يا استاذ ابو بشار
انا عندي صراء من 1695 وحتى الان خسران 50% من الحساب يعني 130 نقطة وباقي 50% كمان 130 نقطة فهل ممكن ينزل الذهب 130 نقطة اخرى من المستوى 1565 الى 1465 حيث هناك بتعرف هامش بلازم يكون فيا لحساب يعني باقي لي فقط 100 نقطة واخسر الحساب

برايك شو اعمل ابيع من هي المرحلة ول ااغلقا لصفقة ولا شو بدي رايك وراي بعض الاخوة لو كانوا في وضعي

وبرايك اذا وضعي منيح اشتري من المنطقة القربية 1525 او ما اخطر في الدخول بصفقة تانية

مساء الخير نيرو
يعني والله احزن واغضب بنفس الوقت كلما ارى اخ يدير حسابه بطريقه غير صحيحه ..
250 نقطة كافية للمارجن حاول عدم التكرار ..
بخصوص الارتداد كل شيئ ممكن بالفوركس , لكن بنظري الامر صعب الى حد ما العودة الى 1695 بالوقت الحالي
طالما التداول اسفل 1625 لذهب ..
يعني على المستوى البعيد سيضربها ويعود لاعلى بشكل مؤكد , لكن نتكلم عن المدى القصير نترقب مزيد من الهبوط ..
الى مشارف 1525 قبل مواصلة الصعود وهذا قد يعرضك للخسارة لا سمح الله ..
حاول التخفيف من العقود مع اي تصحيح قوي لاعلى بالقرب من 1600