الموضوع: موضوع FBS
قديم 09-09-2015, 12:11 PM   المشاركة رقم: 22
الكاتب
Samer Alajlani
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Samer Alajlani غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراس الشيخ المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: موضوع FBS

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا لم اواجه اية مشكلة لكني فتحت حسابي على اثر هذا الموقع
لذلك عندما يكتشف الموقع ان هناك مشاكل من عملائه مع هذه الشركة عليه ان يخبرنا نحن العملاء بهذه المشاكل و انهم قرروا الغاء الوكالة كما يخبرونا ان الشركة اصبحت تحت و كالتهم حتى نكون في الصورة في البداية و النهاية لا ان نكتشف النهاية صدفة
انا مثلك لم يواجهني سوى خطأ واحد و لا اعلم لما حدث لكن الدعم الفني تدخل و حل الاشكال
أوافقك الرأي أخي الكريم .. سيكون من الأفضل لو يقوم المنتدى بإعلامنا بشكل صريح في كل مرة بإلغاء الوكالات وسبب إلغاء كل منها مع الدليل إو الإثبات ، حرصاً على ثقتنا الكبيرة به.
كل الود للمشرفين والقائمين على هذا المنتدى المميز ولك أخي روان أيضاً

عرض البوم صور Samer Alajlani  
قديم 09-09-2015, 12:11 PM
Samer Alajlani Samer Alajlani غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: موضوع FBS

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا لم اواجه اية مشكلة لكني فتحت حسابي على اثر هذا الموقع
لذلك عندما يكتشف الموقع ان هناك مشاكل من عملائه مع هذه الشركة عليه ان يخبرنا نحن العملاء بهذه المشاكل و انهم قرروا الغاء الوكالة كما يخبرونا ان الشركة اصبحت تحت و كالتهم حتى نكون في الصورة في البداية و النهاية لا ان نكتشف النهاية صدفة
انا مثلك لم يواجهني سوى خطأ واحد و لا اعلم لما حدث لكن الدعم الفني تدخل و حل الاشكال
أوافقك الرأي أخي الكريم .. سيكون من الأفضل لو يقوم المنتدى بإعلامنا بشكل صريح في كل مرة بإلغاء الوكالات وسبب إلغاء كل منها مع الدليل إو الإثبات ، حرصاً على ثقتنا الكبيرة به.
كل الود للمشرفين والقائمين على هذا المنتدى المميز ولك أخي روان أيضاً