قديم 18-09-2011, 03:32 AM   المشاركة رقم: 48
الكاتب
amora2010
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
amora2010 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : amora2010 المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: ملف سري جداا ( الصراحه في أمر QNET ) هااام للغايه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السلام على من اتبع الهدى
من الواضح جدا بأن ردي استفزك بشكل كبير و واضح , مما لا يدع مجال للشك بإني لامست حقيقة الأمر الذي تحاول اخفائه عن الأخوة هنا.
و الدليل على هذا أن ردك متضارب , و لا يفهم منه إلا الشئ اليسير, الله يهديك.

الأن بالنسبة لتشكيكك في شخصي و خبرتي , فلدي إقتراح و لكن لن أنفذه إلا في حالة أن الأخ أسامة طلبه مني , و هو أن أضع لك بعض الإثباتات لشركات الـ NetWork Affiliate اللي اشتغلت معها من قبل - و ستتفاجأ بأن ما كنت أربحه في موسم لربما تحتاج سنين لكي تكسبه أنت بطريقة 3 على اليمين و 3 على الشمال - لكي يتأكد الأخوة أن كلامي ليس من فراغ و إنما فعلا ما قلته أنا هو الحقيقة و ما قلته أنت هو محاولة لإستغفال الجميع.

اللهم اهدنا و اهدي بنا , و اجعلنا سببا لمن اهتدى.
اللهم آمين
حبيب قلبي !@! انت فعلا لامست الحقيقه !! بس خد دي و ادعيلي !!
كيونت بالاهراااام

ادخل ع الاهرام و شوف بتقول ايه عن كيونت !!

لا اله الا الله !! اللي عاوز يعرف الحقيقه بيدور عليها بنفسه !! و ادي الحقيقه ياااا حاااج !!

عرض البوم صور amora2010  
قديم 18-09-2011, 03:32 AM
amora2010 amora2010 غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: ملف سري جداا ( الصراحه في أمر QNET ) هااام للغايه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السلام على من اتبع الهدى
من الواضح جدا بأن ردي استفزك بشكل كبير و واضح , مما لا يدع مجال للشك بإني لامست حقيقة الأمر الذي تحاول اخفائه عن الأخوة هنا.
و الدليل على هذا أن ردك متضارب , و لا يفهم منه إلا الشئ اليسير, الله يهديك.

الأن بالنسبة لتشكيكك في شخصي و خبرتي , فلدي إقتراح و لكن لن أنفذه إلا في حالة أن الأخ أسامة طلبه مني , و هو أن أضع لك بعض الإثباتات لشركات الـ NetWork Affiliate اللي اشتغلت معها من قبل - و ستتفاجأ بأن ما كنت أربحه في موسم لربما تحتاج سنين لكي تكسبه أنت بطريقة 3 على اليمين و 3 على الشمال - لكي يتأكد الأخوة أن كلامي ليس من فراغ و إنما فعلا ما قلته أنا هو الحقيقة و ما قلته أنت هو محاولة لإستغفال الجميع.

اللهم اهدنا و اهدي بنا , و اجعلنا سببا لمن اهتدى.
اللهم آمين
حبيب قلبي !@! انت فعلا لامست الحقيقه !! بس خد دي و ادعيلي !!
كيونت بالاهراااام

ادخل ع الاهرام و شوف بتقول ايه عن كيونت !!

لا اله الا الله !! اللي عاوز يعرف الحقيقه بيدور عليها بنفسه !! و ادي الحقيقه ياااا حاااج !!