قديم 10-06-2013, 02:31 PM   المشاركة رقم: 72
الكاتب
kira-h
عضو فعال
الصورة الرمزية kira-h

البيانات

الإتصالات
الحالة:
kira-h غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fuad المنتدى : ارشيف الاستراتيجيات
افتراضي رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نرجو الصبر يا شباب وهذا اول نجرب فيه الاكسبرت ..... نظبط الدنيا بالاول وراح نعطيكم كل شئ تريدونه

الان المشكلة الكبيره اللى راح تواجهنا على معظم المنصات هى كبر قيمة الاسبريد لبعض الازواج مثل المجنون واى زوج اخر يزيد الاسبريد فيه عن قيمة الاستيب المحددة فى الاكسبرت

او بمعنى اخر ان سعر الأسك حيكون اكبر من قيمة الاستيب اللى هى 5 وهنا لن يستطيع الاكسبرت وضع اوامر شراء نهائيا على هذه الازواج وسيضع اوامر بيع فقط لان البيع يتعامل فى الدخول على سعر البيد

وكما سبق ان قال الاخ فؤاد صاحب الموضوع فى الاول ان نتحمل نحن قيمة الاسبريد

السوال الان لاخونا حسن كيرا ..... هل يمكن فصل التيك بروفيت والاستوب لوس فى اعدادات الاكسبرت لاوامر الشراء غير اوامر البيع ونجعلها مختلفة عن بعضها

لو قدرنا نعمل هالامر يبقى الموضوع انحل بالنسبة للازواج ذات الاسبريد العالى .... وفى هذه الحالة سوف نزيد من قيمة الاستيب الخاصة بالشراء للتناسب مع اسبريد العملة ليتم تعليق الامر ونقلل من هدفنا نفس القيمة التى اضافناها بالاول ونترك استوبنا كما هو

يعنى عندى مثلا لم يتم تعليق اى امر شراء على زوج المجنون لكبر الاسبريد الخاص به لاكثر من 5 نقاط وحتى ما يقارب ال 7 نقاط وهذا يتعارض مع قيمة الاستيب المحددة ... ولكن عند جعل قيمة الاستيب 7 للشراء قام بتعليق الامر بدون مشاكل وطبعا قللت من الهدف

دعوة للمناقشة لايجاد افضل الحلول الممكنة

+ إذا تم حساب الهدف والستوب حسب الأسك والبيد فسنقع في نفس الفخ وهي أنه مثلا الهدف سيتجاوز المستوى القادم اللي المفروض نضع فيه أوامر معلقة جديدة وبالتالي ستضيع الفرص (لأنه لا يجب أن ندخل فرصة أخرى جديدة والفرصة السابقة لم تضرب الهدف بعد)
إذن ما هو الأفضل؟ هل ضياع عدد من النقاط القليلة من السبريد أم ضياع الفرص
لذلك يجب أن يكون الهدف والستوب مطابقين تماما للمستويات
وعلى فكرة إذا ارتفع السبريد في الحركة السريعة معناه أنه يوجد انفجار يعني سيضرب الهدف بسرعة وحتى لو لم يضرب الهدف فالسبريد سيعود إلى طبيعته الأولى
أما عن الأزواج التي سبريدها أكبر من قيمة الستيب فيجب أن نستغني عنها أو أن نزيد في قيمة الستيب

+ المشكلة الحقيقية هي أنه أوامر الشراء تتفعل قبل أن يصل السعر إليها بسبب السبريد وبالتالي إذا أردنا الدقة في الدخول يجب أن نقوم بزيادة BuyStep بقيمة متوسط السبريد على كل زوج ـ أما بالنسبة لأمر البيع فلا مشكلة لأنه يتفعل بال Bid اللي هو السعر الحالي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي كلامك صحيح ،، يوجد مشكله في الاستيب ،، معظم الصفقات لا تتفعل وخاصه اذا كان الترند ماشي مستقيم وقوي ، وبذلك قد تضيع معظم الصفقات منا ،،جاري التفكير بحل ،،الحل الاولي هو تغيير الشركه ،، ولاكننا سنجعله اخر الحلول ، لانه ليس من الجيد تغيير الشركه فكل شخص لديه شركه محببه ولايريد تغييرها ،، سأفكر في الامر واعلمك بما توصلت له .تحياتي ياغالي ..نرجو المشاركه بالنقاش.
مبروك أخي الكريم الفضل لله سبحانه ثم لك على مشاركتنا هذه الطريقة

+ التنفيذ الفوري يكون جيد بالأوامر المعلقة حتى لو حصل انفجار سعري إلا إذا ارتفع السبريد وتجاوز قيمة الستيب حينها ستضيع الفرص لكن سابقا ألم تكن لدينا خاصية HighSpread إذا تجاوزها السعر لن ندخل صفقات ؟؟؟
هو نفس سيناريو BuyStep و SellStep أليس كذلك ؟ فحينما وضعنا ستيب مثلا 5 نقاط وكأننا نقول للسعر لا للدخول إذا تجاوز السبريد 5 نقاط
فكر فيها ستجد نفس المنطق نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا في عندي مشكلة بهالموضوع
طبعا بالشكل المبدئي لسا ما بين الوضع بوضوح بس حبيت اشاركك بالنتائج اللي عندي واللي المفروض تكون غير هيك
احدى احتمالين:
- اما انو في عندي انا غلط بالاعدادات ( وانا استبعده)
- او انو في غلط بتحديد الاهداف والستوب (ارجح)
ارجو التدقيق في المرفقات و ابداء الرأي
يعطيك العافية وبقلك المهم هو الصمود قبل الصعود
نحنا واياك ايد بايد
انت لازلت تستخدم الاكسبيرت قبل الأخير وهو الذي به هذا الخطأ خطأ الهدف والستوب
استخدم الاكسبيرت المرفق حيث الهدف والستوب متطابق مع المستويات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awad991 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا جالى بعد ما نولت الاكسبر فى منصات فتحت والاوامر نزلت وفيه منصصات تانية زى اليورو دولار قالي not enough bars حد يعرف احل المشكلة دى ازاى؟
الاكسبيرت يحتاج على الأقل 5 شموع رينكو على الشارت
لذلك يجب أن تقوم بالرجوع إلى الخلف لفريم الدقيقة حتى تتمكن بتحميل أكبر قدر من بيانات الزوج ثم تعيد تركيب اكسبيرت RenkoLiveChart

إخواني الاكسبيرت تمام وقد راجعت نقاط الدخول تماما مطابقة للاستراتيجية
أما مشكلة السبريد فيجب أن تكون الشركة محترمة والسبريد الذي يتعدى 5 نقاط دي مش شركة فوركس دي شركة نصب
زوج اليورو ين بشركة جين كابيتال لا يتعدى 3.5 نقطة
وبشركة ألباري لا يتعدى نقطتين وبشركة ThinkForex لا يتعدى 1.6 .....

وهذه هي ميزة شركات الـ ECN والـ STP ده غير التنفيذ السريع ويوجد العديد منها تتيح الحسابات الصغيرة والاسلامية

النتائج الان

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar BreakOut-Lines-Close&Open.rar‏ (18.9 كيلوبايت, المشاهدات 14)
التوقيع

إذا ربطت حزام الأمان أدرك الأخرون أنك سائق متميز
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللَهم إِني أعوذ بِك من ضيـق الدنيا وضيقِ يوم القِيامة
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

عرض البوم صور kira-h  
قديم 10-06-2013, 02:31 PM
kira-h kira-h غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نرجو الصبر يا شباب وهذا اول نجرب فيه الاكسبرت ..... نظبط الدنيا بالاول وراح نعطيكم كل شئ تريدونه

الان المشكلة الكبيره اللى راح تواجهنا على معظم المنصات هى كبر قيمة الاسبريد لبعض الازواج مثل المجنون واى زوج اخر يزيد الاسبريد فيه عن قيمة الاستيب المحددة فى الاكسبرت

او بمعنى اخر ان سعر الأسك حيكون اكبر من قيمة الاستيب اللى هى 5 وهنا لن يستطيع الاكسبرت وضع اوامر شراء نهائيا على هذه الازواج وسيضع اوامر بيع فقط لان البيع يتعامل فى الدخول على سعر البيد

وكما سبق ان قال الاخ فؤاد صاحب الموضوع فى الاول ان نتحمل نحن قيمة الاسبريد

السوال الان لاخونا حسن كيرا ..... هل يمكن فصل التيك بروفيت والاستوب لوس فى اعدادات الاكسبرت لاوامر الشراء غير اوامر البيع ونجعلها مختلفة عن بعضها

لو قدرنا نعمل هالامر يبقى الموضوع انحل بالنسبة للازواج ذات الاسبريد العالى .... وفى هذه الحالة سوف نزيد من قيمة الاستيب الخاصة بالشراء للتناسب مع اسبريد العملة ليتم تعليق الامر ونقلل من هدفنا نفس القيمة التى اضافناها بالاول ونترك استوبنا كما هو

يعنى عندى مثلا لم يتم تعليق اى امر شراء على زوج المجنون لكبر الاسبريد الخاص به لاكثر من 5 نقاط وحتى ما يقارب ال 7 نقاط وهذا يتعارض مع قيمة الاستيب المحددة ... ولكن عند جعل قيمة الاستيب 7 للشراء قام بتعليق الامر بدون مشاكل وطبعا قللت من الهدف

دعوة للمناقشة لايجاد افضل الحلول الممكنة

+ إذا تم حساب الهدف والستوب حسب الأسك والبيد فسنقع في نفس الفخ وهي أنه مثلا الهدف سيتجاوز المستوى القادم اللي المفروض نضع فيه أوامر معلقة جديدة وبالتالي ستضيع الفرص (لأنه لا يجب أن ندخل فرصة أخرى جديدة والفرصة السابقة لم تضرب الهدف بعد)
إذن ما هو الأفضل؟ هل ضياع عدد من النقاط القليلة من السبريد أم ضياع الفرص
لذلك يجب أن يكون الهدف والستوب مطابقين تماما للمستويات
وعلى فكرة إذا ارتفع السبريد في الحركة السريعة معناه أنه يوجد انفجار يعني سيضرب الهدف بسرعة وحتى لو لم يضرب الهدف فالسبريد سيعود إلى طبيعته الأولى
أما عن الأزواج التي سبريدها أكبر من قيمة الستيب فيجب أن نستغني عنها أو أن نزيد في قيمة الستيب

+ المشكلة الحقيقية هي أنه أوامر الشراء تتفعل قبل أن يصل السعر إليها بسبب السبريد وبالتالي إذا أردنا الدقة في الدخول يجب أن نقوم بزيادة BuyStep بقيمة متوسط السبريد على كل زوج ـ أما بالنسبة لأمر البيع فلا مشكلة لأنه يتفعل بال Bid اللي هو السعر الحالي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي كلامك صحيح ،، يوجد مشكله في الاستيب ،، معظم الصفقات لا تتفعل وخاصه اذا كان الترند ماشي مستقيم وقوي ، وبذلك قد تضيع معظم الصفقات منا ،،جاري التفكير بحل ،،الحل الاولي هو تغيير الشركه ،، ولاكننا سنجعله اخر الحلول ، لانه ليس من الجيد تغيير الشركه فكل شخص لديه شركه محببه ولايريد تغييرها ،، سأفكر في الامر واعلمك بما توصلت له .تحياتي ياغالي ..نرجو المشاركه بالنقاش.
مبروك أخي الكريم الفضل لله سبحانه ثم لك على مشاركتنا هذه الطريقة

+ التنفيذ الفوري يكون جيد بالأوامر المعلقة حتى لو حصل انفجار سعري إلا إذا ارتفع السبريد وتجاوز قيمة الستيب حينها ستضيع الفرص لكن سابقا ألم تكن لدينا خاصية HighSpread إذا تجاوزها السعر لن ندخل صفقات ؟؟؟
هو نفس سيناريو BuyStep و SellStep أليس كذلك ؟ فحينما وضعنا ستيب مثلا 5 نقاط وكأننا نقول للسعر لا للدخول إذا تجاوز السبريد 5 نقاط
فكر فيها ستجد نفس المنطق نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا في عندي مشكلة بهالموضوع
طبعا بالشكل المبدئي لسا ما بين الوضع بوضوح بس حبيت اشاركك بالنتائج اللي عندي واللي المفروض تكون غير هيك
احدى احتمالين:
- اما انو في عندي انا غلط بالاعدادات ( وانا استبعده)
- او انو في غلط بتحديد الاهداف والستوب (ارجح)
ارجو التدقيق في المرفقات و ابداء الرأي
يعطيك العافية وبقلك المهم هو الصمود قبل الصعود
نحنا واياك ايد بايد
انت لازلت تستخدم الاكسبيرت قبل الأخير وهو الذي به هذا الخطأ خطأ الهدف والستوب
استخدم الاكسبيرت المرفق حيث الهدف والستوب متطابق مع المستويات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awad991 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا جالى بعد ما نولت الاكسبر فى منصات فتحت والاوامر نزلت وفيه منصصات تانية زى اليورو دولار قالي not enough bars حد يعرف احل المشكلة دى ازاى؟
الاكسبيرت يحتاج على الأقل 5 شموع رينكو على الشارت
لذلك يجب أن تقوم بالرجوع إلى الخلف لفريم الدقيقة حتى تتمكن بتحميل أكبر قدر من بيانات الزوج ثم تعيد تركيب اكسبيرت RenkoLiveChart

إخواني الاكسبيرت تمام وقد راجعت نقاط الدخول تماما مطابقة للاستراتيجية
أما مشكلة السبريد فيجب أن تكون الشركة محترمة والسبريد الذي يتعدى 5 نقاط دي مش شركة فوركس دي شركة نصب
زوج اليورو ين بشركة جين كابيتال لا يتعدى 3.5 نقطة
وبشركة ألباري لا يتعدى نقطتين وبشركة ThinkForex لا يتعدى 1.6 .....

وهذه هي ميزة شركات الـ ECN والـ STP ده غير التنفيذ السريع ويوجد العديد منها تتيح الحسابات الصغيرة والاسلامية

النتائج الان

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar BreakOut-Lines-Close&Open.rar‏ (18.9 كيلوبايت, المشاهدات 14)